.. في صباح اليوم التالي خرج الجد مبكراً لكي يذهب لعمله فعندما خرج رأى الجد [كوموي] .. كان يتنشق هواء الصباح كان يحب الاستيقاظ مبكراً .. ذهب الجد الى كوموي وقال
:-صباح الخير يا ولدي ^^
تفاجأ كوموي وقال بكل هدوء :-صباح الخير يا جدي ..
قال الجد:-كيف حالك .. هل أنت بخير تحتاج شيء ؟؟
قال كوموي:-ﻻ يا جدي شكراً انا بخير وأن احتجت شيء فسوف ﻻ أتردد بطلبه منك يا جدي **
قال الجد:-سأكون بالخدمه ..
قال كوموي:-شكراً لك حقا .. وانت هل تحتاج شيء ؟؟
قال الجد:-في الحقيقه نعم أريد ..
قال كوموي :-بالخدمه تفضل ؟؟
...........
عند أوتسو ..
صعدت الجده الى اوتسو لكي تيقظها .. دقت باب غرفتها وقالت :-عزيزتي استيقظي الساعه 6:45 سوف تتاخرين أن لم تستيقظي اﻻن ..
قالت اوتسو بصوت نعس :-حسنا حسنا سوف أتي امهليني لحظات ..
الجده:-حسنا لكن ﻻتتاخري حتى تأكلي وجبه الفطور ..
أوتسو:- اوه حسنا حسنا ..
""لكنها لم تستيقظ .. ونامت أيضاً ..
بعد وقت صعدت الجده ودقت الباب
قالت الجده:- ماذا تفعلين اوتسوو هل مازلتي نائمه عزيزتي اجيبي ؟؟
اوتسوه:-آه ﻻ يا جدتي انا ارتدي الزي الرسمي [كذبه صغيره]
الجده:-حسناً انتي بنت نشيطه سوف اضع فطورك بعلبه الطعام لكي تاخذيه معك..
اوتسو:-اوه حسناً حسناً ... [وستغرقت بالنوم]
..بعد مرور الوقت صعدت الجده وفتحت الباب فوجدت أوتسو ما زالت نائمه
قالت الجده:-أيتها الكسووله استيقظي .. لقد تاخرتي ولم تترتدي مﻻبسك الوقت الان 7:38 .. ؟؟ هل تريدين التغيب اليوم >_< !!
فزعت اوتسو من نومها وأخذت ترتدي مﻻبسها بسرعه فائقه و نزلت الى المطبخ وأخذت رغيف من الخبز وارادت ان تأكله لكن في هذه اللحظة دق باب المنزل ..
قالت اوتسو:-جدتي سوف أفتح الباب واغادر الى اللقاء
الجده :-حسناً بالتوفيق اعتني بنفسك الى اللقاء ..
فتحت أوتسو الباب ووجدت (كوموي) !!
قالت أوتسو:-كوموي ؟؟
قال :-ألم تتجهزي للمدرسه بعد ؟؟
قالت :-ﻻ لقد انتهيت اريد ان اذهب ..
قال :-اوه لكن تسريحه شعرك تبدو قبيحه
قالت:-مااذا ؟؟ .. غبيه اه نسيت ان اسرح شعري !!
قال:- لكن سنتاخر أذا سرحتيه اﻻن دعينا نذهب وفي المدرسه اهتمي به ..
قالت:-ماذا!! هل سوف ترافقني للمدرسه ؟؟
قال:-نعم نحن زمﻻء في المدرسه فقط فمن واجبي مرافقتك ..
قالت :-حقااا هل تسمح لي ؟؟
قال:-ما هذا السؤال الغبي .. نعم اسمح هيا دعينا نذهب سنتاخر ..
قالت والبسمه تزين وجهها اللطيف :- نعم هيا بنا ..كان أوتسو و كوموي يسيرون بشكل انفرادي .. كوموي يسبق اوتسو ببعض خطوات . وهي كانت خلفه ..
لم يدور حديث بينهما بتاتاً .. لكنها كانا يكلما أنفسهم ..أوتسو مكلمه نفسها:- لماذا كوموي اراد مرافقتي يا ترى ..؟؟ لم اتوقع منه هذا الشيء .. .. هل ياترى غير رأيه بالفتيات .. نعم يبدو هذا فلو كان يكره الفتيات كثير ..ﻻ يقبل مرافقتي أبداً ؟؟ غريب حقاً أود ان اسئله عن السبب لكني أخجل ﻻ أستطيع التكلم معه !!
كوموي:-آه كم أكره مرافقه الفتيات .. ولماذا هذه خاصتنا .. ما هذه الصدفه الغريبه .. لقد تعجبت عندما علمت أن هذه الفتاه حفيده الجدين الطيبين .. ولو لم يكن هذا طلب من جدي لن اقبل مرافقه هذه البنت .. اه أخشى أن يراني احد رفاقي و يضن شيء خاطئ .. سوف ابقى بعيد عنهاا .. جميع الفتيات حمقاوات !!
( سبب مرافقه كوموي لاوتسو هو طلب الجد منه ﻻنه قال له
الجد:- ولدي كوموي لدي حفيده وحيده وأحبها كثيراً واتمنى أن ارافقها للمدرسه واعود بها للبيت ﻻني أخشى عليها .. وهي جديده في هذه المنطقه .. ولكن عمليﻻ يسمح لي بهذا فطلبي منك هو أن توصل حفيدتي للمدرسه وتعيدهامعك وأنا اثق بك فأنت ولدي هل تقبل هذا الطلب ؟؟
كوموي:-من دواعي سروري حسناً ستكون بأيدي أمينه !!)بعد وقت قصير وصل كوموي و اوتسو للمدرسه
قال :-ها قد وصلنا تفضلي !!
نظرت اوتسو لكوموي فوجدت وجنتيه حمراوات من الخجل تعجبت اوتسو وخجلت أيضاً ..
قالت:-اوه نعم شكراً لمرافقتي ..
كوموي :-حسنا الى اللقاء ...
وغادر المكان ..
كانت اوتسو تنظر لكوموي وقالت بصوت خافت :-اوه كان خجل ومظهره اصبح اكثر لطافه .. كم هو لطييف **التكمله
في البارت القادم .. أعتقد يتاخر فنتظروني تحياتي !!
أنت تقرأ
مشاعر غريبة!!
Teen Fictionتتحدث القصه عن فتاة .. ((مرحه -مثابره -حساسه-عاطفيه-محبه للصداقة -هوجاء بعض اﻻحيان - قويه اﻻراده - خجولة )) ..... تمر بمأيام قاسية وحزينه وتواجهها ايام اكثر غرابة بالمستقبل .. وتتلتقي بشخص كان يعني لها الكثير في ماضيها...***فكيف ستواجهه وتواجه الت...