Vote first plz ❤
~~~~~
ليو*
"اسمي ليو .." قلت بملل ...
تجمدت مكانها من الصدمة و قالت
" انت تمزح.."" لماذا قد امزح بشأن أسمي ؟ " قلت ساخراً
" ما هذا الغباء بحق الجحيم .. هل تعتقد تلك المدرسة ال#@$٪$# اننى سأقيم بغرفة مع فتى ! " صرخت ..ثم خرجت من الغرفة بسرعة ... يبدو انها ستذهب الى إدارة السكن..
ولكن بحق ....ما هذه الألفاظ ؟!
و ما بال جسدها هذا ؟؟ ما كل تلك الكدمات ؟ و يداها أيضاً .. هل هى جانحة ؟!
و ما هذا الشعر ؟؟ تبدو كالدجاجة ..و كأنني اهتم !
كل ما يشغل بالي الآن هو كيف سأطفئ ضوء الغرفة .... كان على ان أطلب منها إطفائه قبل خروجها ! انا غبي جداً..
ليونا*
مستحيل مستحيل مستحيل ... انا لن اقبل بهذا أبداً....خرجت من مسكن الطلبة وعدت الى المكان الذى ألتقيت به ذلك الرجل الذى كان يدعى......كان يدعى ماذا ؟ آآه.....ماكس ..
دخلت المكان و بحثت بعيناي عنه و لكنني لم اجده ...فذهبت وسألت تلك المرأة التى كانت تجلس بجانب غرفة مكتوب عليها شئون الطلبة ..
" عذراً .... هل تعلمين اين ماک....اقصد السيد ماكس ؟؟" قلت
" رئيس السكن ؟ .. انه فى مكتبه .." قالت
" و أين مكتبه ؟ "قلت
دلتنى على مكانه .. كان قريب من هنا ..طرقت الباب و دخلت بعد ان أذن لي.
" أوه ليونا ، ماذا هناك ..لقد تركتك قبل قليل و انت تعودين الآن ...هل هناك مشكلة ؟ "قال
اشتعل غضبي وقلت
" اجل هناك مشكلة كبيرة ... ما هو ذالك الفتى الذى دخل غرفتى و أدعى انه شريكي بها..؟ و ما بال تلك الورقة اللعينة التى أخذتُها ؟ "نظر الي بصدمة قليلاً ثم رد
" ....تلك الورقة تحتوي على اسماء المقيمين بالغرفة و اعمارهم ...و بشأن الفتى ..هل تعلمين اسمه .."" ...اجل ....ليو ! " قلت
فتح درج من مكتبه و امسك ببعض الأوراق و أخرج منهم ورقة مشابه للورقة التي معي ..
" إنه شريك غرفتك ..." قال
و قبل ان أتفوه بأي كلمة تغيرت ملامح ذلك الرجل لتصبح حادة وحازمة و قال " اذا كنتي قد جإتي الى هنا للإعتراض فلا تضيعي وقتك ....
من المستحيل تبديل شريككِ...هذا ممنوع !!
كما ان من يطالب بهذا الطلب يطرد من المدرسة ... و لكن بما انك لا تعلمين فأسامحك هذه المرة ... "خرجت من الغرفة بغضب و قلق في نفس الوقت ..... لا أنكر انني خفت من ملامحه و طريقة كلامه الحادة ..!
أنت تقرأ
متهورة و بارد ~
Romansaليونا ... فتاة فى السادسة عشر من عمرها ..جميلة بشعر أشقر طويل و عينان خضراوتان .... او هل عليّ ان اقول...كانت جميلة؟ ًفبسبب ذلك الشجار الذي ادى بوالدتها الى توبيخها بشدة تقرر ليونا جرح يداها و قص شعرها تماما ، و بسبب تلك الشخصية العدوانية التي تملك...