شريك غرفتي لعين !!

49.4K 3.2K 1.4K
                                    

Hi..

Vote first

~~~~~
ليونا*

"يقولون ان ليو....هو رئيس عصابة العقرب!!"
قال..

سعلت بشدة ..وبسرعة أمسكت بالماء وشربته دفعة واحدة....

" ماذا؟؟ هل تعني تلك العصابة التي هزمت جميع العصابات ..تلك عصابة التي تحتوي على٧٠ عضو ؟...ألم يكن قائدها هنري ؟؟ "قال الآخر بصدمة..

" أجل ..هذا ما يقولونه ..و لكن الحقيقة هي ان ليو قائدها...و هو يخفي هذا لإنه إبن المدير.."
قال..

ذلك الأبله إبن المدير و رئيس عصابة أيضاً..؟؟؟

هل تمازحونني... هل تقصدون أنني سأعيش حياتي الثانوية مع رئيس عصابة في نفس الغرفة ؟؟

هل ألقى على أحدهم لعنة ؟؟ فى مدرستى السابقة فتيات يتنمرون علىّ و الآن رئيس عصابة فى نفس الغرفة؟ .....و ماذا بعد ؟ سأتزوج سفاحاً ؟؟

أستسلمت للواقع و بدأت بأكل طعامي الشهي...و بعد إنتهائي ذهبت إلى غرفتي مرة أخرى...أنها الثامنة مسائاً الآن ...أشعر بالنعاس..

و لكن مازال الوقت مبكراً على النوم..

ماذا عليّ ان أفعل ؟
قاطع تفكيري ليو يفتح الباب...

دخل الغرفة و نظر إلي ببرود....ثم أتجه إلى سريره و أستلقى عليه...

هل كنتُ متوترة ؟ ...لا أبداً !!
فقط تجاهلته ....إبن المدير ، رئيس عصابة أو أياً كان .......انا لا أهتم...

أخذت بعض الملابس و دخلت لأستحم....حسناً أعلم أن الوقت غير مناسب لهذا ولكن هذا كل ما خطر على بالي ...كما أنه نائم الآن..

أخذت منشفة و بعض الملابس المريحة...

ثم دخلت الحمام و ملأت حوض الإستحمام بالماء الدافئ....أزلت الشاش الذى كنت ألف به يدى و خلعت ملابسي و جلست به.... الدواء الذى وضعه الطبيب كان مفيد حقاً ...لقد أُغلقت الجروح..هي لم تشفى تماماً و لكنني أخيراً أستطيع أستخدام يداي مثل بقية البشر..، لا مثل ضفدع ميت.

بعد مدة خرجت من حوض الإستحمام و أرتديت ملابسي.

فتحت باب الحمام و كان شعري مبلل...هو قصير لذا سيجف بسرعة ..

حين فاجأني صُراخه...!

" انتِ يا دجاجة !! هل هناك بشري يقضي كل هذا الوقت في الإستحمام...؟؟؟؟ "

من هؤ دجاجة ؟؟ ثم ألم يكن نائماً...!

" ألم أفعل هذا ؟؟ ......إذن يوجد ! " قلت..

تأفف بإنزعاج و تمتم ببعض الكلامات الغير مفهومة ثم دخل ليستحم .....

أكره فكرة أننا نستخدم نفس الحمام !!

متهورة و بارد ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن