#لورين
أيقضني صوت المنبه المزعج، فلم أستطع النهوض لأنه لم يسبق لي أن استيقضت باكرا منذ فترة طويلة... بقيت أتقلب في فراشي إلى أن أصبحت الساعة السادسة و النصف، نهضت و أسدلت الستائر و فتحت باب الشرفة و كان يوما حارا جدا فنحن في عز أيام الصيف.
ذهبت للحمام و أخذت حماما دافئا و عدت لغرفتي و قمت بتجفيف شعري ثم قمت بتمليسه بالجهاز الملمس و عندما انتهيت رفعته على شكل ذيل الحصان أما من الأمام فتركت قليلا الغرة على جبيني. أردت أن ألبس شيئا كلاسيكيا فأنا سأعمل اليوم، دخلت لخزانتي و اخترت تنورة سوداء قصيرة تصل لنصف الفخذ ولكن ليست ضيقة و إنما واسعة قليلا، اخترت لها قميص أبيض بدون أكمام فيها أزرار سوداء تركت الزرين الأولين مفتوحين أما بالسبة للحذاء فقد لبست حذاء صيفي ذا كعب عالي لونه أسود.
وضعت نفسي أمام المرآة و قمت بوضع بعض مساحيق التجميل التي هي عبارة عن كحل محدد للعين و ماسكارا و وضعت حمرة الشفاه ذات اللون الوردي الفاتح البارز، بخة من عطري المفضل.. أحضرت حقيبة يد صغيرة لونها ممزوج بين اللون الأسود و الأبيض، وضعت فيها هاتفي بطاقات التعريف، أحمر الشفاه، نظاراتي، عطري.
حملت مفاتيح سيارتي و الحقيبة و نزلت للأسفل للسيارة قمت بتشغيلها و وضعت حقيبتي و عدت إلى المطبخ وجدت أبي و أمي يفطران جلست أمامهما و
قلت:"صباح الخير"
أجاباني معا:"صباح النور"
قلت لأمي:"لماذا أنت مستيقضة منذ الصباح الباكر"
قالت أمي:"نهضت لأحضر الفطور لابنتي التي ستذهب للعمل"
قلت:"شكرا أمي... وأنت أبي هل ستذهب للعمل؟"
قال أبي:"لاحقا لأنني لازلت متعب من السفر"
قلت:"حسنا... سأحضر زاك لاحقا"
قالت أمي:"أجل نعلم بهذا... ابنتي حبيبتي أنا سأصعد لأرتاح قليلا حسنا"
قلت:"حسنا"
قالت أمي و هي تقبل جبيني:"حظا موفقا و اعتني بنفسك جيدا"
قلت:"أكيد أمي أراك مساءا"
جلست مع أبي و بدأنا بتناول الفطور معا، هنا بدأ بالكلام
قائلا:"إذن أنت مستعدة للعمل؟"
قلت بحماس:"كل الإستعداد يمكنك الإعتماد علي أبي"
قال:"اسمعي... في الشركة لن يروك كعاملة فقط فأنت ابنة الرئيس و ابنة نائب البرلمان لذلك كوني على حذر فيما تقولين أو تتصرفين...حسنا!"
قلت:"حسنا أبي حبيبي لقد قلت لك اعتمد علي فأنا من سيتولى إدارة الشركة بعد أعوام" قهقهت قليلا حتى أبي.
أنت تقرأ
Loved
أدب الهواة-:"أنا..." -:"لا تقلها أرجوك قد لا أعود مجددا" -:"أتمنى أن تعودي من أجلي" -:"لا تنتظرني هاري" -:"سأنتظرك لورين حتى لو فنت حياتي، سأنتظرك... فقط عودي" -:"لا أستطيع هاري، .... فقط تذكر كلامي.. لطالما أحببتك و لم أتوقف عن ذلك مطلقا" أرطم شفتيه على خاصت...