" هل تقبلين الزواج بي ؟ " قال زين
توقفت جميع اعضائها عن العمل للحظة .. اغلقت و فتحت عيناها كى تستوعب ما قاله الان ، يريد الزواج بها .. هى لا تريد ربطه بشئ يمكنه الندم عليه طوال حياته ، تفائلت بوجهها لكن قلبها لم يكن كذلك .
" هل اعتبر صمتك موافقة !! " قال زين
" يمكنك ذلك " قالت ليانا
" الستى مسرورة بذلك !! " قال زين و جعلها مقابلة له
" بلي مسرورة .. تعلم كل شئ حدث بسرعة " قالت ليانا بتلعثم
" هل انتٍ حقا موافقة ؟ " قال زين و امسك يديها
صمتت قليلا و نظرت له بقليل من الخوف مما قد يحدث وراء اجابتها لكنها لم تجد سبب للرفض .. هى قد وضعت جميع الاعتقادات الايجابية و اولها انها شفيت من مرضها و انه لن يعود مجددا .
هى لا تريد ان تظلمه معها و بالوقت ذاته تريد تحقيق احدى امنياتها التى تمنتها منذ اسبوعين .. نظرت له و امسكت يده بقوة اكثر ثم ابتسمت و اومئت برأسها عدة مرات مما يدل على موافقتها.
*******
كان يري بأعينها البنية كل ما تفكر به ، هو يعلم انها مترددة لكنه يعلم انها تحبه .. الاعين هى نقطة ضعف الانسان ، يمكننا معرفة كل شئ من خلال الاعين ، سواء حزن او فرح او قلق او خوف .. لا يريد من حياته التأخر ، يريد ان يشعر بطعم الفرح لأنه يعلم انه بيوم ما سيأتى حزن يمنعه عن الابتسام.
*******
كانت تؤمى بحماس عكس ما بداخلها .. ستكون قريبا زوجة لمن احبته ، سيمتلكون بيت صغير يعيشون به وحدهم دون ازعاج من احد .. ان ترحل عن بيت عائلتها المرعب و تبقي مع من تحب ، هذه كانت امنية من امنياتها .
" انا لا اضغط عليكى صحيح ؟ " قال زين
" انت فقط .. فاجأتنى " قالت ليانا و تنهدت بعمق
*******
ضمها اليه ، اجابتها لم تكن متوقعة له .. كلاهما تائه فى عالم الحب الذي لا اخر له .. لم تبادله العناق بسرعة ، لقد كانت يداها ترتجف حتى استقرت على ظهره و رأسها على كتفه كما هو تماما.
عقلها الذي يأمرها ان تبعتد عنه فهو سيترك لمسة على جسدها ، لكن قلبها يمنعها عن ذلك و دائما القلب يفوز على العقل .. مازالوا على حالهم السعيد حتى تأتى تخيالاتها و تفسد الامر كليا.
فتحت عيناها على مصرعيها عندما رأت تلك الكائنات و الاشياء محلقة فى الجو ، اتزلقت يداها عن ظهره و تشبثت بقيمصه بشدة .
" ماذا هناك ؟ " قال زين بقلق
" انهم هناك " قالت ليانا بخوف
" من هم !! " قال زين بعدما نظر الى المكان الذي اشارت اليه ليانا
" لا تدعهم يلمسونى " قالت ليانا برعب و سارعت فى الاختباء به
أنت تقرأ
Passionate Pain
Fanfictionإن الحب ليس بأكبر ذنب أو خطيئة فى الحياة ، إنما هو خطأ تِقَني يجب إلغائه من هذا العالم الذي تغزوه المادية! كان يجب خلق البشر أٌناس أليين منعدمون المشاعر و الأحساس ، حتى يستطيعوا التأقلم مع هذا العالم البارد القاسي الذي العاصفة فيه من الناس المنبوذة...