مظلوم

26.9K 1K 165
                                    

ما هو حلمك؟ ما هي طموحاتك للمستقبل؟ ...
دائمًا ما كنت أسمع هذه الاسئلة عندما كنت صغيرًا وكنت أجيب عليها بابتسامة عرضة على وجهي "حلمي هو أن أصبح طيارًا عندما أكبر لأزور جميع دول العالم"
ولكن الآن إذا سمعت هذا السؤال سأجيب عليه بكل غضب " لا أملك مثل هذه التفاهات إنما أملك هدف واحد وهو أن أقتل ذلك المدعو كلاون" ...

حاليًا أنا محبوس بمفردي في سجن ووندرز الذي يقع تحت الأض لاعتقاد الجميع بأنني  سفاح خطير!، فقد اتهمت بقتل صديقي المقرب اليكس .. لكن ليست تلك هي المشكلة لكن طريقة  قتله هي المشكلة الحقيقية التي جلبت الذعر لقلوب الجميع! ، حيث وجد ميت في منزله وعلى سريره ، اعتقد الجميع في البداية أنه مات بطريقة طبيعية لكن الذي قلب تلك الاعتقادات هو أخوه الصغير سام .

عندما سمع بخبر وفاة أخيه جاء إلى منزلي مسرعًا لأنه كان يعتبرني أخوه الكبير، دخل إلى غرفتي  ليرمي نفسه في أحضاني ويخبرني بما حدث لكنه تفاجأ بالرائحة النتنة التي تفوح منها، اقترب من القمامة لأنها كانت مصدر تلك الرائحة وعندما نظر إلى داخلها كانت المفاجأة ، حيث أنه وجد قلب إنسان مرمي في قمامة غرفتي!

طالبت أسرة اليكس بتشريح الجثة ليتحققو ما اذا كان ذلك القلب فعلًا يعود لابنهم أو لا،  لكن الاحتمالات كانت 0% ؛ لأن الجثة لم يوجد عليها خدش واحد وهذا يعد دليل  كافي بأن القلب لا يعود له وبأنه مات بطريقة طبيعية، ولكن!! .. عند التشريح كاد الطبيب أن يفقد عقله من هول ما رأى، فقد كان القلب فعلًا قد اختفى من الجثة أي أن ذلك القلب يعود لاليكس!! لكن كيف ولا توجد أي طريقة لنزع قلبه بدون ترك أي أثر على جسده؟!

اتهمت بأنني أنا القاتل لكن هل تعتقدون فعلًا بأنه أنا؟! من ناحيتي فقد تعرفت على القاتل وعلمت بهويته،  ولكن حتى لو أخبرت الجميع عنه فلن يصدقني أحد لذا تخليت عن تلك الفكرة، حاليًا أريد الانتقام منه وبأي ثمن فقد كان هو السبب في فقداني لصديقي ولحياتي الهادئة ..

السجين (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن