المربع الفارغ

4.5K 379 62
                                    

مرت الساعات وأخيرًا جاء اليوم التالي ، صوت خطوات قادمة من بعيد ، تحمس لوكاس وماثيو وجلسا باعتدال، ثم بعد ثوانٍ معدودة فتح الشرطي الباب ورمى دفتر ومجموعة من أقلام الطباشر ثم أغلق الباب بقوة وقال:
"هذه آخر مرة ، لن أحضر لكما شيء المرة القادمة ، وإن أعدتما الحركة السابقة سأفرقكما وسأضع كل واحد منكم في زنزانة بمفرده ، هل تفهمان؟"

رد عليه ماثيو:
"حاضر سيدي أعدك بأنها ستكون المرة الأخيرة"

أخذ لوكاس الدفتر والأقلام ثم ابتسم وقال لماثيو:
"هيا اخلع قميصك"

وضع ماثيو يديه على خديه وقال:
"هل أنت منحرف! ابتعد عني وإلا سأنادي الشرطي"

نظر إليه لوكاس بلامبالاة وقال له:
"كف عن هذا المزاح السخيف واخلع قميصك لأرى الرموز المشوهة المرسومة على جسدك"

- "لو سمحت لا أسمح لك بالاساءة على هذه الرموز وهذا الخط العظيم"

- "ماثيو أكاد افقد صبري ، صدقني ان قلت كلمة أخرى سأقتلك بيدي"

- "حسنًا حسنًا لا تغضب ها قد خلعت القميص تفضل واكتب"

بدأ لوكاس يكتب وماثيو يعدل الأخطاء ، مرت ثلاث ساعات حتى انتهى الاثنان من كتابة الرموز كاملة

رمى ماثيو نفسه على السرير وقال:
"اف وأخيرًا انتهينا ، لقد تعبت سآخذ قسطًا من الراحة"

قاطعه لوكاس قائلًا:
"انتظر لحظة لا تنم ، تعال وانظر معي إلى هذه الرموز أشعر بأنني رأيتها من قبل"

- "أين رأيتها؟"

- "لا أعلم لكن انتظر دقيقة ، تذكرت كنت مع اليكس ذات مرة في مكاننا السري ورأيته يكتب هذه الرموز على كراسة رسم كبيرة"

- "وماذا حدث بعدها؟"

- "سألته ما هذه الرسوم الغريبة وفي ماذا سيستخدمها ، لكنه قال لي بأنها ناقصة وغير مكتملة"

- "يعني؟!"

- "انتظر لأكمل حديثي، انظر الى الدفتر ماذا ترى؟ "

- "دائرة سوداء كبيرة وبداخلها دائرة بيضاء أصغر مكتوب عليها بعض الرموز الغريبة وفي المنتصف مرسوم مربع لكنه فارغ"

- "بالضبط مثلما تقول فارغ وهذا هو الأساس"

- "ماذا تقصد؟ لقد تشوشت"

- "انظر يا صديقي حسبما اتذكر من كلام اليكس فتلك الدائرة او ذلك الرسم بالأصح هو عبارة عن سحر يستطيع جلب أي شخص نريده في غمضة عين"

- "وكيف ستقوم بذلك؟"

- "الطريقة سهلة ، فقط نكتب اسم الشخص المطلوب ونقرأ الكلام المكتوب داخل الدائرة البيضاء وبعدها سنرى ذلك الشخص واقف أمامنا"

- "الآن تأكدت بأنك مجنون، نعم نعم أنت مجنون ، أيها العبقري لوكاس أخبرني كيف ستقوم بقراءة تلك الكلمات الغريبة التي لا أعلم ما أصلها ومن أي دولة أتت!"

- "للمرة المليون أقول لك دعني أكمل حديثي والا سأبدأ سلسلة القتل بك أنت، أيها الغبي تلك الحروف هي حروف انجليزية مكتوبة بالمقلوب ، يعني اقرأها من اليمين إلى اليسار ستفهم"

- "اها لقد فهمت، هيا اذا لنكتب اسم ذلك الشيطان ونقضي عليه"

- "لا تستعجل يجب أن نخطط جيدًا قبل أن نجلبه إلينا والا سيقوم هو بقتلنا قبل أن نقتله نحن"

- "نعم أنت محق"

السجين (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن