Enjoy 💚
~~~~~~~~~~~
*ليوأنا الآن أتجه إلى مقرنا ...يبدو أن هناك مشكلة أخرى ...
بسبب الفتى الجديد ، فهنري يكرهه...لذا يفتعل مشكلة على أي خطأ صغير يفعله ' لو '
Flashback.
" توقف " صرخت ، فسكت الجميع بعد أن كانوا يصرخون و يشجعون..
" أنت ...بداية من اليوم أنت عضو من عصابة العقرب..!! " أكملت..
" ماذا ؟؟؟؟ هو لم يفز بعد ! ثم أنه مازال هنالك أختبار آخر !! " صاح هنري..
" لقد سبق و قلت أنه الآن عضو منا ! لا مجال للنقاش !! " قلت بحده..
تقدم إليّ ذلك الفتى و أنحنى لي ، ثم قال
" إنه لشرف لي أن أكون عضواً من العصابة !
شكراً لك.."" إذن ..ما أسمك ؟ "سألته ببسمة..
" أسمي لو ، أنا في الخامسة عشر من عمري ، في السنة الأولى من الثانوية " قال..
مددت يدي له فصافحني بينما أنصرف هنري بغضب.
Flashback end.
و منذ هذه اللحظة فى كل ساعة يتصل بي هنري و يقول أن لو تسبب بالمشاكل ..
وصلت إلى المكان و كان هناك فقط هنري و مايكل و جوني ....و فوجئت بكاميليا و ساندي معهم.
هؤلاء الخمسة هم أول من أنضم إلى عصابتي..
نحن أصدقاء منذ أن كنا صغاراً كذلك.تقدم إليّ هنري.." ليو ...هناك مشكلة كبيرة ! "
" أجل أعلم ، إذا ...ماذا فعل لو ؟ " قلت بلامبالة.
" كلا ! المشكلة ليست عن لو ! " قال مايكل مفتول العضلات ذو الوشوم على ذراعيه.." إذا عن ماذا ؟ " قلت ..
" يبدو أن هناك من تعدى على
كاميليا و ساندي !! " قال جوني الطويل بغضب..كاميليا و ساندى بالنسبة لي و لجوني و مايكل كالأخوات الصغيرات ...لذا من يلمسهما فقط ..يذهب إلى الجحيم !!!!
" ماذا ؟؟؟ من فعل هذا ؟ عصابة ستيڤ ؟ "
صرخت .." هدئ من روعك ..ليست تلك العصابة ...
إنها فتاة ! " قالت ساندي ذات الشعر الأشقر.." لقد تعمدت أن تصتدم بي و لم تعتذر ...
كما أنها كانت تنظر لنا نظرات لعينة و تعاملنا بوقاحة !! " قالت كاميليا..." و حتى عندما قابلناها مرة أخرى ، حاولنا تجنبها و لكنها جائت إلينا و هددتنا ..." قالت ساندى بملامح حزينة زادت من غضبي.
" نحن لا نستطيع أن نسكت على هذا !! على تلك الفتاة أن تلقى عقاباً شديداً ..حتى تكون عبرة لغيرها !! فالبعض بدأ يتمرد على أعضاء عصابتنا !! " صاح هنري ، هو سريع الغضب حقاً.
" حسناً إذاً ...بعد يومين ستكون هناك حفلة بمناسبة عودة جيسون إلى العصابة..عليكم أن تحضروا تلك الفتاة ...و ستلقى ما تستحق ! "
قلت.
أنت تقرأ
متهورة و بارد ~
Romanceليونا ... فتاة فى السادسة عشر من عمرها ..جميلة بشعر أشقر طويل و عينان خضراوتان .... او هل عليّ ان اقول...كانت جميلة؟ ًفبسبب ذلك الشجار الذي ادى بوالدتها الى توبيخها بشدة تقرر ليونا جرح يداها و قص شعرها تماما ، و بسبب تلك الشخصية العدوانية التي تملك...