#ليونافي يوم ما من ايام المدرسة..قررنا نحن ان نتغيب و نذهب في رحلة الى الشاطئ ، حيث سيصطحبنا نايجر له.
حينها علمنا أننا لا نصلح للبقاء في هذه الحياة من اجل مصلحة البشرية!
#&-@-@&#-#@-#-#-
" هييه ليونا ابعدي قدمك عني لا استطيع النوم.." تذمر لو و هو يدفع قدمي لأعود و اضعها عليه مرة اخرى.
" فقط ما الذي جعلني اركب هذه السيارة ! " همس بتذمر حين مرت السيارة التي تحتوي على جيسون و البقية يمزحون و يمرحون.
نظر لهم لو بآسى ثم نظر لنا..
انا ، ليو ، نواه، مارسي و اورسا ، نائمين !
" اهذا سبات شتوي بحق.." تذمر ثم عاد يدفع قدمي.
مرت بضعة ساعات و سمعت نايجر يخبرنا بأن نستيقظ ، كان ذلك عين فتحت عيناي لأجد وجهي مقابلاً لوجه لو !!!!
صدم الجميع حين أطلقت صرخة مفاجئة لأشعر بشيء قد ألقي على رأسي !
" من اين احضرتي حنجرتك ! " تحدث ليو ، بعد ان كان قد القى تلك الحقيبة عليّ.
تشه ، هكذا يعامل حب حياته ؟
" توقفوا عن العبث و اجمعوا حقائبكم ، المنتجع هنا." قال نايجر بعد أن اتجه هو و كل من في السيارة اللأخرى الى المنتجع بالفعل !
كنا نبدو مثل الفئران الضائعة و نحن نجمع اشيائنا و نتجه نحوهم بتصفيفات شعر الدجاج تلك .
" انا حقاً لن اجلس بجانب لو مرة اخرى " قلت بإنزعاج لأجد رده بنفس النبرة " انا من عليّ قول هذا !"
" سأحملها انا "
" لا انا استطيع حملها ! "
" كلا انا سأحملها ."
ألتفتنا جميعا لتلك الأصوات لنجد نواه و اورسا حمامات الحب يتشاجران على 'من سيحمل الحقيبة'
" ذكروني الا اضع تركيزي معهما ابداً " تحدثت مارسي و هي تدفع عجلات كرسيها المتحرك.
حين ضحكت انا بخبث و بدأت بالركض و انا أدفع الكرسي الخاص بها نحو الداخل !
كانت مارسي تصرخ و تضحك و كنا نمرح بسلام الا ان شعرت بذلك الجسد خلفي..
" ليونا..ماذا تفعلين.."
اجل..جسيون.
" ما اللعنة..." همست لنفسي و انا اقضم شفاهي ثم ألتفت له.
" العب مع ماسي ..لماذا؟" رددت
" لا احد يلعب مع مارسي غيري.." قال و ثم اخذ الكرسي و اتجه بمارسي بعيداً.
" ما هذا ؟ انا صديقتها ايضاً ! " تذمرت..
" حمقاء.." سمعت صوتاً مألوفاً يهمس..
أنت تقرأ
متهورة و بارد ~
Romanceليونا ... فتاة فى السادسة عشر من عمرها ..جميلة بشعر أشقر طويل و عينان خضراوتان .... او هل عليّ ان اقول...كانت جميلة؟ ًفبسبب ذلك الشجار الذي ادى بوالدتها الى توبيخها بشدة تقرر ليونا جرح يداها و قص شعرها تماما ، و بسبب تلك الشخصية العدوانية التي تملك...