لقاء

5K 451 52
                                    

هااى

آسفه على التأخير xD

نبداً

~~~~~~~~~~~~

••••••••••كاى ••••••••••

كنت أتجه إلى غرفه مارى ...كالعاده ..مثل كل يوم...لاواسيها و أخفف عنها...و لكى أحسن من صورتى أمامها بالطبع ...

و فى طريقى رأيت خادمه تركض بسرعه إلى صديقاتها...

" ماذا هناك يا ماى ؟ لماذا تركضين
بسرعه ؟"سألت إحداهن..

" جيرمى !! السيد جيرمى قد عاد !! " صاحت..

فتحت عيناى بصدمه !

حين تكلمت الخادمه ..
" إنه فى الحديقه الآن و سيدخل القصر ، و لقد وصل الخبر للسيد مارك كارديشيون عبر حراس البوابه..! " قالت..

ركضت بسرعه إلى غرفه مارى و فتحت الباب بقوه..

" ك..كاى ، ماذا هناك ؟ " قالت بقلق و هى جالسه على الأريكه تقرأ كتاباً..

" مارى...تعالى إلى الأسفل بسرعه ! جيرمى قد عاد ! لقد أنقذوه !! " قلت بإنفعال و انا أهك قليلاً ..

نظرت مارى إلى بصدمه و بسرعه نهضت من مكانها و وقفت أمامى ..

" أنت لا تمزح أليس كذلك ؟ " قالت ..

" ...لا ، هل سأمزح فى موضوع كهذا ؟!" قلت و سمعنا صوت ضجيج على السلالم ..كانت هذه السيده مارلين كارديشيون ! تركض هى و زوجها إلى الأسفل و الجميع ورائهم..و أولهم توم و سام ، كبير الخدم..

" أرأيتى ! " قلت..و نظرت إلىّ مارى بعينين لامعتين..

و ركضت للأسفل و أنا خلفها..

••••••••••ماريا••••••••••

دخلنا القصر...لنجد الجميع يقف بالداخل !

والده جيرمى و والده و السيد توم و كبير الخدم اللعين و حتى كاى و مارى !

جميعهم ينظرون لجيرمى الذى كان أول من دخل بصدمه !

" ج...جيرمى ..." قالت السيده مارلين بهدوء و دموعها تتساقط ..

أبتسم جيرمى و تقدم قليلاً ، حين ركضت السيده و ضمته إليها بقوه و هى تبكى..

" لقد خفت عليك كثيراً يا بنى أين كنت ! "
قالت بين بكائها ..

" لا يهم أين كان ..المهم الآن هو أنه عاد..و يقف بيننا ! " قال الوالد بعد أن تقدم إلى جيرمى..و يربت على كتفه بضحكه..

و فور أن أبتعدت السيده عن جيرمى أنقضت مارى عليه بقوه ..

" أخيييييييىىى " قالت و بدأت تبكى كالأطفال بشهقات عاليه..ابتسمت على منظرها و بعد قليل أبتعدت و تقدم كاى و دار بينه و بين جيرمى حوار لم أسمعه جيداً..

تلك الفتاة .That girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن