كدت اقتل شخصاً مجدداً!!

392 42 1
                                    


---
--
في اليوم التالي اخذ دانييل اجازه من المستشفى
ذهب في هذا اليوم الى المدرسه مجدداً واتجه الى غرفة المدير وفي طريقة أصطدم بـ يورين اعتذرت يورين "هي لسه ما شافت بمين اصطدمت وجالسه تجمع اوراقها الي طاحت" ساعدها دانييل لتجميع اوراقها
عندما اخذتهم منه ورفعت رأسها لتشكره انصدمت انه دانييل
فسألته : لماذا انت هنا ؟؟
دانييل : وما شأنك انتِ؟😑
انحرجت يورين ولكنها اخفت حرجها وسألت : كيف حال تاتشيبانا سان ؟
دانييل: لازالت في غيبوبه ... الان بما انك انتهيتي من استجوابي علي الذهاب ...
وذهب دانييل الى مكتب المدير متجاهلا يورين ... يورين: 💭 حقاً ما به يتصرف هكذا !؟؟ اه لا يهم ... لكنه حقاً وسييم عندما تراه عن قرب 😍😳
----
----
طرق دانييل باب المدير واذن له المدير بالدخول
دانييل وهو يغلق الباب من خلفه : اذا هل وجدت من فعلها ؟
المدير : ليس بعد كنت انتظرك لنتحدث مع الطالب الذي وجد تاتشيبانا سان ... لانني اظن بأنه غفل عن شيء !
دانييل :حسناً فالتناده
اخبر المدير سكرتيرته لكي تطلب من ميامورا آوي القدوم الى مكتب المدير ...
اتى اوي الى غرفة المدير بعد ١٠ دقائق من الاعلان
قال آوي مستفسراً: هل هنالك مشكله سيدي المدير ؟
المدير : لا ، ليس هنالك اي مشاكل لكن نريدك ان تخبرنا كيف انتهى بك الوضع في خلف المدرسه وايجادك لتاتشيبانا اياكو في تلك الحاله؟
آوي: لقد كنت نائماً خلف مبنى المدرسه استيقظت على صوت صراخ فتيات وارتطام شيء قوي على الارض تجاهلت الامر وبقيت صامتاً حتى بدأت اسمع صوت ضحكاتهن مبتعدات وعندما قمت لاعود الى فصلي وجدتها تحاول فتح قلادتها ثم سقط ما يشبه الكبسولات الزرقاء الصغييره وبدأت تفقد توازنها حتى كادت ان تسقط لكني امسكت بها واظن انكم تعرفون ما حدث بعد ذلك...
دانييل: لقد سمعت صوت ارتطام شيء قوي على الارض وصراخ الفتيات وبقيت صامتاً !!؟؟؟ لماذا لم تتحرك وترى الذي يحدث ؟!!
آوي ببرود: لان هذا شيء معتاد في الثانويه "التنمر"
غضب دانييل كثيييراً ببرود اوي المستفز فقال: لو انك تحركت يا هذا لكانت اياكو بسلام الان ! وتقول ان هذا شيء معتاد !!؟
اوي بنفس درجة البروده المستفزه: وما دخلي في هذا حالياً انها مصابه فقط بكدمات لن تموت !!
هنا غضب دانييل كثييراً لدرجة انه اراد ان يقتل اوي في هذه اللحظه من كلماته المستفزه فقال بصراخ: انها مصابه بمرض القلب اي صدمه مثل هذه سوف تكون كفيله بقتلها !! وانت تقول لي انها لن تموت بسبب رضوض !! لو كان الامر متوقف على رضوضٍ بسيطه لم تكن لتراني هنا ! ولكن الان وبسبب تجاهلك للامر، اياكو دخيلت في غيبوبة!!
صدم اوي مما سمعه فقد كادت فتاةٌ ان تموت بسببه !!
قال وعلامات الصدمه باديه على وجهه: انا لم اعلم بهذا!! "💭انا ما الذي فعلته؟!! لقد كدت اقتل شخصاً مرةً اخرى!!!"

Seeking for the LIFEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن