دموع مطر + بسمه صديق = أمل

7.6K 504 32
                                    

....دخلت اوتسو الى حمامات الفتيات لكي تسرح تسريحه شعرها .. فعندما خرجت وجدت أمامها كيتي ..قالت اوتسو:-كييتييي صباح الخير كيف حالك ؟؟
قالت كيتي:-اوه اوتسو صباح النور انا بخير وانتي ؟
اوتسو:- انا ايضا بخير .. هل تريدين أن تسرحي شعرك الجميل !!
قالت:-هههه ﻻ احببت ان اغسل وجهي ﻻني ابدو نعسه فالماء سوف يصحيني .
قالت اوتسو:-ههههه حسنا تفضلي ..
دخلت كيتي وغسلت وجهها وخرجت بسرعه ..
وجدت كيتي اوتسو مازالت بالقرب من الحمام
قالت كيتي :-اوه ..اوتسو لم تغادر حتى اﻻن !!
اوتسو:-أحب ان أرافقكي هل تسمحين لي ؟؟
كيتي :-نعم نعم يا عزيزتي .. دعينا نتمشى معا
اوتسو :-نعم ..
بدأت أوتسو وكيتي بالسير معا وكانت اوتسو فقط من تبادل الحديث و كيتي فقط تبتسم وتبدو شارده الذهت تلتفت يمين يسار وكانها تبحث عن شخص ما ..
وبينما هما يسيران رأت اوتسو و كيتي .. هيجي من بعيد يقف بمفرده يقرأ كتاب .. توترت فجأة كيتي و قالت :- اممم اوتسو اوتسو تذكرت امر مهم اريد ان انجزه اعذريني اعدك بالراحه سنتكلم اكثر اﻻن الى اللقاء ..

وذهبت كيتي من دون ان تنتظر كلمه من أوتسو .. كانت اوتسو متعجبه ولم تقول شيء .. تابعتها ورأتها تتكلم وتضحك مع هيجي !! .. هنا حزنت أوتسو و شعرت بالغيره الكبيره من كيتي فركضت وهي تبكي الى ان اوقفها صوت كوموي قائﻻ:-ايتها الغبيه ﻻ تركضي بالممرات المدرسه هذا خطأ !!
نظرت اوتسو له وكانت الدموع تمﻻء عيناها .. :'(
تعجب كوموي وقال بهدوء و نبره خوف :-لماذا تبكي يا غبيه؟
لكنها لم تجب وركضت نحو الحديقه الخلفيه ..
اراد كوموي اللحاق بها ولكن رن جرس بدء الحصه اﻻولى ..
فقال :-سحقاا يجب علي أن ﻻ أتاخر ..
وذهب ألى الصف ..
عند أوتسو لم تذهب للحصه اﻻولى وبقيت في الحديقه الخلفيه .. كانت تنظر الى السماء فوجدتها مغيمه وﻻ يوجد للسماء أثر فقط غيوم.. هدأت أوتسو قليﻻ ..قالت محدثه نفسها :-هل يعقل أن صديقتي كيتي تحب هيجي !! آه .. وهل يبادلها هيجي المشاعر نفسها .. التفكير بهذا فقط يجعلني أحزن .. هيجي صديق طفولتي .. لقد قظيت معه اجمل اﻻيام ﻻ استطيع ان اخفي مشاعري أنا أحب هيجي واحس باﻻنانيه ﻻني اريده لي فقط .. شعرت بالغيره الكبيره عندما تقربت كيتي له مع انها صديقتي الوحيده هنا .. أه اريد ان اعرف ماذا يدور بينهماااا اريد ان اعرف الحقيقه وﻻ اريد ان ابقى بمخيﻻتي الغبيه .. ﻻ اريد ان تكون ضنوني صائبه
.. سحقا سحقا سحقا تمنيت ان انسى الماضي ظهر اجمل شيء حصل لي بالماضي امامي و قريب علي هل يسمى هذا بالنحس لكن وجود هيجي يجعلني اشعر بسعاده ..
وأخذت بالبكاء .. في هذا اللحظه بدأت تمطر بشده وهي لم تتحرك أبداً ولم تنزعج من المطر .. بل كانت تشعر بالدفىء بهذه الحاله .. قالت:- جميل انها تمطر .. احس بأن الغيوم تود أن تكون صديقه لي .. ﻻن عندما بكيت هي أيضاً بكت .. بنزول المطر جميل هذا معني الصداقه الحقيقيه ..
وبقيت أوتسو بالحديقه وهي تحت المطر وتنظر الى السماء
.. بعد مده قصيره ..أتى كوموي وهو مبلل من رئسه حتى قدمه .. قال :-هووجاااء ماذا تفعلين هنا تحت المطر ..
مسكها من يدها وسحبها له ..وهي كانت متفاجئه وتنظر له بغرابه شديده ..قال:-هل تريدين أن تصابي بالبرد !!غبيه هيا تعالي لنختبىء من المطر ..
هنا اوتسو لم تستطيع التحمل فبكت بصوت مرتفع ..
تعجب كوموي وتوتر قليﻻ قال بصوت مرتفع:-غبيييييه .. لما هذا البكاااء العجيب هيا أخبرنيني !!؟
وهنا تذكرت اوتسو انها ﻻ تستطيع ان تخبره بانها تحب هيجي ولهذا تبكي ..
قالت وبتردد:-امممم ﻻني ﻻني !!.......
قال :-ماذا -_-
قالت:- أهاااااا ﻻني نسيت فطوري في البيت وانا اﻻن جائعه وليس لدي شيء اكله ههه ههه ههه لهاذا ﻻ تقلق .. (كذبه غبيه !!)
لم يصدق كوموي هذا لكنه لم يلح لكي يعرف الحقيققه فقال :-لهذا السبب تغيبتي عن الحصه اﻻولى و جلستي تحت المطر و دموعك كالشلال ؟؟ انتي حقا غبيه ..
قالت :-ههه نعم نعم انا احب الطعام كثيرا لهاذا ابكي ﻻني ﻻ استطيع مفارقته..
قال والبسمه اجتاحت وجهه :-حسنا تعالي قبل ان تصابي بالبرد وﻻ تستطيعين الجلوس ﻻكل الطعام .. هيا
حمر وجه أوتسو كثيراً والقت بنفسها على صدر كوموي وأخذت بالبكاء ...
خجل كوموي و توتر وقال :-غبيه ﻻ تبكي ان بقيتي هكذا تبكين لن اجعلكي تتذوقي طعامي ..
بسمت ودموعها تنزل ونظرت له وقالت :-شكراً لك يا كوموي انت حقاً طيب ..
قال :-اوه كفى هيا لنذهب يا ايتها الصغيره الباكيه ..
قالت :-حسنا حسنا لكن تجعلني اتذوق طعامك اتفقنى
قال :-امممم حسناً لكن القليل فقط
قالت :-اممممم ان اعجبني لن اترك لك شيء هاهاها
قال :-غبيه شرهه
وركضت اوتسو قبل كوموي وقالت :-هاها سوف التهمه وحدي الحق بي ..
كوموي:-ايتها الغبيه انتضريني ..
ولحق كوموي بأوتسو ليحفظ طعامه ..
التكمله في البارت البعده تحياتي ..
2015

مشاعر غريبة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن