صوته العذب الذي كان يعطى ليومها نكهة ممتعة ذهب و بقي صداه فى اذنها ، كلما تتذكر مقطع من غناؤه يتردد بعقلها و تفكر بأحواله المهنية الان .
تحيك له العديد من السترات كى تهديها له عندما تقابله .. لا تعلم انه يأتى اليها بين الحين و الاخر ، تتمنى ان يكون بجانبها للأبد لكنها لا تعلم انه اصبح لغيرها.
* * * *
يجلسا سويا فى فندق من اشهر الفنادق فى المدينة التى تم الحجز لهم بها مسبقا علي هيئة شهر عسل لكنه عكس هذا تماما .. يخرج معها يوميا و يحاولون التظاهر بالاستماع ، لكن ما هو مذاق الاستمتاع دون شخص تستمتع معه !! و جيجي ليست ذلك الشخص .. يحاولون التظاهر بأنهم زوجان سعيدان و لا يوجد اكثر من التظاهر فى عالمنا.
* * * *
كانت تجلس فى غرفتها لا تدري ما يحدث فى العالم الخارجى من مساوء عديدة .. سمعت صوت صراخ شديد و خطوات تجري فى كل مكان ، ذهبت تجاه الباب و حاولت الرؤية من قطعة الزجاج الموضوعة فى الاعلي ، الكثير من الناس يركضون فى الممر حتى سمعت كلمة " لقد ماتت " .. لم تعلم من مات او كيف ، لكن اصابتها حالة ذعر غير طبيعية.
اعتقدت ليانا ان كل من يجلس فى المصحة ستكون نهايته الموت و كان ذلك ما تخشاه ، ان تقضي من تبقي من عمرها هنا دون رؤيته .. كانت تجلس علي الارض تضم ارجلها الى صدرها و تتمتم بكلمات غير مفهومة و اصبحت تعود الى رأسها بعض الذكريات لهما .
توقفت اعينها عن ذرف الدموع و فمها عن الشهقات التى تجعل من تنفسها غير منتظم ، لم يهتم لها احد كالعادة و اهتموا بالفتاة التى انتحرت لتوها .. ظلت تتظر للسقف بصمت و عادت دموعها للنزول ، عادت للأنطواء و الصمت مجددا كأنها تنتظر فرصة للرجوع الى حالتها الاول .
بدأت السماء بأنزال نقطات الماء التى تُحي النبات و تروي ظمأ الفقراء و تنزل بهجة و فرحة فوق رؤس البعض و ترجع ذكريات الى البعض الاخر.
* * * *
عادوا الى منزل عائلته منذ يومين ، الايام تزداد سوءا .. حياته انقلبت رأس علي عقب ، يشعر انه سيظل فى تلك الحالة الى الابد ، لا يجد سوي الضغوط فوق رأسه يتمنى ان ينتهي به المطاف واقفا امام باب المصحة يبتسم كى يستطيع استرداد فرحته مجددا .
شاهد المطر الذي ينزلق فوق زجاج نافذته ، قطرة وراء اخري تعيد الى رأسه رقصها تحت المطر او رقصهم سويا .. نهض من مكانه ليذهب الى ذلك الزجاج و نفث بعض الهواء و رسم الوجه المبتسم الذي ترسمه ليانا فى ذات اللحظة و تزينه قطرات المطر الخفيفة .
I want you here with me , like how I picture it ..
So I don't have to keep imaging ..
جميعنا لدينا ذلك الشخص الخيالي الذي يعرف عنا كل شئ اكثر من انفسنا و لا نخبر عنه احد و كأنه جريمة يرتكبها العقل .. ظل يتخيلها كل تلك المدة و لم يروى ذلك اشتياقه لها بل زاده اكثر .
أنت تقرأ
Passionate Pain
Fanficإن الحب ليس بأكبر ذنب أو خطيئة فى الحياة ، إنما هو خطأ تِقَني يجب إلغائه من هذا العالم الذي تغزوه المادية! كان يجب خلق البشر أٌناس أليين منعدمون المشاعر و الأحساس ، حتى يستطيعوا التأقلم مع هذا العالم البارد القاسي الذي العاصفة فيه من الناس المنبوذة...