DECISION

542 21 18
                                    

#هاري

"تكلمي لورين، ماذا هناك؟"

أخذت تأخذ بعينيها يمينا و شمالا و التوتر يتآكلها مثلما كان يفعل بي أنا، حالتها متأزمة للغاية و أنا لا أريد أن تتفاقم أكثر، أريدها أن تصبح أحسن و هذا لن يكون عن قريب بالتأكيد

قالت:"أنت تتذكر روزالينا، صحيح؟"

قلت:"أجل، صديقة أبي و تشارلي!!"

قالت:"هي ..."

قت:"ما خطبها؟"

قالت:"لقد عرضت علي شيء ما و أنا محتارة للجحيم، و كأنه ليس لدي ما أفكر فيه"

قلت:"ماذا؟ لقد وترتني لورين"

أطلقت نفسا ثم قالت:"لقد طلبت مني أن أترأس شركتها لمدة معينة و بعدها أتقاسم معها الأسهم"

عقدت حاجباي و أنا أحاول استيعاب ما قالته لتوها حتى أردفت

قائلة:"شركتها في الخارج، و المدة من عام إلى عام و نصف... أي إذا قبلت سأغيب هذه طول هذه الفترة"

لقد نزل هذا الخبر كالصاعقة، أنا لتوي استعدتها و هي الآن تفكر في الرحيل طول هذه المدة، اجتمعت بعض الأفكار الغريبة في رأسي و لكنني لم أبدي أي انفعال، لأنني بكل بساطة لا أريدها أن تبتعد عني...

ابتسمت بانكسار ثم قلت:"هذه فرصة رائعة، أقصد.. ماذا تفكرين أنت؟"

نظرت إلي بانزعاج طفيف ثم

قالت:"هاري أنا لا أدري. أنا حتى لم أحادث أبي في الأمر"

تماسكت ثم قلت:"فكري في الناحية الإيجابية للأمر، ستملكين أسهما، و سيصبح لك مكانة في رئاسة الأعمال.. كما أن الفترة ليست بطويلة أقصد لا، عام و نصف... كأنك ستذهبين في رحلة.."

قالت بانزعاج شديد:"سأناقش الأمر مع أبي.. و لكنني على الأغلب سأسافر"

أخذت نفسا للداخل و شعرت بانقسام قلبي لمئة قطعة بسبب كلامها البارد و أنا ظننت بأنها لن تبتعد عني،

قالت:"أنا مرهقة قليلا، فلنخلد للنوم"

-
-
-
#بعد مرور أيام

#لورين

اليوم سأفاتح أبي بموضوع روزالينا، طوال هذه الأيام التي مضت شعرت بالإبتعاد عن هاري، فعلاقتنا لم تبقى مثلما كانت، صحيح أنه يحضنني و ينام جنبي و لكنه أصبح قليل الكلام و المزح معي مثلما كان من قبل، لا أدري لما أصبح هكذا، و مع ذلك لا أدري لما أشعر بأنه لو قررت أن أسافر سيذهب معي و لن يتركني لوحدي...

رجع العم جيري و جيسي من الرحلة بالأمس و لكنني لم أجلس معهما كثيرا بسبب الضغط النفسي الذي أعيشه..

بعد أن أتممت إفطاري اتفقت مع هاري بأن نذهب عند أبي للشركة لكي أكلمه كما أردفت سابقا لذلك صعدت لغرفتي لكي أجهز نفسي جيدا و خاصة أن الهواء البارد قد جاب الأرجاء

Lovedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن