مريض !! لما تأتي أذن ؟؟

5.7K 431 9
                                    

في اليوم التالي
جلس هيجي بسبب الضوء النافذ من النافذه ..
فتوجه للنافذه و فتح الستائر فكان الضوء جميل فقال :-يالك من ضوء مزعج .. تمنيت لو لم أستيقظ أبداً ...
"غير ملابسه و نزل لتحت فوجد والده يتناول الفطور
قال هيجي بنبره يائسه وحزينه :- صباح الخير أبي ..
قال الوالد:-صباح الخير !! تفضل تناول معي الط...
قاطعه وقال :- لا احتاج له ...ساذهب للثانويه الان !!
الاب :-غريب اليوم مبكر جداً هل حدث لك شي يا ولدي ؟؟
هيجي :- ﻻ ..وخرج و اغلق الباب ...
سار هيجي بالطريق وهو مكتئب جداً لم يكن ينظر للناس وانما ينظر للارض ولذالك يستدم بالناس ولا يلقي لهم بال ..
وصل للمدرسه فوجدها مغلقه لم تفتح بعد فجلس بالقرب منها ووضع رئسه بين ساقيه ...

عند كوموي استيقظ مبكر أيضاً بسبب مرضه فكان يرشح كثيرا فوقف بصعوبه على قدميه و دخل للحمام نظر للمرآه فوجد وجنتاه و جبههته محمرتان و كانت مرتفعه حرارته غسل وجهه بالماء البرد وشرب الشاي الدافئ فقال في نفسه :- لا استطيع ان اسير على قدمي حقاً انا في أسوأ حالاتي لكن اشعر بانني اريد الذهاب للثانويه لكي ارى اوتسو .. حقا على ان اكلمها و ربما سوف أعترف لها ..
فقام و ارتدى ملابسه وتوجهه للمدرسة وهو يركض لكنه نسي ان يشرب دوائه لانه كان مشغول البال على اوتسو ..

...فعندما وصل وجد هيجي في حاله مزريه وكانت المدرسه للتو تفتح فقال كوموي في نفسه (لما هو هكذا ؟؟ هل يجب أن احدثه ام اتجاهله ... اه حقاً لا استطيع سئسأل مالذي اصابه فقط لما هو هكذا ؟؟)
كوموي :- اهلا هيجي مالذي تفعله هنا ؟؟
رفع هيجي عيناه المحمرتان من البكاء وقال :-من كوموي .. انا لا افعل شي لا تكترث ..
كوموي :-اممم لا يبدوا عليك .. حسناً سادعك و شئنك لكن ادخل للمدرسه الجو بارد خارجاً وانت ترتدي شيء بسيط ..
هيجي :- كوموي أنا اسف سامحني كنت غبي بتصرفي معك
استغرب كوموي لان ليس من عاده هيجي الاعتذار فقال:-اممم حسناً انسى الأمر انا مسامحك ^^
فوقف هيجي و قال :-شكراً ..
ودخل و ترك كوموي خلفه ..
كوموي :- امممم يبدو انه شخص اخر اليوم !!
ودخل كوموي للمدرسه ..

عند هيتسو كان يسرح ويمشط و يغير و يختار و كل دقيقه يخلع شيء و يلبس شيء ..وكان شيبا معه ينتظره يتجهز للذهاب للمدرسه معا
قال شيبا :-تبا يكفي هيا لنذهب لقد تأخر الوقت مالذي يدور في رئسك ؟؟؟
هيتسو :- انتظر يبدوا ان هذه التسريحه اجمل اليس كذلك ؟؟
شيبااا :- هييتسووو هيااااا لنذهب ...
هيتسوو :- اممم لحظات لحظات دعني اختر العطر ... مالذي سختاره ؟؟ اممم يبدو ان هذا جميل اممم لكن الفتيات لا يفضلن العطر المركز دعني ابحث عن عطر اخف .. اوه هذا لا ربما هذا يبدو هذا الاجمل ... ... ...
شيبا :- اه يبدو ان الامر لن ينتهي **
.....وبقى هكذا الى ان صرخ شيبا و قال :- ابقى انت في المنزل ساذهب بمفردي ...
وخرج ولكن هيتسوو لحق به مسرعاً ينادي ..شيبا شيبا انتظر دعني ارتدي الحذاء فقط ... شيييبااااااااا



مشاعر غريبة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن