لا ترحلي!!

412 39 1
                                    


----
ذهبت يورين الى المستشفى الذي به اياكو قابلت هناك دانييل
يورين: كيف حالها؟
دانييل: لقد قال ليو بأن لديّ خيارين فقط ان اجعلهم يوقضونها فتستيقظ لمدة ساعتين على الاكثر او ان تبقى نائمه الى ان تتوقف اجهزتها عن العمل...
يورين: وما الذي ستختاره؟
دانييل: انا لا اعرف ان تركتها نائمه فستبقى وحيده وان ايقضتها فسترحل عن هذا العالم ! كيف سأقابل ريو هكذا لقد ءاتمنني عليها وانا اتركها ترحل هكذا فقط!! انا لا استطيع فعل هذا !!!
يورين: امم انا اظن ان ريو سان يريد سعادة اياكو لذلك تركها بين يديك 😊 فأنت ماذا ترى هل اياكو سعيده معك ؟ عندما تعرف اجابة ذلك السؤال ستعرف ماذا سوف تختار 😊 دانييل: ....
يورين: 😊 اذا هل يمكنني زيارتها ؟ اريد التحدث معها قليلاً
دانييل: اه لا بأس بذلك ولكن انه في الداخل واظن اننا يجب ان نتركه لوحده معها قليلاً
يورين: شين-كون؟ اه لقد تغيب عن المدرسةِ اليوم ايضاً ... هل اخبرته عن ما قاله د. هارت؟
دانييل: لا كيف اقول له خبرٌ كهذا انا لم استطع تقبله فكيف سيكون رده ...
يورين: انت محق اتمنى ان يستطيع تخطي الامر اذا سوف انتظر في الاسفل كي لا ازعجك عليك ان تفكر في سؤالي ملياً ...
دانييل: اه ... انوو .. شك.. شكراً 😒
يورين: بفف هههه لا داعي للشكر فهذا واجبي 😊
---
عند شين
---
شين: نيي اياكو ... الم تمِلي من النوم؟ هيا حان وقت استيقاظك!! جميعنا بانتظارك وقلقون عليك ... انا بانتظارك ! ارجوك لا ترحلي مجدداً لا استطيع تحمل الامر ... ارجوك استيقظي ولا تتركيني اعدك لن ازعجك مجدداً ولا داعي لان تحدثيني ابداً فقط لا تختفي من امام ناظري!! (وتسقط دمعه ويمسحها بقوه) ههه انظري الي انني انا .. انا.. (وتسقط دموعه من دون توقف) حقاً لماذا انا ابكي !
يحاول ان يمسحها لكن من دون فائده 😭😭

Seeking for the LIFEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن