لست أحبه !!

7.5K 701 122
                                    

Vote first

Enjoy..

~~~~~~~
"عقابك هو ...................

تنظيف المخزن ..!!"قال كبير الخدم بخبث ..

*مخزن؟ ....... توقعت شئ اسوء ..!

"اتبعينى !!" قال و هو يبتسم بشر .

ذهبت معه و لكن فى طريقنا كان يستمر بالنظر إلي و الإبتسام بخبث ......... لا ادرى لماذا..!

وقفنا امام مكان ما وراء القصر كان مظلماً للغاية ....ثم نظر إلىّ كبير الخدم و اعطانى ادوات التنظيف و قال "هذا هو المخزن ..... انا سأذهب الآن .... اذا لم يكن هذا المكان نظيفاً قبل منتصف الليل فسأطردك ..!!"

"ح..حاضر س..يدى .."

ذهب هو وبقيت انا ...... ألتفت إلى المخزن و نظرت إليه بتمعن ....

*منتص الليل ...؟ هل حقاً مكان كهذا سيستغرق سبع ساعات لتنظيفه ..؟!

امسكت بمقبض الباب و بمجرد ان فتحته .......
.......... رأيت ضباباً من الغبار فى الداخل ..!!

" ... يا و يلى ما هذا ......؟" قلت بعد سعلت بشدة..

دخلت الى المخزن و نظرت إليه ..........

*علمت الآن لماذا كان يضحك بخبث ..!!

الكثير من الأشياء ملقاة على الأرض ....
الكتب ...... ، الملابس .......، قطع من الأخشاب و الكثير الكثير من الأشياء التى لا يحتجونها كما ان هناك علب كرتونية بداخلها الكثير من الدمى ....

*يبدو ان كل شخص يضع الأشياء التى يريد ان يتخلى عنها هنا ....... لا يهم على ان ابدأ بالتنظيف .... لن أخسر امامه ...!

فى البداية نظفت الأرفف التى علي ان اضع بها الأشياء ..... أستغرق هذا الكثير من الوقت فقد كان هناك الكثير منهم ....

*مع انه كان يبدو صغير من الخارج و لكنه كبير من الداخل ........ !

بعد ان نظفت الأرفف بدأت بوضع العلب الكرتونية بها الأولى كانت للسيدة الصغيرة .. كانت مليئة بالدمى ... بعد ان و ضعتهم كلهم .. ألتفت لأكمل عملى .....و لكننى ألتفت مرة أخرى و نظرت إلى آخر علبة وضعتها .......

كانت علبة جيرمى........ و فجأة جائنى الفضول لأعلم ما بداخلها .......

.... ما تخلى عنه........ففتحتها ..!!

"لا بأس .... سآخذ نظرة بسيطة فقط ...... فقط نظرة بسيطة ..!!" قلت بصوت منخفض و انا افتح العلبة .......

كان بها ....... الكثير من الألعاب ..!!

كانت بينهم دمى بناتية...... نظرت إليهم بتمعن و ثم انفجرت من الضحك ..

"بفف هههههههههه ، لا اصدق ان شخص مثله كان يملك مثل هذه الألعاب ....هههههههه."

بعد انتهاء ضحكاتى اغلقت العلبة و عندما حملتها و قع شئ ما من الأسفل ........

تلك الفتاة .That girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن