بداية حب؟

403 42 1
                                    


---
---
يوري: انتي لا تتحدثين معي بأي شيء ولا كأني صديقتك !! انا لا يعجبني هذا !!! كيف تفعلين هذا ؟!!
وتقوم من مكانها وتخرج من فصل وهي تركض
اما اياكو فلقد كانت متسمرةً في مكانها تفاجأت من كلام يوري ! لم تكن تتوقع انها جرحت صديقتها الوحيد بأفعلها العفوية ...
قاطع حبل افكارها آوي متحدثاً معها : تاتشيبانا سان هل تريدينني ان اذهب لاتحدث معها ؟ لاني لا اظن انه من الجيد ان تتركيها هكذا !
اياكو: ن..نعم ارجوك افعل ذلك
وذهب آوي خلف يوري وعندما وجدها رآها تبكي ...
حاول تهدئتها لكن من دون فائده ... فإكتفى بالبقاء بجانبها واقراضها كتفه ..
قالت من بين شهقاتها: لماذا .. لماذا لم اكن معها ؟!! كيف لم اعرف عن اي شيء يحدث معها !! واسمي نفسي صديقتها ؟!! حقاً يالي من حمقاء ..
آوي: امم (قالها كأنه يرفض كلامها او ينفيه) لا اظن ذلك ... فأنتي تهتمين بها كثيراً لكنك كنت في الجهه الاخرى من العالم بالتأكيد لن تستطيع معرفة اي شيء ! بل في اعتقادي بأن عودتك الى اليابان جعلت تاتشيبانا سان سعيده جداً... حقاً فليس لديها اصدقاء غيرك ! فإن تركتيها انتِ ايضاً فمن سيبقى لها ؟
يوري: ديمو (لكن) لقد قلت لها تلك الكلمات الجارحه انها بالتأكيد تكرهني الان 💔😭!
ضحك اوي بعفوية وقال: من قال هذا ؟ هي من ارسلني لاطمئن عليك لانها تظن انك تكرهينها الان ! 😂
يوري: ماذا ؟! كيف لي ان اكرهها ؟!!
آوي: ههههههه... ما رأيك ان نعود اليها ؟
يوري: لكن شكلي انه مرييع جداً !!!
آوي: لا اظن هذا 😕
----
تسريع الاحداث
----
وعاد اوي ويوري الى الفصل ... وقفت اياكو عندما رأتهم يدخلون .. دفع اوي يوري بخفه فتقدمت الى اياكو واعتذرت كل واحده منهن وعادوا صديقات كالسابق
الان عندما حان وقت الانصراف
----
يوري: ني ني اي-تشان
اياكو: ماذا؟
يوري: اظن انني وقعت بحب آوي (واحمر وجهها خجلاً وهي تقول هذا)
اياكو بتفاجئ: ايييه !! لكنك لم تتعرفي عليه بشكلٍ جيد !! كيف تحبين شخصاً مزعجاً مثله ؟!!
يوري: مالذي تتحدثين عنه ؟! انه لطيفٌ جداً ووسيم جداً وعيناه جميله جداً 😍💘 ! لا تتحدثي عنه بسوء (ومدت بوزها قليلاً) اياكو: ...

Seeking for the LIFEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن