مشكلة !!!

44K 3.1K 477
                                    

سورى على التأخير ..بس كان عندى مدرسة..
مكنتش بزاكر طبعاً XD بس ماما كانت بتخلينى أنام بدرى ....

Enjoy....

~~~~~~~~~~~~

"ماذا تفعل أيها الأحمق القصير ؟ ألا ترى أننا نلعب هنا ؟ " قال.....

رفعت رأسي لأنظر لذلك الطويل بهدوء.

في الحقيقة لديه الحق ليظنني فتى...

بهذا الشعر القصير المبعثر و بتلك الملابس التى لا تظهر أنني فتاة إلا بعد تدقيق..

على أي حال..نظرت له ببرود حين بدأ هو بالضحك بصوت عالٍ و هو ينادي أصدقائه..

" أنظروا إلى هذا الكائن....لا أستطيع تحديد هل هو فتاة أم فتى " صاح...

أجتمع سبعة فتيان أمامؤ و بدأوا بالمزاح ...
عندما تقدم الطويل الذى ناداهم إلي و أنحنى ليكون فى نفس طولي...

"ماذا يفعل طالب من المدرسة الإبتدائية هنا"

أشتعلت غضباً و عندما كنت على وشك لكمه فى وجهه أتى شخص لم أتوقع وجدوه هنا...
.
.
ليو !!!

" هاي ...ماذا تفعلون هنا ...نحن لم ننهي المباراة بعد ! " قال...و هو يتقدم لنا..

ألتفت و كنت سأبدأ بالسير و الخروج من هنا....فأنا لا أريد رؤية وجهه حقاً...!

و لكن أمسك بي ذلك الطويل و شدني إليه ثم قال..." أنظر يا ليو ، لقد وجدنا طفل هنا و لا نسطتيع تحديد جنسه ! " قال بسخرية...

" هاي جوني...توقف عن هذا ، تبدو كشخص ثمل ! " قال فتى لديه وشوم كثيرة على يديه..

حاولت جعل ذلك الطويل يفلت كتفي ...أولاً لأن ليو قادم...و ثانياً...... لأنه حقاً حقأ أقسم لكم أنه يؤلم....لماذا لا تفهمون هذا !!

و لكنني لم أستطع ...أنا لست ضعيفة و أستطيع القتال جيداً و لكنه قوي جداً...

و عندما جاء ليو ....دهست قدم ذلك المدعو جوني و ركضت إلى الباب الخاص بقاعة الملاعب هذه و خرجت منه !!

" هاي ...أنت أيها اللعين !!! أنتظر !!! " صاح جوني عندما كنت أقفل الباب.

سرت بعيداً و جلست على أرض الحديقة.

ثم تنهدت براحة لعدم رؤية ليو لي..

ليس لأنني خائفة منه...و لكن لنأخذ الموضوع رويداً رويداً ،

سبعة فتيان همجييون و يتفوهون بألفاظ قذرة....و واحد منهم تملأه الوشوم و الآخر يبدو كشخص ثمل....و فوق كل هذا يعرفون ليو .....

إذا ........هم أعضاء من العصابة !!!

و أنا قد سبق وقررت أنني لا أريد المزيد من المشاكل !!

متهورة و بارد ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن