وصي؟!

562 53 1
                                    


في مكتب د.كاجي: انا اعتذر لكن لا استطيع اخبارك عن نتائج الفحوصات اذا لم يكن هنالك أحد معك ...
اياكو: لماذا هل هنالك شيء خاطئ !!! ارجوك اخبرني ما الخطب !! (وترفع صوتها) ما ذنبي انه ليس لدي شخص يعتني بيي !!! د. كاجي: انا اسف لكن عليك ان تجدي شخصاً يكون وصياً عليك . حتى اذا لم يكن من اقربائك.
اياكو(وهي غاضبه): شيكشوو !! وتخرج من الغرفه وهي مسرعه "كان عند الباب عندما فتحت اياكو الباب لتخرج احد الاطباء الذي استغرب شكلها المسرع"
الطبيب: Hi D.Kaji ... (الان يتحدث باليابانيه) ما الذي حدث ؟ انها اول مرة ارى مريضه تخرج من غرفتك غاضبه .
د.كاجي: اه تلك الفتاة .. ان عائلتها متوفاة وليس لديها وصيي وهي قاصره لا نستطيع اخبارها بنتائج الفحوصات وهي لوحدها. فهذا يشكل خطراً عليها ان كانت الصدمه قويه.
الطبيب: اووه هذا غريب (عدم وجود وصيي لها)، اذا ما هو مرضها ؟
د.كاجي : لقد ناديتك الى هنا لاني اريد تحويلها الى قسمك... الطبيب: ايييه ! مرض القلب وبهذا العمر الصغير ؟!!!
د.كاجي : نعم لقد استغربت هذا ايضاً !! الطبيب: هل يمكنني الاطلاع على ملفها؟
د.كاجي :بالتأكيد تفضل
الطبيب: "💭 الاسم: تاشيبانا اياكو !!!! هل يعقل ان تكون هي التي ابحث عنها؟؟ يجب علي ان اتأكد .... " ... عذراً د.كاجي لكن ما هو رقم غرفتها اريد ان ارى وضعها الحالي وحالتها.. د.كاجي: انها في غرفه ٢٠٨ في الطابق الرابع
الطبيب: شكراً لك ----ويخرج الطبيب----
يذهب الى غرفة اياكو...ويطرق الباب
اياكو: تفضل
الطبيب يدخل
الطبيب: عذراً لكن هل انتِ تاتشيبانا اياكو ؟
اياكو: نعم .. عذراً لكن من انت ؟
الطبيب: انا دانييل روبنستين ... اعمل في طب الجراحه هنا .. اردت ان اسألك سؤالاً شخصياً فهل يمكنني ؟
اياكو: لا بأس
د.دانييل: هل تعرفين شخصاً يدعى تاتشيبانا ريو ؟
اياكو (ووجهها يعتليه الصدمه): نعم ... انه اخي ... د.دانييل: واخيراً وجدتك.. (ويحضن اياكو) لابد انه كان صعباً عليكِ ... لا بأس لا بأس انا هنا الان سأهتم بك كما كان يفعل ...
اياكو كانت مصدومه من الذي يحدث وعندما عادت الى رشدها دفعته بعيداً عنها وصرخت ..
اياكو: ما الذي تفعله !!! وما علاقتك بأخي ؟؟؟!
د.دانييل: ماذا ؟ هل فعلت شيئاً خاطئاً ؟؟ <ترى يقولها ببراءه ومو مستوعب انه سوا شيء غلط> اه ريو انه صديقي 😇
اياكو: ماذا ؟؟ "💭 هل يدعي البراءه ؟ لا اصدق بأن اخي يمتلك صديقاً مثله !!" .. ارجو منك ان تخرج ..
د. دانييل: اييه .. لكن ريو اخبرني بأن اهتم بك إن حصل له شيء 😕 الستي تحتاجين الى وصيي 😇؟؟ اياكو : ...
....

Seeking for the LIFEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن