:'( Shocking

437 26 7
                                    

كل اللي يقرا الجزء بيتخايل نفسو الشخصية و عيشوها و علقوا عالفقرات

*********

#لورين

"أنا أقبل الزواج بك"

قال باندهاش:"حقا، هل أنت متأكدة، أقصد هل فكرت جيدا"

قلت:"أجل ليام لقد فكرت جيدا و سأكمل حياتي معك"

شعرت بغصة في قلبي و كأنه سيغمى علي في لحظات و لكنني تمالكت نفسي و لم أسمح لأي دمعة بالنزول..

ضممني ليام بين يديه بقوة و هو يربت على ظهري ويهمس بكلمة أحبك... فصلنا العناق ثم

قال:"غدا سآتي لأتعرف على والديك عن كثب و الزفاف متى"

قلت:"أنا لا أريد زفافا كبيرا"

قال:"مثلي أيضا، سنعجل الأمور و الزفاف يكون بعد شهر أو أقل"

قلت:"سنتكلم في التفاصيل لاحقا، علي أن أعود لقد تأخرت"

قبل جبيني و قال:"بالطبع حبيبتي و لكن أنت لا تبدين سعيدة"

زيفت ابتسامتي و قلت:"بلى، سعادتي لا توصف"

قال:"حسنا إذن، دعيني أرافقك للسيارة"

مشى ليام معي حتى السيارة ثم توقفت قبل أن أركب

قال:"شكرا لورين على تفكيرك المنصف في علاقتنا"

قلت:"أنت تحبني ليام فلما لا"

اقترب مني كثيرا حتى شعرت بأنفاسه الحارة و طبع قبلة خفيفة على شفتيّ لم تدم سوى لثانيتين لأنني عدت للخلف بسرعة بسبب ارتباكي.. ابتسمت له و ركبت السيارة و انطلقت...

عندما علمت بأنني ابتعدت كثيرا لم أستطع كبت أي شيء و انطلقت في البكاء الشديد..

هاري هو سبب تعاستي فقط لو لم يقل ذلك الكلام الجارح لكنت معه الآن، و لكن لقد سلمت نفسي لليام إلى الأبد..

عندما وصلت للحي لم أشأ أن أدخل للمنزل في تلك الحالة لذلك ركنت سيارتي أمام المنتزه و نزلت لأتنزه...

مشيت مطولا حتى تعبت و جلست في نفس الكرسي الذي جلست فيه مع هاري

المكان كله مليء بالذكريات مع هاري، لماذا عندما قررت أن أمضي قدما، يعود حبي لهاري و يعود رفضه لي...

مسحت عيناي بصعوبة شديدة ثم فتحت حقيبتي لأرى علبة السجائر، أخرجت سجارة واحدة و اشغلتها بولاعة هاري، علي أن أنساه و أخرجه من رأسي تماما لأنه شخص لا يستحق كل دموعي التي نزلت من أجله و لا يستحق حبي له...

لم أشعر إلا و أنني دخنت سيجارتين و قد هدأت قليلا و دموعي جفت.. أخرجت عطري و وضعته ثم نهضت لأذهب حتى شعرت بالدوار الشديد و سقطت أرضا لأرى السواد بين عيناي..

Lovedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن