ضيف الصباح !!

5.5K 390 20
                                    

في اليوم التالي أستيقظ كوموي الساعه 5:00 صباحاً لكي ينتظر والده في محطه القطار ... ...
كان يحدث نفسه ويقول :-
كيف يبدو شكل والدي الان هل سيتعرف علي ..!! ام أنه قد نسي ملامحي .. ؟؟ انا مازلت اتذكر شكله القديم لكني نسيت شكل والدتي و أختي .. آه .. هل سيأتي يوم يلم شملنا ؟؟ لا ادري حقاً !! اشتقت لهم كثثيرااا ....

...........♥............
عند أوتسو :-
كانت غارقه بالنوم وتحلم حلم غرريب حقاً ..
الحلم ***
كان اوتسو بدأت تواعد كوموي وكانت سعيده فسارت في منتزه لكي ترى كوموي لكنها وجدت فتاة تشبه كوموي جالسه وتبكي .. جلست اوتسو بجنبها و سئلتها عن سبب بكائها فقالت :-بسبببك انتي جعلتي كوموي ينساني ويهتم لامرك فقط ...
قالت اوتسو :- لكن من تكونين انتي ؟؟
الفتاة:-أنا شقيقته ..
اوتسو :- اممم كوموي لم يحدثني عنكي كثيرا لما لم تسكني معه !!
الفتاه :- انا لا اعلم اين هو يسكن لقد بحثت عنه ولكن بلا فائدة .. لم اجده وهو لم يبحث عني لانكي شغلتي باله
(وهجمت الفتاه على اوتسوو)

فزعت اوتسو من الحلم .. وشغل بالها كثيرا ..
لكنها كانت نعسه فعادت الى النوم .. بعد دقائق قليلة دق باب المنزل الجدين !!!
وفتح الجد الباب

.............♥.............
[ عند كوموي ]
ملل الانتظار فعتقد أن والده لن يأتي فقرر ان يعود للبيت .. عندما ادار ضهرهه و سار بضع خطوات سمع صوتاً يناديه بلهفه :-كومموووووي ... كوموووي ولدي ...
ادار كوموي رئسهه فرأى والده يهرول له مبتسما باكين ..كوموي وقف في مكانه من دون حراك لم يعرف مالذي يقوله او يفعله ..
وصل له والده وعانقه عناق طويل ..
قال :- عزيزي قد كبرت كثيرا واصبحت شاباً وسيما تبدوا رائعاً ياكوموي .. هيا تكلم وكيف أبدوا أنا ؟؟؟
كوموي ببروده :- أنت لم تتغير مطلقاً .. لكن كيف عرفتني انه انا مع انك رأيت ضهري فقط ؟؟؟؟
قال :-عرفتك من لون شعرك الاشقر الذهبي النادر من نوعه قلت انه هو ولدي حبيب ... هيا دعناا نعود للمنزل و نتكلم أكثر ...
كوموي بهدوء :- اوه حسناً ...
سار كوموي مع والده عائدان للمنزل كان والده يتكلم لكن كوموي غير مصغي لكلامه بتاتاً .. كان يفكر ويحدث نفسه :-
لا اعلم شعوري مع والدي قد تغير اتذكر عندما كنت صغيرا كنت اسعد كثيراً لعوده ابي من العمل اما الان فلا اشعر بشي كنت اتوقع شعور جديد سيأتي لي عندما اراه لكن لا شيء مطلقا احس نفسي لو كنت اتكلم مع غريب .. هل هوه والدي ..على ماذا اكذب هوه لم يتغير أبداً حتى كلامه بنفس النبره .. اووف ماذا ستقول اوتسو بعد ان تلتقي بوالدي ..؟؟
.........
وعندما وصل اللمنزل القديم استغرب الاب وقال :- كوموي ألم اشتري لك منزل فخم وكبير في منطقه اخرى لما لم تنتقل له ؟؟؟
قال :- أنا لا اريد ان اترك هذه البيت الا بعد أن اتزوج فقط ..
الاب :- وهل بقيت في هذا البيت طيله هذه السنوات !! كيف تستقبل أصدقائك في منزل سخيف كهذا ؟؟؟
كوموي :- ﻻ يهم .. هذا المنزل لدي فيه ذكريات لا استطيع ان أنساها ..
الاب :- أن الذكريات شيء تافه فقط ..انظر للامام ولا تتذكر من الماضي شيء لن اقبل أن تبقى في هذا البيت هذا الاسبوع فقط .. .. دعنى نذهب للمنزل الاخر هيا اعطني العنوان ..
كوموي :- ابي قد بعت البيت الاخر ..
الاب :- حقاً ما تقول ؟؟؟؟
كوموي :- نعم حقاً .. تفضل ادخل للمنزل ..
الاب :- هففف أحمق **

مشاعر غريبة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن