المتعجرف اﻻشقر & المغروره الصغيره

7.1K 475 15
                                    

... عند العشاء أتى كوموي الى منزل الجدين لكي يأكل العشاء معهم كما وعدهم .. فجلس على المائده أمام أوتسو مباشرتا و بجنبه الجد .. كانت اوتسو تحضر الطعام وتضعه على المائده فقال كوموي:-هل تحتاجا الى مساعده ؟؟
اوتسو:-ﻻ شكراً لقد انتهيناا ..
وجلس الجميع يأكلون .. كان كوموي ينظر بخلسه الى اوتسو فيجد أنها تأكل ببطئ شديد .. .. فبعد اﻻنتهاء من العشاء دخلت اوتسو للمطبخ لكي تغسل الصحون .. فلحق بها كوموي كان الجدان ينظرا الى اللتلفاز ^^
دخل كوموي وقال :-اوتسو هل إنتي بخير ؟
اتسو :-هههه كوموي .. نعم انا بخير ما سبب هذا السؤال ؟؟
قال :-ان منظرك وانتي تاكلين كان غريب كنتي تبدين حزينه !
قالت :-ههه ﻻ ﻻ شيء
قال :-اوه حسناً ..
قالت :-امممم كوموي ايمكنني ان اسئلك سؤال ؟
قال :-تفضلي !! ماهو
قالت:- هيجي .. صديقك
قال:- ما به ؟
قالت:-هل لديه حبيبه او ما شابهه ؟؟
قال:-حبيبه !! ولما هذا السؤال ؟؟
قالت:-ﻻ شيء اجبني فقط ..
قال:-انا ﻻ اعلم حقاً .. ربما يحب فتاه دوماً تكلمه ويمزح معها انا ﻻ احب ان اسئله على هذه اﻻشياء ﻻن اوﻻ:-هذه خصوصياته .. ثانياً:-ليس لدي فضول لكي اعرف عن هذه اﻻشياء لكن في الحقيقي اصدقائي لديهم سوء حظ بهذا الجانب اقصد جانب عﻻقه الحب ..
قالت :-اهااا .. حسناً شكراً
قال:-لماذا هيجي باﻻساس ؟
قالت :-هاا ماذا؟ ؟
قال:-لماذا سئلتي عن هيجي هل تودين ان تكوني حبيبه له
قالت:- عااا ﻻﻻﻻ فهمت اﻻمر بشكل خاطئ انا ﻻ اريد حبيب لكن صديقتي اليوم سئلتني عنه ولم اجبها ﻻني لا اعرف عنه الكثير اﻻن فاحببت ان اسئلك ﻻنك صديقه المقرب كما سمعت (كذبه صغيره)
قال:-هاا ومن هذه الصديقه ؟؟
قالت:-هههه صديقه جديده ﻻ تعرفها
قال :-من ؟؟
فكرت اوتسو بصديقه ثم قالت:-اسمها روكيا .. من الصف الثاني لطيفه جداً (الكذبه كبرت :( )
قال:-من روووكيااااا >_<
قالت بقلق:-هل تعرفها ..؟؟؟
قال:-نعم المغروره الصغيره اااه ﻻ اطيقها
قالت :-عاااا مغروره لماذا ..؟؟
قال:-اكرهها كثيراً تلك الشيطانه الماكره
قالت:-لما ﻻ اسمح لك بالتكلم امامي عن صديقاتي
قال:-ﻻ انصحكي بمرافقتها انها بنت غبيه و مستغله
قالت:-لمااااا
قال:-سوف احكي لكي ..
(( يوم من اﻻيام كانت هذه المغروره في الصف اﻻول .. اول لقائي بها كنت انا ثاني .. فرئيتها تنظر الى أصدقائي هم هيجي و هيتسو وتنظر بخلسه وبشكل غريب .. فأتيت لها من الخلف ومسكت كتفها ففزعت و اخذت تضربني بالحقيبه من دون ان تمهلني لكي اتكلم أوقفتها بقوه وصرخت بوجهها :-أهدئي .. فلم تتكلم وهنا ﻻحظ هيجي و هيتسو وجودها فقتربا قال هيجي :-ماﻻمر كوموي ؟؟
وهيتسو:-من هذه الفتاه صديقتك الحميمه تبدوان مﻻئمان لبعضكما .. كان هنا يمزح ... فقلت :-ﻻ انها جاسوسه... وهنا دفعتني و هربت .. تعجبنا .. فضحكا صديقان ﻻني سقطت .. بعد مرور أيام قليله كنت أكل طعامي بمفردي هنا اتت تلك الغبيه وأخذت تضربني باقه من الزهور لكن بقوه كانت تبكي أيضاً فأخذت منها الزهور و صفعتها بها فقلت لها:-هل انتي مجنونه لماذا تهاجميني هكذا .. فقالت:-بسببك انت دمرت لي شيء غالي اكرهك اكرهك ..
فقلت لها ببروده :-لم أجبركي على محبتي يا صغيره
فقالت لي :-ايها المتعجرف اﻻشقر سوف انتقم منك واحطم لك مشاعرك .. فهنا صرخت بها قائلاً:-ابتعدي عني ايتها المعتوهه .. ﻻ اريد ان اراكي امامي مره اخرى غبيه مغروره .. .. وهنا اخذت بالبكاء الشديد و هربت لم اراها أياماً اﻻ بعد فتره طويلة أتت لي فقالت :-انا أحب.... ... لم أسمع باقي كﻻمها وطرتها ببروده كبيره قائلاً :-ايتها الصغيره تكلمي مع من في عمرك ليس لدي وقت لكي اقضيه مع الصغار امثالك وداعاً ..
هنا كانت مصدومه جداً فبقت بمكانها تصرخ علي المتعجرف اﻻشقر اكرهك اكرهك >_<
لم أدير لها بال وتركتها وذهبت والى اﻻن لن نتكلم مع بعض و عندما اراها مصادفه تسخر مني امام رفيقاتها الغبيات هذا كل شيء ))....
قالت اوتسو :-كان تصرفك معها لئيم جدا لما فعلت هذا ؟؟
قال :-ﻻني ﻻ أحب الفتيات وﻻ احب مرافقتهن وﻻ اريد ان نكون صداقه فجعلتها تكرهني أفضل من ان نكون صداقه ..
قالت :-امممم حسنا لكن لما ترافقني ؟؟!!
قال وكان متوتر وخجل :-لدي أسبابي الخاصه ﻻ تفكري بشيء غبي أنا ارافقك ﻻنك غبيه ﻻتستطيعين ان تديري امورك بمفردك ..
قالت:-اهاا .. ولما تساعدني اذا ؟؟
قال :-ﻻشأن لكي .. حسناً عندما تنتهين اذهبي للنوم ﻻ اريدك ان تتاخرين بالاستيقاظ غداً على الذهاب الى اللقاء
قالت:-حسناً الى اللقاء .. !!
وذهب كوموي الى منزله وارتدى مﻻبس النوم و استلقى على سريره .. أخذ يفكر بأوتسو .. فقال مكلم نفسه :- آه .. لما ﻻ استطيع ان انساها لقد بدأت اخشى عليها من كل شيء انا اتحمل مسؤوليتها كأني والدها لكن في الحقيقه اشعر بشعور غريب عندما اكون معها ﻻ اعلم اهو شعور جميل ام فضيع اه بنت غبيه كالبقيه البنات ... او ﻻﻻانها غبيه من نوع أخر .. اوه علي النوم اﻻن غدا مدرسه ..

مشاعر غريبة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن