اليأس

551 52 13
                                    


ذهب د. دانييل الى مكتب د.كاجي ...
---
د.دانييل: كاجي سان تلك المريضه تاتشيبانا اياكو ... هل استطيع ان اكون الوصي عليها؟
د.كاجي: ما هذا؟!! انها اول مرة تهتم بمريض ومرضه ليس نادراً او صعباً !!
د. دانييل: انها اخت صديقي المتوفى ولقد إئتمنني عليها قبل وفاته ... ولم اقابلها سوى اليوم .
د.كاجي: لكني لا اريد هذا ان تكون وصيها لانك افضل طبيب قلب فكنت سأضعها تحت رعايتك ... لكن سوف اوافق اذا وافقت تاتشيبانا سان.
د.دانييل: really!! Thank you (حقاً!! شكرا لك)
-----
---
وخرج د.دانييل مسرعاً لغرفة اياكو لكي يقنعها بأن يكون وصييها ...
---في غرفة اياكو----
يفتح د.دانييل الباب بقوه ---
د.دانييل : ايااااااكوووووو ..!!!!
اياكو (خافت من فتح الباب المفاجئ): ايها الاحمق الا تعرف ان تطرق الباب !!!! على الاقل افتحه بهدووء !!!!!!! د.دانييل(طنشها طبعاً): عليك ان توافقي بان اكون وصييك .. حتى تستطيعين الخروج من المستشفى اسرع !!
اياكو: لاا
د.دانييل: ايييه هل يعجبك طعام المستشفى والبقاء هنا !!!! اياكو: بالتأكيد لا !! لكن لا اريدك كوصيي لي !
د.دانييل: لماذا ؟
اياكو: ... "💭لاني اتذكر اخي عندما اراك !! لكن من المستحيل ان اقول هذا" ... لا تعني لا !! فأنا لا اظن بأنك تستطيع الاعتناء بي !
د.دانييل: لن تعرفي حتى تجربي (وابتسم #يخقق) اذا ماذا قلتي ؟ هل ستوافقين بأن اكون وصييك ؟؟
اياكو: بشروط !
د.دانييل: وما هي؟
اياكو: اولاً تخبرني بحالتي ولا تخفي عني شيئاً ! ثانياً عندما تدخل غرفتي عليك بطرق الباب والدخول بهدوء !! ثالثاً .... (وبيأس) لا تختفي من حياتي فجأه !
د.دانييل (وقد اتسعت عيناه من صدمة اخر شرط) : "💭انها وحيده جداً!! ريو لقد تركت فراغاً كبيراً خلفك ... استغرب كيف استطاعت العيش وهي بهذا اليأس؟؟!!" ... بالتأكيد انا موافق ولن اتركك لوحدك ابداً !!! (ويبتسم #خقت)
اياكو (وبدأت تتجمع الدموع): اذا انا موافقه اريدك كوصيي لي !!!
د.دانييل: اذا لنذهب الى د.كاجي لتخبريه بأنك موافقه بأن اكون وصيك...
------في مكتب د.كاجي-------
د.كاجي : حسناً اذا بما ان تاتشيبانا سان موافقه فسوف يكون د.دانييل وصيها ... مع انني لا اريد هذا ولكن لان د.دانييل هو وصيك يا تاتشيبانا سان فلن يكون هو طبيبك الذي ستحولين عليه ...
اياكو: ايه؟؟ انا لم افهم ..
د.كاجي : انا اسف تاتشيبانا سان لكن اكتشفنا بأنك مصابه بمرض القلب التاجي ... وفي الحقيقه انا اردت ان احولك لد. دانييل لانه افضل طبيب قلب ... لكن بما انه وصيك فسوف تحولين لطبيبٍ اخر .
اياكو (وهي تحدث دانييل): هل كنت تعلم !!
د.دانييل: نعم .
اياكو: لقد كنت تعرف اني مريضة قلب وانك الافضل في هذا المجال !! (رفعت صوتها) واصريت على ان تصبح وصيي؟!! ما الذي كنت تفكر به؟؟ (وبدأت بالبكاء والصراخ) ألم يكن من الافضل ان تكون طبيبي بدلاً من وصيي!!
دانييل: لانك اذا كنتِ مريضتي فسأفعل المستحيل لكي لا تموتي!! لن اتحمل اذا متي!! لقد طلب مني ريو ان اعتني بك ! لن اتحمل رؤيتك تضعفين او ان تبقي وحيده!!
اياكو: توقف عن جعل اخي سبباً لكل ما تفعله!!
بدأت اياكو بالشعور بألمٍ في الصدر، اياكو تئن وتسقط على الارض مغشياً عليها!

Seeking for the LIFEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن