تصرفات غريبه !!

5.6K 375 40
                                    

.....
عندما وصلا للمدرسه ..
استقبلت روكيا اوتسو قائله :-صباااح الخير اوتسووو اشتقت لكي حقاً ♥
اوتسو مبتسمه :- صباح الخير حبيبتي انا ايضا اشتقت لكي اين نانا واين ميارا ؟؟
مسكت روكيا يد اوتسو ولم تدر بال لوجود هيجي وركضتااا
لحق بهما هيجي فوجد الصديقات جالسات على طاوله ومعهم شيبا و هيتسو ...وكانوا ينتظرون اوتسو ...
التفو الأصدقاء حول اوتسو وكانوا سعداء بمجيئها
قالت ميارا:- اووووتسووو اشتقت لكي ايتها الغبيه♥
قالت نانا :- حقاً لقد افتقدناكي ♥
هيتسو :- ههههههه روكيا قلقت عليكي كثيرا ولم يكن لها موضوع غير الكلام عنكي هههه حمد لله انكي عدتي بسرعه ♥
شيبا:- ههههه وهيتسو يشتكي بسببك الي ولم يكن كلامه طول اليومان الماضيان عن روكيا وقلقها عنكي ♥
روكيا :- اكيد ... اوتسو صديقه عزيزه علي كثيرا ♥
اوتسو :- هههههه اشكركم حقاً ..وانا اشتقت لكم ..
روكيا بستغراب :- اممم لكن لما لم يأتي كوموي معكي ؟؟؟
ارادت اوتسو ان تتكلم لكن قاطعها هيجي قائل بكل ثقه :-اوتسو احبت ان ترافقني اليوم لذهاب للمدرسه ♥
روكيا بنبره عضب :- امممممم ..هل هذه الحقيقه اوتسو؟ ؟
اوتسو بتردد:- .... ن..نعم .. لان ..اممم لان؟؟!!
هيجي:- لان نحن أصدقاء اعزاء على بعض **
نضرت اوتسو وروكيا بستغراب :-
روكيا :- لا يهم تفضلا لناكل ونتكلم قبل ان تبدأ الحصه ...
..ميارا:- هياااااااااا♥
جلست اوتسو وجلست بجنبها روكيا من اليسار ..وهيجي جلس من جانبها الايمن ..وبدأو بالاكل وكان هيجي يلتقط الطعام بشوكه ويقدمها للاوتسو لكي يطعمها
اوتسو شعرت بالخجل لافعال هيجي و روكيا كانت منزعجه كثيرا والجميع كانوا مستغربين .. كان هيجي يتكلم مع اوتسوو ويضحك كان مستمتع حقاً
في هذه اللحظه دخل كوموي و والده معا
كان والده يستهزء بمدرسه فلم تعجبه
كان يقول :-تبااا لي انا والد سيء لكي ابقيك في هذه المدرسة التي لا تستحقهاا .. انت شاب رائع يجب ان تكون في مدرسة نموذجية انت متميز ونادر من نوعك ووو....
كان كوموي متظايق من والده و نقده الدائم على كل شيء ..
عندما دخلوا قليلاً نظر كوموي فرأى هيجي يطعم أوتسو
تعجب كوموي كثيرا وبقي واقف في مكانه ينظر لهمااا ..
رأى الاب كوموي ينظر لاوتسو فنزعج وسحبهه وقال :-ولدي سأذهب لمدير المدرسة لكي اخذ ملفات نقلك لغير مدرسه تعال معي ..
ابعد كوموي يدا والده وركض نحو أوتسو من خلفها عندها مسك بيدها وسحبها قائلاً :- اوتسو تعالي معي لدقائق فقط
....
ابتعدوا عنهم قليلاً وقال بنبره غضب :-مالذي كان يفعله لكي هيجي .. ؟؟
اوتسو بتوتر :- امممم هي..هيجي يتصرف بغرابه اليوم فلا اعلم حقاً مالذي ينوي من تصرفاته منذ الصباح حقاً لا يوجد شيء بيننا ..
كوموي :- اممم منذ الصباح .. احترسي ابقي بعيده عنه اتفقنااا ...
اوتسو :- اممم حسناً ولكن هل لي بسؤال !!
كوموي :- تفضلي ؟؟
اوتسو :- لما أنت قلق وغاضب هكذا كوموي ؟؟؟
وهنا احمر وجه كوموي بالكامل وتوتر كثير وأخذ يفكر في نفسه ويقول :- تبااا انا لست مستعد للبوح ..لكن هيجي اللعين يريد ان يوقع اوتسو بحبه مرة اخرى هي هكذا ستتعرض لكثير من الرجال امثال هيجي لانها من دون شريك سحقا سافصح عن ما بداخلي وانتهى كن شجاعاً يا كوموي هذه فرصتك :-
قال:-اوتسوو اريد ان اخبركي بشيء تمنيت لو اني اخبرتك به منذ فتره !!
اوتسو بستغراب :- ما هو كوموي ؟؟
قال :- اوتسوو حقاً اناااا أح..... (وتم مقاطعته من قبل والده)
الاب :- كوموي تعال معي ..وسحبهه من قميصه ..
افلت كوموي يد والده وقال بصوت مرتفع نسبياً:- ماا الذي تريده مني !!!!!!
الاب :- اريد ان انهي قصه انتقالك بسرعه ...
تفاجأت اوتسو وشعرت بالحزن ..
قالت :- كوموي هل ستنتقل من هذه المدرسة ؟؟
الاب :- وما دخلكي انتي ودفعها دفعه قويه بسببها سقطت ..
مسك كوموي يد اوتسو وساعدها على القيام وقال بغضب شديد:- ومن قال لك اني سانتقل ...؟؟
الأب :- انا والدك وانا من يأمرك
كوموي بستهزاء :- هع .. وهل للتو عرفت بأني ولدك !! انا لن انتقل من هذه المدرسة لاني من اخترتها وسأحدد انا بنفسي الأشياء التي ترضيني افهمت !!
شعر الاب بالغضب وقال بغضب وصوت عالي :- اعلم أنك اخترت هذه المدرسة من اجل هذه المعتوهه الغبيه وأشار الى اوتسو ..
شعرت اوتسو بالحزن و الخجل لان كل من في المدرسه سمعوا كلام والد كوموي ..تركت اوتسو يد كوموي وركضت الى خلف المدرسه وهي تبكي ...
كوموي خجل من تصرف والده نظر له نظره غضب مملوءة بالكلام والحديث والحقد وقال :- عد الى منزلك انا لا احتاجك وأنسى ان لديك ولد لاني نسيت أني لي أب وداعاً ...
ودار كوموي ضهرهه وركض خلف اوتسوو ..
الاب :- كوموي كوموي ولدي .. هكذا تستغني عني من اجل فتاه متشردهه كانها ..
كوموي وبكل قوه :- سأترك العالم من اجلها فلن تغيرني كلماتك هذه ...
وسمع الجميع كلمات كوموي وما حدث ..
عندما وصل كوموي الى اوتسو وجدها جالسه وتبكي اقترب لها وقال :-سامحيني ...انا اعتذر لتصرفات والدي القاسيه حقاً ...
اوتسو :- هل حقاً أنا غيرت حياتك ياكوموي ..
كوموي :- نعم .. لكن صدقيني غيرتي حياتي للافضل اوتسو انا لا اريد ان تبتعدي عن حياتي مطلقاً ..
اوتسو بخجل ودموعها بعيناهها :- لكن لما والدك قال...
كوموي :- لا تقلقي انه يهذي وحسب لاىتهتمي له سيعود غدا لمنزله ..
اوتسو :- وهل هذا بسببي ؟؟
كوموي :- ﻻ صدقيني (وحضنهاا بقوه لكنه كان خجل كثيراً ..شعرت اوتسو بالخجل أيضاً ..)
مسح كوموي دموع اوتسو من وجنتيها وقال :- اوتسو ابتسمي كلما كنتي مبتسمه كنتي اجمل ..
فحمرت وجنتاهه وبتسمت ابتسامه بريئه .. فسرح كوموي في ملامح اوتسو التي ضهرت على وجهها والتي لا توصف فقال يحدث نفسه :- ما اجملك واجمل ابتسامتك و قلبكي الذي لا يعرف مكاناً للحقد او الكراهيه .. مع انها كبيره تبدوا انها طفله لطيفه تزيح هموم الاخرين اوتسو سقطت بقشقك ستكونين لي وهذا ما اطمح له اوتسو فتات احلامي ..
دق جرس المدرسه للصفوف
قالت اوتسو اوه هكذا سنتأخر علينا الذهاب للحصه بسرعه
كوموي :- هيا لنذهب ...
.......
وذهب كوموي و أوتسو لصفوفهم ..
كان هيجي يحتاج اوتسو معه في حياته واعتقد ان الامور ستجري كما يريد ..
قال في نفسه :- علي أن أخذ اوتسو معي للمنزل كما وعدتني هي ..

مشاعر غريبة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن