Chapter '9'

6.9K 377 26
                                    

" من يحب شئ عليه بتعليمه ثم اننى احب الباليه كما انت تحب الغناء .. انا استطيع رقص الباليه باحتراف كما انت تستطيع الغناء باحتراف " بعثت ليانا

و كانت تلك اطول رسالة كتبتها ليانا لزين او كتبتها بعمرها بأكمله .. ابتسمت بعد تلك الرسالة لتستعد للرحيل الى عملها ، اغلقت ليانا الهاتف بعد ان ودعت زين و ركبت سيارتها لتنطلق الى عملها ..

--------

اغلق معها الهاتف و بدل ملابسه بسرعة ليجلس على السرير مجددا و يفتح التلفاز ليري الخبر الصادم ليجعله فى حالة ذهول و صمت تام ..

" و ها هو النجم المشهور زين مالك يظهر بصحبة فتاة اخري و يبدو انهم سيشكلون ثنائى رائع قريبا "

بعد ان سمع زين هذا الخبر ، وضع يده على رأسه ليحاول تجميع تركيزه .. هو فقط يجهل سبب ملاحقة الصجافة له .. لماذا فقط لا يتركونه و شأنه !!

اول ما جاء بخاطر زين ان ليانا ستقطع علاقتها به و لكن ما لا يعمله انها تزداد تعلقا به يوميا دون ان تعلم هى او حتى هو ..

--------

وصلت ليانا الى مركز الرقص و نزلت من سيارتها لتواجه الاخبار الصادمة بعد قليل .. دخلت ليانا المبنى و الابتسامة على وجهها الجميل لتقابل صديقتها فيكتوريا لتبدأ بالتكلم عن الخبر الشنيع ..

" صباح الخير " قالت فيكتوريا

" صباح الخير " قالت ليانا

" هل علمتى اخر الاخبار ؟ " قالت فيكتوريا بشك لتغير ليانا المفاجئ

" تعلمين اننر لا اهتم بذلك " قالت ليانا

" يجب عليكى رؤيتها " قالت فيكتوريا ثم رحلت

يمكننا القول ان ليانا تبدأ فى التغير دون ان تلاحظ و السبب هو زين ..

--------

ظل زين جالسا مكانه دون تحرك فقط يشتنشق سيجارته و ينفث هوائها بغضب ملحوظ .. واحدة تليها الاخري تليها الاخري حتى نفذت العلبة تماما .. وقف زين عن السرير ليفتح هاتفه المغلق ليجد مئات الرسائل و المكالمات من اصدقائه و مدير اعمالهم ليتنهد بغضب و يلقي هاتفه بعيدا ذهب تجاه الزجاج ليرسم الكثير و الكثير من الوجوه المبتسم لينهي رسمه بأسمها ثم يذهب للشرفة ليستنشق بعض الهواء النقي .. دخلت امه الغرفة لتجده فى الشرفة ينظر للسماء و لا يبالى بأي شي لتضع يدها على كتفه و تبدأ بتوبيخه ..

" مع تلك الفتاة مجددا زين " قالت تريشا و استدار لها زين

" هى ليست سيئة امى " قال زين

" حقا و ما ادراك .. هى فقط تحوم حولك لأكتساب الشهرة " قالت تريشا

" انا لست فتى فى العاشرة من عمري لتأمرينى انا شاب فى الرابع و العشرون .. اعرف الصواب و الخطأ " قال زين بصوت منخفض ملئ بالحدة

Passionate Painحيث تعيش القصص. اكتشف الآن