اهلين ✋أهلين و تلات أهالى XD هع هع هع >بتضحك والله 🌚
احم ، المهم ..نبدأ xD
~~~~~~~~~~~~
*اورسا" اجل سيدي ؟ .....اجل لقد وجدت أحداً ...
انها فتاه تدعى ليونا ! ......لقد شاهدت ليو يتشاجر لأجلها ! سيهرع إلينا إذا كانت هي رهينتنا !! " قلت لسيدى كاليس رئيس العصابه و انا أختبئ خلف جدار مسكن الطلبه..و ثم أغلقت الخط بعد ان مدحني قليلاً..
تقدمت بعض الخطوات حين وجدت خيال أحدهم امامي...
رفعت رأسي نحوه لأبتسم و يتحدث هو..
" اورسا !! " قال ..
" اوه ، وجدتني ! " قلت بضحكه جانبيه..
" ما اللعنه التي جلبتكِ هنا !! " قال..
" ليس من شأنك...... ولكن أخبرني ......ما شعورك بعد ان خرجت من عصابتنا و مثلت دور الفتى اللطيف بعد ان كنت أشرس فتاً في العصابة....يا نواه ؟ " سألت...
" شعور لن يفهمه اي شخص قذر مثلكِ ! "
قال بغضب.." انت فعلاً تغيرت أليس كذلك ..على اي حال أستمتع بحياتك البريئه و اتركني لحالي. إذا كنت تراني قذرة !"
قلت و مررت بجانبه فأمسك بيدي و شدني إلى الخلف.." ماذا !! " قلت..
" مع من كنتي تتحدثين . " قال بحده..
ضحكت بسخريه و ثم أفلتُ يدي و ذهبت..
لقد تغير حقاً....هل كان جاداً بشأن انه سيفتح صفحه جديده.
*جيسون
" اذا ....للمره الثالثه سأسأل ...ما الذي جعلكما تتشاجران ؟ " قلت بهدوء لأخفي غضبي و انا أقف امام دانتى و بيل اللذان تشاجرا...
و مايكل بجانبي يتمنى لو انهما قد اكملا الشجار كي يشاهد.." هو من بدأ !! " قال دانتى بغضب..
" اجب على سؤالي ! " قلت و انا أجز على أسناني ..
" ل..لقد كان يتهمني بأنني خائن للعصابه فقط لأنه رأى فتى مثلي في عصابه أخرى !"
قال دانتى.." هل كل هذا الشجار لأجل سبب تافه كهذا ؟"
قال مايكل ببرود.." ليس تافهاً ، لقد رأيت شخص يشبهه حقاً !"
قال بيل.." انتما الأثنان ، لديكما مهله مدتها خمس دقائق فقط لتتفاهما و تنهيا هذا الموضوع..
..و الآن اغربا عن وجهي ...." قلت..و ذهب الأثنان و أقفلا الباب خلفهما..
جلست على سريري و فركت شعري...
" ماذا بك يا جيسون ؟ تبدو غاضباً جداً "
قال مايكل و هو يجلس على سريره ." أشعر انني في حظيره في الهند.." قلت بهدوء..
أنت تقرأ
متهورة و بارد ~
Romanceليونا ... فتاة فى السادسة عشر من عمرها ..جميلة بشعر أشقر طويل و عينان خضراوتان .... او هل عليّ ان اقول...كانت جميلة؟ ًفبسبب ذلك الشجار الذي ادى بوالدتها الى توبيخها بشدة تقرر ليونا جرح يداها و قص شعرها تماما ، و بسبب تلك الشخصية العدوانية التي تملك...