Wild night ;) :(

1.8K 58 12
                                    

عدنا  إلى المنزل و ذهبت مباشرة إلى المطبخ و أعطيت لليديا المشتريات كلها و ثم صعدت مع جايك للأعلى، هو ذهب إلى الغرفة المخصصة له و لإدي و أنا ذهبت إلى غرفتي... وضعت حقيبة يدي في مكانها ثم حملت منشفتي و ذهبت مباشرة إلى الحمام المشترك بيني و بين سام و دافيد... هذا هو الشئ الذي أمقته في هذا المنزل الجديد و هو قلة الحمامات حيث يوجد ثلاث فقط...

أخذت حماما ساخنا و عدت لغرفتي و أنا أحوط منشفتي علي... نشفت نفسي جيدا و لبست ملابسي الداخلية و شورت أبيض قطني به نقط زرقاء متوسطة الحجم، و تي شيرت لونه أرزق على لون النقاط الموجودة في الشورت و تركت شعري منسدلا ليصبح كيرلي...

أخذت هاتفي و وضعته في جيبي و ذهبت إلى غرفة الشباب، وجدت جولي التي لا أكاد أسمع صوتها حاملة لوحتها الإلكترونية و تدردش مع أصدقائها عبر الإنترنت، أما إدي و جايك فكانا يلعبان لعب الفيديو، أردت أن ألعب إلا أنهم لم يريدوا أن يعيدوا اللعبة لذلك قررت أن أجلس  و أراقبهم و كنت جد مالة و كارهة فأنا أريد أن ألهو قليلا أن أستمتع برفقتهم..د

وأنا  أراقب الحمقى يلعبون، وصلوا لمرحلة في اللعبة و كأنهم داخل ملهى ليلي فتذكرت على إثرها بيلي، بيلي هو ابن عمتي فعندي ثلاث عمات، و هو لديه ملهى ليلي في وسط المدينة، امتلكه عن طريق لعبة قمار فهو لم يشتره حى بل فاز به صدفة منذ عام و قد كان من قبل منسق أغاني و عندما امتلك الملهى أصبح يقوم بتنسيق أغاني رائعة للملهى و هنا أصبح مشهور في البلد و لكنه يسعى للعالمية. أنا لم أذهب مطلقا إلى هناك لأن أبي لا يدعنا نذهب إلى أماكن مماثلة و هو أيضا لا يتفق مع بيلي كثيرا فنحن كما ترون عائلة محافظة جدا و هذا جيد من ناحية و غير جيد من ناحية أخرى حسنا لا يهم.

الآن أردت أن أذهب بأي شكل و بأي ثمن، أريد أن أرفه عن نفسي بما أن والدي ليسا موجودين  و لكن إدي أيضا لا يحبذ هذه الأمكنة لذلك سأفعل المستحيل لكي يوافق الذهاب . تشجعت و بدأت بالكلام...

قلت:"شباب أريد أن أخرج ليلا، أريد الاستمتاع و النسيان"

قال جايك:"تريدين النسيان عليك بالمشروب عزيزتي"

قلت:"تبا لك و لمشروبك جايك"

قال إدي:"حسنا سنخرج ليلا و لكن إلى أين؟"

قلت:"أعرف مكان و لكن أعلم أنني سؤقابل بالرفض"

قال جايك:"أنا معك للجحيم حبي"

قلت:"أعلم...إدي بما أن أبي و أمي ليسا هنا..."

قاطعني إدي قائلا:"لماذا ذكرت والديك فهما يتركانك تذهبين لأي مكان"

قلت:"لا.. ليس لأي مكان إدي"

قال إدي:"حسنا إلى أين تريدين الذهاب؟"

قلت:"إلى ملهى بيلي"

تفاجأ إدي بكلامي هذا و ترك جهاز التحكم باللعبة قائلا:"ماذا؟ هل جننت؟"

Lovedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن