وجبه مجانيه مع الماضي الجميل ..

7.1K 492 19
                                    

'
'
'
...دخلت أوتسو صف كوموي وأخرجت طعامه (كان الصف خالي من التﻻميذ ..) دخل كوموي و سحب الطعام وقال :-سوف اعطيكي البعض منه ﻻ تكوني طماعه ..
أوتسو:-اووه لكني في مرحله نمو ..
قال:-وأنا أيضاً أنمو يا غبيه .. ولماذا تدخلي لصفي هكذا غبيه ﻻ اريدكي ان تكوني قريبا لي الى درجه مﻻحظه اصدقائي لهذا حسناً !!
أوتسو:-ماذا ولماذا ؟؟
قال :-غبيه >_< ..
في هذه اللحظه دخل هيجي للصف ورأى كوموي و أوتسو معا .. تعجب كثيراً وقال :-أوتسو ماذا تفعلين مع كوموي هناا ؟؟
ارتبك كوموي ..وقال:-ﻻ شيء مطلقاً انا هنا لاخذ كتاب الفيزياء حسنا ساغادر وأنتي كلي طعامك بمكان أخر !!
وخرج كوموي بسرعه ..
قال هيجي :- أوتسو .. لم تجيبي لما انتي هنا ؟؟
لم تعرف اوتسو ماذا تقول فنظرت فوجدت علبه طعام كوموي فقالت :-هههه اردت ان تشاركني في طعامي فجئت هنا فلم اجد سوى كوموي كان يريد أخذ الكتاب فألقيت السﻻم عليه هذا كل شيء ..
قال هيجي:- اها أعتقدت أنكما أصبحتما صديقان .. بهذه السهولة ..كوموي عنيد قليﻻ
قالت:-هه ههه نعم
قال :-حسناً ألم تريدي ان ناكل معا ؟؟ أنا متشوق لكي اتذوق من طعام جدتك ..
قالت:- طعام جدتي ؟؟ اه ههههه نعم نعم هيا ..
وخرج هيجي و اوتسو وجلسا على الطاوله ووضعت اوتسو طعام كوموي وقالت تفضل كل ما تشاء يا هيجي .. رأى هيجي الطعام و تفاجئ وقال :-أوه تقريباً يشبه الطعام الذي يفضله كوموي ..ههههه لدي صديقان يحباا المخللات .. انا ﻻ أفضلها .. سأتناول القليل من هذا الصنف ..
قالت أوتسو بتوتر قليل :-أو حقاً .. حسنا كل ما تشاء ..
بعد ان أنهوا من الطعام .. قال:-شكراً على الوجبه أوتسو حقاً جدتك طباخه جيده .. ربما في يوم سأزور بيت جديكي لكي اكل طعامها هههه ..
قالت :-هيجي !!
قال :-نعم ؟؟
قالت:- الصباح رئيتك تتكلم مع فتاه ذات شعر أصفر ماذا تعني لك ؟؟ وبماذا كنتما تتكلما اعرف ان هذا فضول مني لكن حقاً اتمنى ان تجيبني *-*
قال :- تقصدين -كيتي- هي طالبه في المرحله اﻻولى اممم كانت تسئلني عن بعض اﻻشياء عن مجلس اللطلبه ﻻني كنت قبل العام رئيس لمجلس اللطلبه هذا كل شيء ^^
قالت أوتسو وهي خجله :- اوه هههههه كم كان سؤالي غبي شكراً ﻻنك أجبت عليه ..
قال :-هههه لقد اعتدت على اسئلتك الغبيه منذ الطفوله ..
هنا لم تعرف ماذا تجيبه في الحقيقه انزعجت من هذه ولكنها تحبه فﻻ تستطيع أظهار غضبها فضحكت .
قال :-هههه كيف احوال عواطفكي ومشاعركي هل وجدتي الشخص المناسب لكي تفصحين بها ؟؟ !
خجلت أوتسو كثييييرا .. وقالت :- أنا ليس بعد ..
قال :-اوه هههه حسناً اتمنى لك التوفيق ..
قالت :- و أنت يا هيجي هل لديك حبيبه ؟؟
نظر هيجي ألى عينان أوتسووو وقال :- أنااا !!
قبل أن ينطق رن جرس .. قال :-أوه اسف علي الذهاب لدي درس مهم الى القاء ايتها الصغيرة ^^
قالت :-اوه حسناً . وانا سأذهب الى اللقاء
..
سارت اوتسو في ممرات المدرسه ..وقالت لنفسها
( لم يقول لي هيجي هل يحب ام ﻻ ؟؟ كاد أن يقول .. لو قال ﻻ لكنت سعيده ﻻن ستكون لي فرصه بإسقاطه بحبي .. ولو قال نعم من تكون ؟ أن كانت أنا فسأطير من الفرح وأن لم تكن أنا فمن هي هناك ساكون فاقده للأمل !! أتمنى ان يكون جوابه ﻻ فهذا افضل لي من قول نعم )

ودخلت اوتسو الى الصف ..
وبعد 5حصص ممله جداً .. حان اﻻن موعد العوده للبيت كانت الساعه 1:45 .. فخرجت أوتسو فرئت كيتي أمامها قالت اوتسو:-أهﻻ كيتي أين اختفيتي لقد بحثت عنكي ولكن لم اجدك أختفيتي !!
قالت :-أسفه كان لي اعمال أنجزها لهذا انا ﻻ أتفرغ في الراحه كثيراً اسفه حقاً
قالت اوتسو:-حسنا ﻻ عليكي عندما تفرغين اكيد سوف تأتين لي كي نتسلى معا أتفقنا !!
قالت :-حسنا عزيزتي ..
وفي هذه اللحظة أتت سياره فاخمه وقفت أمام المدرسه ..
قالت كيتي :-حسنا علي الذهاب الى اللقاء ..
قالت :-الى اللقاء ..
صعدت كيتي الى هذه السياره و ذهبت بها ..
قالت اوتسو في نفسها:-يبدو ان كيتي من أسره غنيه .. جميل كم هي طيبه مع انها غنيه فالتواضع يخفي هذا عليها !!

سارت قليلاً للعوده للمنزل لكنها صدمت بشخص وهو كوموي
نظرت أوتسو له وقالت بتعجب :- كوموي !!
قال :-غبيه أنظري لطريقكي عندما تسيرين ..
قالت :-ههه اسفه أحب ان أنظر للارض و أسير ..
قال حسناً دعينا نعود ..
قالت :-حقااا
قال:-ماذا نعم سنعود و نذهب للمدرسه كل يوم ..لكن عليكي ان تلتزمي بأمرين 1-أن تستيقظي مبكراً و تسرحي شعرك
2-أن تجلبي طعامك معكي كل يوم ﻻني لن أضحي بطعامي مره أخرى... هل هذا واضح !!؟؟
قالت وهي تضحك :-هههههه حسناً حسناً انا اسفه لكن حقاً كان الطعام شهي من صنعه !!؟
قال :-أنا .. -_-
قالت:-حقاااا .. رااائع ... ؟؟! [لكن بنبره مجامله فقط أي أنها لم تصدقه ]
قال:-ﻻ تكثري الكﻻم هيا لنعد
قالت:-حسنا حسنا هيا هههه : ) -

وعاد كوموي مع أوتسو لمنازلهما ..
رأى هيجي حديث كوموي و اوتسو قبل أن يعودا معا فتعجب حقاً.. !!

التكمله في البارت ال8
تصبحوا على خير [♥\♥]

مشاعر غريبة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن