..وفي اليوم التالي .. كان الدوام مسائي .. كانت أوتسو نائمه .. وكان كوموي جالس وحيد في غرفته يفكر بأوتسو ..
المهم هذه المره سنتكلم عن اشخاص أخرين وهي روكيا
..
أرتدت روكيا مﻻبس وخرجت وصلت لمنزل تنظر عليه من بعيد مختبأه خلف عمود الكهرباء .. الى أن خرج (هيتسو) من المنزل كان يمسك بكره قدم .. كانت تمسك روكيا دفتر مﻻحظات .. فأخذت تكتب بها وتلحق به ..
وصل هيتسو الى ملعب رياضي .. وكان هناك شيبا فتتدرباا .. كان الوقت هناك 7:32 .. فنتظرتهم روكيا لكي يكمﻻ لعب وتلحق بهم الى أن أصبحت الساعه 8:34 ..
قال هيتسو:-آه .. يكفي تدريب لهذا اليوم دعنا نذهب للمطعم نأكل شيء
قال شيبا:-اوه نعم هيا بنا فأنا لم أكل طعام الفطور ..
هيتسو:-ههه حسنا دعنا نذهب لنأكل طعام شهي ^^
فذهب هيتسو و شيبا لمطعم قريب على الملعب الرياضي .. قالت روكيا:-اوه سيذهبان للمطعم حقا أنا جائعه سأشتري شيء لأكله ..
ولحقت روكيا بهما .. وصلا هنا فبقيا يأكﻻن ويتكﻻمان كانت روكيا من بعيد تنظر وتأكل وتسجل كل مايفعل هيتسو ^^
قال شيبا:-حقا.. أحس بشخص يراقبنا لكن ﻻ أعلم من هل تحس بهذا الشيء يا هيتسو ؟؟
أبتسم هيتسو وقال :-ههه ﻻ .. ﻻأحد يراقبنا ﻻ تقلق ^^كل طعامك حتى نذهب للسينما ^^مارأيك ..؟؟
قال شيبا:-اوه رااائع .. اليوم سيكون يوم ممتع ..^^
قال:-هههه نعم ^^
... قالت روكيا:-أه سيذهبان للسنما .. حسناً سأدفع أجر الطعام ..
في هذه اللحظه أتصل هيجي بهيتسو :-فقال هيتسو :-أوه حسنا سنأتي ..^^
قال شيبا:-ماذا ؟؟
قال هيتسو:-اممم هيجي طلب منا أن نأتي لمنزل كوموي !!
قال شيبا:-اه .. حسناً لنذهب لنرى ماذا يريد ؟؟
.. فذهب هيتسو لكي يدفع أجر الطعام .. فوجد زحام وكانت هناك روكيا تريد الدفع أيضاً فرأها .. مسك كتفها من الخلف وقال وهو مبتسم :-ماهذه الصدفه روكيا هل كنتي تأكلين هنا ..؟؟ لم أراكي
تعجبت وصدمت كثيرا فرتبكت وقالت:-اوه ههيتسسسوو !!ححقا انا ..انا ..لم أراك هل أنت هنا؟؟ كيف حالك!!
قال:-أنا بخير وأنتي لمده لم أراكي ^^
قالت:-ههه انا بخير .. هذه اﻻيام أدرس كثيراً لذا ﻻ أخرج ..
قال:-اوه جميل حقاً .. اتمنى لك التوفيق ..
قالت:-أوه أشكرك حقاً حسناً علي الذهاب ..
وركضت وأختبئت خلف اﻻشجار ..
قال:-أممم روكيااا **
ودفع هيتسو المال وعاد لشيبا وذهبا لبيت كوموي **
ركضت روكيا ودفعت ثمن الطعام ولحقت بهما الى أن وصﻻ الساعه 9:00 تعبت روكيا من اللحاق بهما ..دخﻻ الى بيت
لكن روكيا لم تستطيع فقالت:-اممم كانوا يريدون الذهاب للسنما لما غيروا رئيهم وبيت من هذا ؟؟سأنتظرهم ليخرجوا ..
في البيت **
وجد هيجي يعد الطاوله للطعام .. وبالونات على جوانب الطاوله !!
قال هيتسو:-ما كل هذا هل لدينا أحتفاال ..؟؟
قال هيجي :-نعم لدينا احتفال ^^
شيبا:- امممم احتفال من ؟؟
هيجي:-اليوم يصادف عيد ميﻻد "كوموي"
قال هيتسو :-جميل لكن اين صاحب عيد الميﻻد هذا؟؟
هيجي :-أنتما تعرفا كوموي عنيد ﻻ يرضى بأن نفعل له شي ﻻ يرضى أن ينزل من غرفته .. أصعدى له واجبراه على النزول بعد ساعات سنذهب للمدرسه هيا لنمرح قليﻻ..
قال شيبا :-حسناً هيا هيتسو لنجلب العنيد ^^
قال هيتسو :-حسناً أتيت ..
وصعد اﻻثنان لكوموي ..
دق شيبا الباب فلم يفتح قال هيتسو :-كوموي ﻻتكن عنيد افتح الباب ..
وهنا فتح كوموي الباب لكنه كان منزعج كثيراً قال كوموي :-لما تزعجاني اتركوني بمفردي أن احببتم احتفلوا بمولدي بمفردكم اعدكم لن ازعجكم -_-
دفع هيتسو كوموي ودخل لغرفته ودخل بعده شيبا قال شيبا:- اﻻحتفال ليس له معنى أن لم تكن معنا يا كوموي لما أنت منزعج اليوم يوم جميل بالنسبه لك ^^عليك ان تكون سعيد ..
قال كوموي:- انا سعيد هكذا ﻻ داعي لشاركم اﻻحتفال ..
بقى كوموي وشيبا يتجادلون ..
وهيتسو كان وأقف بجنب النافذة كانت مغلقه ..
قال هيتسو :-لما النافذه مغلقه الصباح جميل سأفتحها ..
عندما فتح هيتسو النافذة رأى من خﻻلها روكيا تنظر تحت .. تعجب كثير لكنها رفعت عينها على غرفه كوموي فهو في الحال اغلق النافذة ..
قال شيبا :-لما اغلقت النافذه ؟؟
قال هيتسو :-أممم الجو بارد .. اخشى أن تصابوا بالبرد ^^
قال كوموي :-حسناً حسناً أن احتفلت معكم هل سوف تتركوني ؟؟
قال شببا:-أكيد سنتركك ههه ^^ هيا تعال لنحتفل هيااااا ..
ونزل كوموي مع شيبا .. التفت شيبا على هيتسو وقال:- انت هيا ﻻ تمكث بمكانك لنحتفل هياااا ..
قال هيتسو:-حسناً حسناً لقد أتيت ..
ونزل الجميع ... ...
أحتفلوا وضحكو ورقصو لكن كوموي يجلس يشاهدهم -_-
تعبوا فجلسوا .. كانت الساعه 11:35
قال هيجي :-هههه كان ممتع .. كل عام وانت صديقي المفضل كوموي **
قال كوموي:-شكراً **
قال شيبا:-كل عام وأنت صديقي كوموي ^^
قال كوموي:- وانت صديقي .. شكراً^^
قال هيتسو :-عيد ميﻻد سعيد اتمنى لك الخير **
قال كوموي:- والخير لك أيضاً ^^
....
في الخارج عند روكيا
كانت تنتظر هيتسو يخرج لتكمل متابعته لكنها مللت اﻻنتظار ..
قالت :-ماهذا الملل اريد اعرف بيت من هذا ؟؟ اه ..
في هذه اللحظه خرجت أوتسو من المنزل لكي تشتري الخبز .. رأت روكيا أوتسو فنادت عليها وركضت نحوها ..
قالت اوتسو :-من روكيا ماذا تفعلين هنا ؟؟
قالت روكيا:- اووف ..الحمد لله رئيتك انا هنا في مهمه خطره ﻻتسئليني اﻻن اود ان اعرف شيء فقط !!
قالت اوتسو :-وما هو ؟؟
قالت روكيا:-ذاك المنزل الجميل لمن ؟؟ من يسكن به او من تسكن به ؟؟
قالت اوتسو :-تقصدين منزل كوموي ؟؟
قالت روكيا :-ماذا هذا منزل كوموي !!
قالت :-نعم هو هكذالك ..
قالت روكيا :-اوه .. هههه شكراً ..
واخرجت دفترها وكتبت ..
وعادت بالقرب من بيت كوموي ..
وفي هذه اللحظه خرج هيتسو فرأى روكيا فقال وهو مبتسم :-روكيا ^^
فزعت روكيا ونظرت له قالت :-هيتسسسوو !! أنا أنا هنا لكي ازور أوتسووو لكني تهت بالعنوان قليلاً ..هههه يال غبائي ^^
قال :-لكني لم أسئل على وجودك هنا ؟؟ ^^
قالت:-اوه هههه حقا حسناً حسناً الى القاء ..
ركضت لكنها لم تنتبهه لسقوط دفتر المﻻحظات من حقيبتهاا .. قال هيتسو في نفسه:-اممم لما تتهرب مني ..؟؟وهل حقاً كانت تريد زيارة اوتسو ؟؟ غريب !!
نظر هيتسو للأرض فوجد الدفتر حمله فقال :-دفتر مﻻحظات روكيا لقد اسقطته .. اممم لانظر به قليﻻ..
فتح هيتسو الدفتر
فكان مكتوب ما يأتي:-
{ اليوم قررت أن اتبع قلبي .. وهو هيتسو ليس لدي شيء ففكرت بأن اجمع عليه معلومات او ﻻني اريد ان اراه عندما اراه فقط اشعر بالراحه من الداخل .. ﻻ استطيع ان افصح عما بداخلي له اﻻن .. حسناً سأذهب لمنزله....
_ هاهو يخرج ويحمل كره قدم ربما يريد التدريب ..
-اﻻن هو في الملعب برفقه الغبي شيبا ..!!
-لقد مللت اﻻنتظار انهما يتدربان منذ ساعه ونصف ..
-هاقد تحرك سيذهبان للمطعم هذه فرصه لكي اعلم ماذا سيأكل..
-وصلت اممم أنه يأكل السلطه فقط تبا .. لكن هذا بديهي انه رياضي ذو جسم جميل ..
انتهيا من الأكل. .
اممم سيذهبا للسنما .. حسناً هذه فرصه اخرى لكي ارى الفيلم الذي سيختاره ..
-عااا لقد القى علي السﻻم كان علي ان اكون اكثر انتباها .. حسنا ساعود لمتابعته ..
-امممم هوه اﻻن في منزل ﻻ اعرفه تبا ربما بيت صديقته او حبيبته اريد ان اعرف بيت من هذا ؟؟
-مللت اﻻنتظار حقاً ربما ساعود ..
-رائع رئع عرفت بيت من هذا بيت كوموي صديقهما ..
-حسناً اود ان أراه وأعود سئلقي نظره أخيره .. ....}
قرأ هيتسو هذا ففرح كثيراً وضهرت على وجنتاه ابتسامه عريضه خجله .. قال:-روكيا تحبني راائع ^^
خرج شيبا ونادى هيتسو قائﻻ:-هيتسو علينا ان نعود لمنزلنا لقد انتهينا ..
قال هيتسو بسعاده : - حسسنا لنذهب ^^
تعجب شيبا .. قال :-لما تبدو سعيد هكذا .. وكأنك ألتقيت بفتاه احﻻمك -_-
قال:-ﻻ انا سعيد ﻻن اليوم عيد ميلاد كوموي لنعود ..
قال شيبا :-حسناً .. سأحاول أن أصدقك ^^
وعادا لمنازلهما .. عندما صارت الساعه 12:00 حان موعد المدرسه ..
خرجت أوتسو وكان ينتظرها هيجي فذهبا للمدرسه معا ..
ولكن كوموي لم يذهب للدوام .. المهم
عند هيتسو خرج مع شيبا ومازال هيتسو سعيد جدا .. عندما وصﻻ رأى هيتسو روكيا من بعيد .. فبتسم ..
قال شيبا :-هيتسو تحرك لما توقفت ؟؟
قال:-امم ﻻ لدي عمل ما الى اللقاء
وترك هيتسو شيبا و ذهب ...رأت روكيا هيتسو فخجلت كثيراً .. تقرب لها هيتسو وقال :-روكيا هل تسمحي لي بثواني أتكلم معك ..؟؟
قالت مرتبكه جداً :- ننعم لما ﻻ تفضل تكلم ..
فاخرج الدفتر واعطاها ..
فرتبكت كثيراً واخذته وارادت الذهاب .. لكن تقرب هيتسو لها من خلف وقال :-روكيا صدقيني حتى أنا كنت معجب بكي منذ فتره طويلة أحبك يا روكياا ..
فتعجبت روكيا لهيتسو .. فلم تعرف ماذا تقول .. ^^
قال :-روكيا .. ؟؟ هل حصل لك شيء لما ﻻ تتكلمي ؟
حضنته بسرعه وقالت بصوت خافت :-أحقا تحبني يا هيتسوو
فحضنها وقال :-نعم أحبك ..وأخيراً خلصت البارت .. التكمله بالبعده تحياتي
اوه صح اسفه أذا موجود أخطاء أمﻻئيه .. اتعب من اكتبها لهيك ما اركز ....تحياتي taya yato **
أنت تقرأ
مشاعر غريبة!!
Teen Fictionتتحدث القصه عن فتاة .. ((مرحه -مثابره -حساسه-عاطفيه-محبه للصداقة -هوجاء بعض اﻻحيان - قويه اﻻراده - خجولة )) ..... تمر بمأيام قاسية وحزينه وتواجهها ايام اكثر غرابة بالمستقبل .. وتتلتقي بشخص كان يعني لها الكثير في ماضيها...***فكيف ستواجهه وتواجه الت...