هاااى ✋🐼كيفكون ؟
يلا مش هرغى X'D
نبدأ ..
~~~~~~~~~~~~~~
آوه ، هل ...تلك الفتاة أيضاً...هي انت ؟ " قالت بهدوء كما ذكرت مائة مره ..
دهشت قليلاً حيث شعرت بأنني كشفت نفسي ، ثم تحدثت...
" أ...أجل .." قلت.
" هممم ، هكذا إذا ....ما أسمك ؟ " سألت..
" ليونا ، و انتِ ؟ " رددت..
"اورسا .." قالت و ثم عادت لتنظر للكتب..
و انا عدت لعملي اللعين...
رغم غرابتها، ألا انها أفضل من فتيات مدرستي القديمة، ربما العالم كله أفضل من فتيات مدرستي القديمة.
*ليو
من المفترض ان تبدأ ليونا عقابها أليس كذلك..؟ فلتستمتع به جزاء لها على للذهاب مع شخص مثل نواه في موعد .
بدلت ملابس المدرسه مبلابس رياضيه لأذهب و اتدرب ..
و كنت افكر بنواه كما أفعل كثيراً مؤخراً..كان يبدو غبياً جداً اليوم و هو يسترق النظر إليها متوقعاً ردها..
بدأت أصدر ضحكات بسيطة ثم إنفجرت ضاحكاً و انا ألقي بنفسي على السرير و أتخيل شكله الأحمق .
" أظنني ساستمتع برؤيته تائه هكذا قليلاً و ثم أريه فيما بعد.." حدثت نفسي.
بعد أن إنتهيت من أرتداء ملابسي و أخذت هاتفي خرجت من الغرفة..
و ثم اتجهت إلى مركز الرياضة ،حينها قابلت جوني في طريقي..
" مرحباً يا صاح.." قلت بعد ان حاوطت رقبته بيدي..
" سأختنق يا ابله !! " صاح و دفعني..
" هل انت ايضاً ذاهب للتدرب ؟ " سألت..
" آه...أجل ..." قال بهدوء غريب..
يبدو و كأنه يريد قول شيء آخر ...
" ماذا بك ؟ هل هناك شيء ؟ " قلت بفضوب..
في المركز الرياضي ..
" احمق ! غبي ! معتوه ! لعين !! " صحت و انا ألكم كيس الرمل بغضب.
" ليو ، إهدأ قليلاً !! " قال جوني الأبله !
" أهدأ ً ؟؟؟ كيف أهدأ ؟؟ هل نحن تعرضنا لكل هذا ..لكي نحصل على أفلام أطفال بدل من تسجيلات المراقبه ؟؟؟ " قلت بغضب بعد ان توقفت عن اللكم و انا أنهك..
" حسناً حسناً سأحاول الذهاب الى هناك مره أخرى !! " قال..
" جوني ...عزيزي ...كيف ستذهب هناك مرة أخرى و الحراسه مشدده ؟ تود أن تتخلى عن مستقبلك و يتم ركلك خارج المدرسة مثل القمامة ؟ " قلت و انا أحاول أن أتمالك نفسي..
أنت تقرأ
متهورة و بارد ~
Romansaليونا ... فتاة فى السادسة عشر من عمرها ..جميلة بشعر أشقر طويل و عينان خضراوتان .... او هل عليّ ان اقول...كانت جميلة؟ ًفبسبب ذلك الشجار الذي ادى بوالدتها الى توبيخها بشدة تقرر ليونا جرح يداها و قص شعرها تماما ، و بسبب تلك الشخصية العدوانية التي تملك...