اهلاً..✋
تعليق على الفقرات و ڤوت بليز..
~~~~~~~~~~
••••••••••ماريا••••••••••
ها نحن ذا نتجه إلى المكان الذى رأتهم أيما فيه ...
خرجنا من القصر برفقة ذلك الفتى الذى يدعى لو و مع الأسلحه التى أخذناها..و أتّبعنا تعليمات إيما...مررنا بجانب بيتها و سرنا إلى الأمام ...و ثم أشارت إيما إلى طريق ضئيل ...
"..من هنا ...! " قالت إيما...
" هاى ، هل أنتِ متأكدة ؟ " قال ريو...
" أجل صدقنى لقد رأيت بعض الرجال يرتدون أوشحة سوداء و يحملون شخصاً بشعر بنى لامع "
قالت..تنهد ريو و قال...
" حسناً...سأحاول أن أثق بكِ "" انت صعب الإرضاء حقاً..! " قالت...
سرنا فى ذلك الطريق الضئيل مثل ما قالت إيما...
" هل المكان من هنا يا لو ؟ " قال ليام بعد ان تقدمنا قليلاً..
" .........لا أدرى ......." رد ببرود...
ثم صرخ سييا" انت !!! ألم نخبرك أنك إذا لم-وضع أليكي يده على فم سييا الثرثار مقاطعاً له و قال...
" لا بأس ....فأنت ستخبرنا عاجلاً أم آجلاً..."كان ريو يسير بجانب إيما و يتشاجران حول الإتجاهات ..و أليكس و سييا خلفهما....
و ثم انا و المدعو لو....
#بعد ساعتيين من المشى المتواصل ....
" آه لقد تعبت ! ألا نستطيع أن نأخذ إستراحة؟"
قلت..." أجل أجل ، لنأخذ إستراحة ! أراهن على أننا تهنا أصلاً.." قال سييا...
" كنا سنصل و لكن ذلك الثرثار لو يضع لسانه فى فمه فقط ! " قالت إيما و هى توجه نظراتها ل ريو الذى كان و بكل إنفعال يقول....
"كيف لى أن أضع لسانى فى فمى و أمامى شخص لا يدرى يمينه من يساره أصلاً...!!! "
" أ....أخبرتك أننى أدرى ! أنا فقط ...انسى أحياناً !! " قالت إيما ً...
" حسناً ، حسناً يكفى ! سنأخذ الآن إستراحة و من ثم نعاود البحث مرة أخرى ! " قال أليكس..
أكمل ريو و إيما شجارهما بينما سييا و أليكس ذهبا لشراء بعض الفاكهة ...و أنا أجلس بجانب لو ...
أمره مريب حقاً ....لا يبدو ك فرد من عصابة...
يبدو شاب بريئ و طيب..." ..لماذا فعلتم هذا ؟ " قلت له ...
" فعلنا ماذا ؟ " رد...
" لماذا خطفتم جيرمى ؟ "
" .....هذا كان أمر.....و نحن ننفذ الأوامر....! "
أنت تقرأ
تلك الفتاة .That girl
Romansماريا فى غضب: اتركنى ايها العجوز البشع ! راف : هه، لا فائدة لقد دفعت لهم بما يكفى لأخذ ثلاثه منك ! فقط انسى انه كان بيتك فى يوم من الايام فلن تعودى الى هنا مرة اخرى على اى حال ! كلمات راف جعلتنى حقا ايئس من المقاومه كما اننى لم استطع تقبل ان ابى قد...