قرار!

432 46 1
                                    

بارت٣- جزء٥
لقد اختفت من حياتي فجأه ... آآه لماذا لم تخبرني بانها سترحل ؟ لا بأس بهذا فعلى ما يبدوا انني سوف ارحل من هذا العالم قريباً ... الممرضه: شين كون لقد حان وقت العلاج مجدداً ...
شين: ...
---اخذت الممرضه شين وبدأت احدى جلسات العلاج الخاصه به .."بالاشعاعات" --
تسريع الاحداث
خرج شين بعد ان انتهت جلسة العلاج وهو منهك جداً ...
قالت له الممرضه ان موعده مع الطبيب غداً وان عليه ان يرتاح لبقية اليوم...
---
اليوم التالي ...الساعه ٨ صباحاً
استيقظ شين واحظرت الممرضه الفطور...
شين: متى ساستطيع ان التقي بالطبيب ؟
الممرضه: اليوم الساعه ١٠ صباحاً
شين: ... هل استطيع التحدث معه بانفراد ؟
الممرضه: نعم بالتأكيد ... انا سوف اتي لارافقك لغرفة الطبيب واترككما لوحدكما،حسناً؟
شين: حسناً.
--- اتى وقت الموعد
وذهب شين للطبيب تركتهم الممرضه لوحدهم ليتحدثوا ***خارج النص***
نسيت ان اخبركم ان شين عندما اختفت اياكو تغيرت شخصيته تماماً فقد عاد كما كان عندما اكتشفوا مرضه فقد كان كئيباً وقليل الكلام ... ***عوده للنص***
شين: سينسي "الطبيب بالياباني" لقد قلت لي اني سوف تتحسن حالتي  بعد ١٠ جلسات لقد انهيت هذه العشر جلسات ولم ارى تغيراً ولم تتحسن حالتي !!
الطبيب: انا اعلم هذا وهي حاله نادره ... شين: ز.. زراعة .. نخاع العظم.. هل لا زال خياراً متاحاً ؟؟
الطبيب: حقاً هل تريد اجراءها ؟؟ بالتأكيد لا يزال خياراً متاحاً ... لكن لماذا تغير رأيك ؟
شين: لاني اريد ان اخرج من هنا عليّ ان اجِدٓها بأسرع ما يمكن ...
الطبيب: 😄 حسناً اذاً سنبدأ باجراءات الزراعة ... ستبدأ بالبحث عن متبرع وباجراء الفحوصات اللازمه .
شين: اريقاتو ...
------
------
في مكانٍ اخر ...
الطبيب: her condition isn't well she need to do the surgery, you know that more than me Daniel she will die if she doesn't do it!!
(حالتها ليست جيده انها تحتاج اجراء العمليه، انت تعرف اكثر مني يا دانييل انها ستموت اذا لم تفعلها !!)

Seeking for the LIFEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن