وصلا للسوق و اشرتى كوموي حاجات المنزل من طعام .. بعدها اشترى بعض الحلوى والكاكو الى اوتسو هديه لما فعلته من اجله
فرحت اوووتسوو ..ثم بعد ساعه عادا الى منازلهم ودعت اوتسو ودخلت الى منزل جديهاا ..عانقتهم وتقاسمت الحلوى الذيذه ...
في الساعه 3:00 مساءً اتصلت بها روكيا ..
المكالمه :-
روكيا :- اهلا عزيزتي لقد قلقت عليكي لما لم تأتي الى المدرسة اليوم ؟؟ هل انتي بخير !!
اوتسو :- لا تقلقي انا بخير كنت في منزل كوموي ...
روكيا :- مااذا منزل كوموي مالذي تفعلينه هناااك ؟؟ ومتى ذهبتي اليه ومتى عتدي ولماذا !!
اوتسو :- اصبري اخفظي صوتك عزيزتي ..ذهبت له الامس ليلاً وعدت الصباح الساعه 9:00 صباحاً ..لان..
روكيا :- مااذا قلتي لقد بقيتي مع كوموي بمفردكما ليله كاامله ... ماذا كنتما تفعلان هيا اخبريني مالذي كنتما تتبادلانه ؟؟ لما تخفي عني أمر هام هكذا !!
اوتسو :- غبيه مالذي يدور غي رئسك المنحرف ...دعيني أكمل كلامي ذهبت لكي ارى صحتك لكنه كان مهلك جداً فاعتنيت به طول الليل ..كان اغلب الوقت نائماً فلم يدور بيني وبينه حديث طويل لكي اخبركي به ^^
روكيا :- لا تتحركي من مكانك سأتي لكي حالا !!
اوتسو :-لكن لماذا ؟؟
واغلقت روكيا الاتصال ...
اوتسو :- اوه يا الإلهي مالذي تريد ان تعرفه هذه الفضوليه .. هع حقاً انها تجعلني اضحك لتصرفاتها ...
بعدها اخبرت اوتسو جدتها بان صديقتها ستأتي لزيارتها ..بعد ربع ساعة من الإتصال ..دق باب المنزل فتوجهت اوتسو للفتح الباب ففتحته وكانت اوتسو كان يبدوا على وجهها الالسعاده الكبيره ..
فالقت التحيه على جدتها و دخلتا الى غرفه اوتسو .. احضرت اوتسو الشاي وجلستاا معا ..
قالت روكيا :- حدثيني عن تلك الليله الان وبالتفاصيل .. ؟؟
قالت اوتسو:- غبيه لقد اخبرتك كل شي في الهاتف ..اتيتي لهذا الامر ؟؟
روكياا :- لا اعرف انكي حكيتي لي مختصر الامر اريد الان التفاصيل بالكامل ..
اوتسوو :-اوووف .. حسناً لا ادري الى ماذا تريدين ان تصلي لكن حسناً ساحكي ....
......وحكت اوتسو كل شيء حدث معها في تلك اليله حتى حدثتها عن الشعور الغريب الذي راودها ........
فكرت روكيا قليلاً وقالت بثقه ..:-أوتسوو .. من كلامك المفصل استنتجت شيء ...
اوتسو :- وما هو ؟؟؟
روكيا :-انتي و كوموي تتبادلات الحب اوتسو كوموي يحبكي ..وانتي تحبي كوموي صدقيني !!
تفاجئت أوتسو لما قالته روكيا وحمرت وجنتاهاا
قالت اوتسو متردده :-ي..يسحيل؟؟ ه!!..هذااا !! ......
روكيا :- لا بل هذه الحقيقه وان اردتي ان تثقي بكلامي اسئليه .. ؟؟
اوتسو :-هاا وكيف اسئله هكذا سيفهم اني اريد منه ان نكون حبيبين او شيء من هذا القبيل. ..
روكيا بنظره جانبيه وابتسامه غريبة:- وهذا ماتريدينه انتي .. مسكت روكيا يد اوتسو واقتربت لها وقالت :-اوتسو صدقيني ان كوموي يحبك بصدق .. من افعاله يتضح ذلك وكوموي الشخص المناسب لكي يملك قلبك .. لن تجدي شخص يليق بكي مثل كوموي ...
اوتسو :- روكيا ان كان يحبني فسيفصح لي بمشاعره !! سانتظره يخبرني بمشاعره نحوي في البدايه وفي تلك اللحظه سافكر به ..
روكيا :- غبيه كوموي لم يفصح للان لانه خجول جدا جدا .. وكان يفعل لكي امور يبن لكي حبه من خلالها لكني غبيه لم تستوعبي ...
اوتسوو :-اخرسي روكيا انا لست غبيه ..لكن الشخص الذي يحبني سيتقدم لي ويخبرني بمشاعره الحقيقيه اتجاهي ان كان يريدني حقاً فلا شيء يوقفه لاخباري بهذا ...
روكيا :- اممم انتي محقه في هذا .. حسناً اتمنى لكي السعاده ساعود للمنزل لقد تاخرت **
اوتسو :- روكيا هل انزعجتي مني ؟؟
ضربت روكيا اوتسو على رئسها لكن بخفه وتبسمت وقالت :-
ههههه لا تكوني سخيفه انا احبكي كثيرا لكن ان كنتي تريدي الصراحه ان كلامكي جعلني اشتاق لهيتسوو ساعود للمنزل لكي اتصل به .. هههه هذا كل مافي الموضوع ..
أنت تقرأ
مشاعر غريبة!!
Dla nastolatkówتتحدث القصه عن فتاة .. ((مرحه -مثابره -حساسه-عاطفيه-محبه للصداقة -هوجاء بعض اﻻحيان - قويه اﻻراده - خجولة )) ..... تمر بمأيام قاسية وحزينه وتواجهها ايام اكثر غرابة بالمستقبل .. وتتلتقي بشخص كان يعني لها الكثير في ماضيها...***فكيف ستواجهه وتواجه الت...