لطيفٌ حقير !

39K 2.5K 798
                                    

عاااى

ازيكو ؟

بما انى أصلاً بكتبلكو البارت و انا برا البيت ف مش هسألكو أسأله فى الآخر ، عشان كده علقو على الفقرات اوكاى ؟ (•ω•)

نبدأ ➰🌚

~~~~~~~~~~~~~~~
حدقت في الفراغ قليلاً و ثم فركت شعري بقوة و تحدثت " يكفي يكفي ! حدث ما حدث و أنتهى الأمر ! "

لا أعلم لماذا ينتابني شعور بأنني شيطان الآن..زيادة على نظراتها تلك.

" ثم حين كانت تظن أنني من طلبت أن تعاقب هكذا تعاملني بحقارة و الآن حين علمت أنه جيسون تطلب أيصاله لغرفته! هي فتاة سخيفة مثل غيرها في النهاية ! " قلت بعد أن أرتميت على سريري و وضعت الوسادة فوق رأسي.

و لكنني سمعت صوت هاتف ليونا يصدر صوتاً..

هل نسيته هنا..؟

شعرت بالشر بتسلل إلى عقلي فقررت أن ألقي بهاتفها في المرحاض !

" أود أن أرى ردة فعلها بشدة.." قلت و أنا أضحك بهدوء بعد أن نهضت و أمسكت بهاتفها.

كان ذلك حين وجدت تلك الرسالة تحتل الشاشة.

( نواه : لم تتسنى لي الفرصة لأخبركِ اليوم ..او ربما لست جريء بما فيه الكفاية...ولكنني اردت ان اخبركِ بأنني....... احبكِ )

نظرت للهاتف بصدمه !

و ثم أخذت اضحك كالأبله.

" نواه يحب تلك الدجاجة؟ " قلت ، و ثم عدت أضحك مرة أخرى..

صمت بعد برهة و ظللت أحدق في تلك الرسالة..

"هممم، لنرى ماذا سيفعل نواه اللطيف الحساس بعد ان امسح هذه الرساله اللطيفة" قلت و انا أشعر بشيء من الإستفزاز، ثم مسحتها !

*ليونا

خرجت انا و جيسون من الغرفة..

و كان مازال يتصرف بطريقته المستفزة المعتاده..!!

ظل يسترق النظر إليّ من حين إلى آخر..لذلك إفترضت أنه يشعر بالفضول ليعلم لماذا أصتحبته انا !

و انا سؤشبع فضوله حقاً..

إبتعدنا عن الردهة التي بها غرفتي قليلاً لذا إنها فرصتي الآن.

توقفت مكاني فتوقف جيسون و نظر إلي بإستغراب..

" ماذا ؟ " سأل..

" إذا جيسون .." قلت بهدوء و انا آخذ بعض الخطوات إليه ..

" انت من قرر العقاب ؟،" أكملت بعد ان توقفت..

متهورة و بارد ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن