منقذي؟؟

386 39 1
                                    


---
تسريع الاحداث
ذهبت الفتيات الى المدير واعترفن بفعلتهن .. عاقبهم المدير بتنظيف ساحة المدرسه لمدة اسبوع كامل .. اتصل المدير بدانييل واخبره بالذي حدث ..
----
في الظهيره
--
فتح الباب بهدوء ورآها نائمه على السرير الابيض موصلٌ بها العديد من الاجهزه ... اقترب بهدوءوجلس على الكرسي الذي بجانب السرير امسك بيدها ووضعها بالقرب من وجنتيه وهمس: انها بارده كالثلج !!
واكمل: قومينساي اياكو إن كل هذا بسببي! لا اريد ان اخسرك مجدداً..!! ارجوكِ لا تذهبي وتتركيني لوحدي مجدداً سمع آنينها فعندما رفع رأسه وجدها تحاول فتح عينيها بتثاقل وتقول بصوت مبحوح: ش..ي..ن ؟ .. ان..ه ل..ليس.. خط..أك .. لا تلم ن.فسك او..ني..قايي !!
صدم من الذي سمعه اعاد يدها الى السرير وقام ليخرج من الغرفه .. من زاويةٍ اخرى فكر احدهم 💭تاتشيقاوا شين ؟ مالذي يفعله هنا ؟ ولماذا خرج من غرفة تاتشيبانا سان؟ ااه لا يهم سوف ادخل وارى حالها بنفسي لاني لن اهدأ الا بهذا!
..
فتح الباب بهدوء القا نظره داخل الغرفه ووجدها تحاول ان تجلس بصعوبه في هذذه اللحظه اسرع الى الداخل وقال: ما الذي تفعلينه لا يمكنك التحرك عليك ان ترتاحي !
استغربت اياكو وقالت: من انت؟!
عندها ابتسم الفتى وقال: آوي، ايزوا آوي... انا من وجدك
عقدة اياكو حاجبيها وقالت: ولماذا انت هنا؟
اوي: لقد جئت لأطمئن عليك آياكو تشان
واكمل: حسناً يبدوا ان علي ان انادي الطبيب ليفحصك ... انتظري ولا تتحركي حسناً ؟
اياكو : اهه انتظر
اوي: ماذا هل هنالك مشكله؟
اياكو: هل كان هنالك شخص هنا قبلك ؟
اوي بعد لحظه من التفكير: لا انا لم ارى احد 😊 هل تردين شيئاً اخر ؟
هزت اياكو رأسها نافيه
ابتسم اوي وخرج لينادي الطبيب ------
تسريع الاحداث
اتى الطبيب وفحص اياكو وتأكد من انها بخير
واتصل على دانييل ليخبره ان اياكو استيقظت ---
في مكانٍ اخر
---
...: واااه لقد مرت مده طويله اظن انها سنه ونصف منذ ان رحلت ... اتسائل عن حال اي تشان ، هل هي بخير ؟؟ اتمنى ذلك

Seeking for the LIFEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن