صاعقه

28.3K 2K 1.2K
                                    


اهلا 👋🌚

كيف الحال

انا بخير 😚

آسفه نسيت انه كان علي ان انشر البارحه xD

المهم لنبدأ

~~~~~~~~~~~

*ليو

كلا !

كلا كلا كلا كلا كلا !!

اين الدواء ؟؟!

لا يعقل انه ضاع !!

نظرت حولى بقلق على امل ان المحه فى اى مكان ! ولكننى لم اجد شئ !!

" هل هذا ما تبحث عنه ؟ " قال صوت ما خلفى...

ألتفت ببطئ و نظرت لذلك الشخص..

لا اعرفه..!
من هو ؟؟

" من انت يا هذا ...اعد لى الدواء !! " قلت

ان لم آخذ الدواء فهذه حقا ستكون كارثه !!

ضحك الفتى بسخريه بينما يرفع الدواء و المسكن بالهواء ثم يمسكهم مره اخرى ببرود!!

ولكن ههه...هل يظن اننى سأصير مثل الدجاجه الخائفه فقط لمجرد انه عرف بشأن مرضى ؟!

يال السخافه ! لقد ظللت حتى الآن خمسه شهور اعانى من هذا المرض و مع ذلك صرت رئيس لأشهر عصابة الآن و هزمت الكثيرين ! مع من يظن نفسه يعبث ....؟

" هاى يا هذا " قلت بنظرات مخيفه " تعيد الدواء ، ام اعيدك لبيتك مكسور الأطراف ؟"
اكملت

" لن يفيدك التهديد الآن فأنا اعرف سرك الكبير الذى لا يعرف به اى احد تقريبا!! " قال

" و اذا ؟ " تحدثت ببرود بعد ان وضعت يداي فى جيبي

"و اذا سأفضحك و اخبر الجميع بأمرك !! انا اكرهك ! اكرهك منذ ان جئت انا الى هذه المدرسه اللعينه الجميع يهتم بك و يبجلك حتى عندما اخبرتهم ان نلعب لعبة الحقيقه من دونك الجميع رفض و ذهبت ليونا لتبحث عنك !! حتى ليونا اول فتاه اقع بحبها انت اخذتها !! تباً لك اقسم اننى سأدمر حياتك!!" صاح الفتى و بدى وكأنه شخص هرب من مشفى المجانين..

" ليونا اول فتاه تحبها...هاا..؟ " قلت بضحكه سخريه..

و بدأ هو بالضحك عالياً..

ما به هذا ؟!

" انت الآن تتعمد التصرف ببرود ! لكن لنرى فقط بعدما يأتى الوقت و تحتاج الى هذه الأدويه ..حينها ستأتى الي زاحفاً تطلب عطفى على حالك ايها الجرذ ال-"قال ولكن لم يكمل الفتى كلامه فأنا قد قاطعته بلكمه فى وجهه ثم ضربه بقدمي فى بطنه حتى وقع ارضاً !

متهورة و بارد ~ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن