فجوة السنه...

393 38 1
                                    


--
--
"اوكاسان .. اوكاسان ؟؟ (ويرى امرأه في المكان المظلم الذي هو فيه ملقاتاً على الارض) اوكاسان اوكاسان !!! (يحاول ان يركض لها ولكن لم يستطع الوصول لها) <بصراخ> اوكاساااااان~ (يسقط على الارض وعندما يرفع يديه يجدها ملطخة بالدماء) <يصرخ> آه~ "
---
استيقظ خائفاً ويتسارع تنفسه ونبضات قلبه ...
نظر الى يديه متفحصاً ... وعندها تأكد انه كان مجرد كابوسٍ آخر !
-----
-----
في المدرسه
تحديداً فترة الاستراحه في الفصل
--
يوري : ني ني اي-تشان ...
اياكو: ماذا ؟
يوري: كيف تعرفتي على ناغاشيما-كون؟؟
اياكو بارتباك: اه هذا ... (💭اشش .. يبدو ان علي ان اخبرها عن ما حصل..😖) امم في البدايه هناك شيء اريد ان اخبرك به ..
يوري بفضول : ما هو ؟؟😕
اياكو: امم عندما رحلتي دخلت المستشفى لقد اكتشفوا ان لدي مرض القلب التاجي ... لقد تبناني طبيب يعمل في المستشفى الذي ارسلت اليه ولقد عرفت انه صديق ريو-ني...
يوري : 😟😨 (💭كيف حدث هذا !! لماذا؟!! كيف لم اكن بجانبها عندما كانت وحيده !!)
يوري: قومين اي-تشان لم اكن معك في ذلك الوقت ...لو انني لم اذهب!
اياكو: مالذي تقولينه لولا هذا لم اكن سأقابل دانييل الذي اعتبره عائلتي ولم اكن ساقابل شين ...
--
فتح باب الفصل ودخل فتاً وسيم جداً كان يبحث عن شخصٍ او شيءٍ ما ... تعلقت عينا يوري به اما اياكو فلم تلقي له بالاً ... سألت يوري اياكو بهمس: هل تعرفين من هذا ؟؟
عندما التفت اياكو لتلقي نظره عليه التقت اعينها بعينيه توجه الفتى لهما وقال : تاتشيبانا سان !! واخيراً وجدتك
سألت يوري اياكو: هل تعرفينه !!
اجابت اياكو: انه شخصٌ مزعج لا تهتمي به
قال الفتى: يا لك من قاسيه اهكذا تعاملين من انقذك ؟!!
نظر الفتى ليوري وقال: انتي الطالبه الجديده ؟ صديقة تاتشيبانا ؟
يوري: نعم
ابتسم الفتى ابتسامةً ساحره وقال: انا ميامورا آوي تشرفت بمعرفتك يا..؟
يوري: ناكاجيما يوري
آوي: هل يمكنني مناداتك بيوري- تشان؟
يوري: اه بالتأكيد...(💭هذا غريب انه لا ينادي اي-تشان باسمها الاول)
آوي : اظنك تتساءلين عن عدم مناداتي تاتشيبانا سان باسمها ؟! حسناً في الواقع انا ارغب في ذلك لكنها ترفض !!
يوري بتفاجؤ: هل هذا صحيح اي-تشان ؟؟؟ اومأت اياكو بالموافقه
يوري: ايييه ! هذر غريبٌ حقاً ... على أيةِ حال ما الذي كنت تقصده بأنك منقذها؟
آوي: اه هذا .. لقد اغمى عليها في المدرسه ولقد وجدتها واخذناها انا والممرضه الى المستشفى حتى تتلقى العلاج...
انصدمت يوري من الذي سمعته!! وتسائلت عن السبب الذي جعل اياكو لا تخبرها بهذا...
يوري: ل..لماذا لم تخبريني عن هذا؟!
اياكو: لم اشأ ان ازعجك فلقد انتهى كل شيء على اية حال ..
يوري بغضب: لماذا انا التي تترك خارج كل شيء؟! لم تخبريني عن حالتك او عن التنمر ! الست صديقتك؟!!
اياكو بهدوء: ما الذي تتحدثين عنه؟ لم اخبرك عن حالتي لكي لا تقلقي على شيءٍ تافهه ... اما التنمر فلأني لم استيقظ سوى البارحه وايضاً لقد انتهى الامر
غضبت يوري من هدوء اياكو وقالت:.....

Seeking for the LIFEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن