بارت٢-- جزء٣
تسريع الاحداث
----
اياكو: 💭 مر اسبوع على رحيل يوري .. اصبحت الشقه خاليه ... وعم الهدوء المكان واختفت اصوات ضحكاتنا ... لازالت يوري ترسل لي كل يوم بالاحداث التي تحصل لها .. وتسألني مالذي حصل لي في هذا اليوم .. فرق التوقيت متعبٌ جداً ... لكني فرحه ببقاء صداقتنا ... ---
---
عاد روتيني مملاً كما كان في السابق استيقظ صباحاً الساعه السادسه اعد الفطور ارتدي ملابسي واذهب الى المدرسه ... احضر الحصص الممله وعندما ينتهي الدوام المدرسي اذهب الى عملي الجزئي اعود للمنزل متأخراً اتناول العشاء واذاكر دروسي وانام ... حتى جاء ذلك اليوم ...
----
عدت من المدرسه كالمعتاد وذهبت الى عملي الجزئي ...
كان المقهى مزدحماً بالزبائن، ولم يكن هنالك الكثير من العاملين فأخبرنا المدير بأن الذي سيستطيع البقاء سيكافئه لاحقاً فتطوعت لابقى لكي لا اعود الى الشقه وحيده لكن ...
---
زبون١: عذراً ...
اياكو: هل انت جاهزٌ للطلب ؟
زبون١: نعم، اريد كوباً من القهوه السوداء و بلاك فوريست ، اما هيّ فتريد كوباً من الكابتشينو و تيراميسو .
اياكو: حسناً، سأعيد الطلب الان كوباً من القهوه السوداء وبلاك فوريست وكوباً من الكابتشينو و تيراميسو ، اليس كذلك؟
زبون١: نعم شكراً ......
في المطبخ ...
اياكو: طاوله ٨ : كوباً من القهوه السوداء كوباً من الكابتشينو و بلاك فوريست و تيراميسو.
طباخ ١: حسناً
.....
زبون ٢: عذراً
اياكو: نعم سيدي هل توجد اي مشكله ؟
زبون٢: نعم لم يأتني المكرون !
اياكو: سوف اذهب وارى ما المشكله واحضره حالاً .. ...(تذهب وتحضر المكرون) ...
اياكو: اعتذر سيدي عن التأخر
زبون٢: لا بأس
.....
صوت جرس الباب يفتح 🔔 اياكو: اهلا بك سيدي ، ما هو عدد الاشخاص ؟
الزبون٣: اربعة اشخاص
اياكو: حاضر فالتتفضلوا معي الان ....(تحضرهم للطاوله)....
اياكو: انا اياكو وسأكون نادلتكم لليوم . هذه قائمة الطعام اذا اردتم اي مساعده فانا تحت خدمتكم.
الزبون٣: شكراً
----(تسريع الاحداث)----
تعمل اياكو بجهد اضافي ومضاعف !
اياكو: 💭مالذي يحدث لي ؟ اشعر بدوار شديد... اظن بانني سأخذ استراحتي الان..
اياكو: مدير .. انا لا اشعر باني بخير هل يمكنني ان اخذ استراحتي الان ؟
المدير: نعم بالتأكيد --اياكو وهي تصعد الدرج لتذهب لغرفة العامليين
💭حقاً ما الذي يحدث لي اشعر بضيق في التنفس ورؤيتي تصبح مشوشه (دخلت غرفة العامليين ولم يكن فيها احد سواها)
اياكو: انه يؤلم كثيراً اشعر بألمٍ شديد في صدري ورؤيتي تزداد سوءاً حتى التنفس بدأ يصبح مؤلم وصعب .. مالذي يحد..ث لـ...يي (وتسقط على الارض) -----
-----
أنت تقرأ
Seeking for the LIFE
Romanceاحساس الفقدان المؤلم هو ما تحاول بطلتنا اياكو التعايش معه في حياتها اليومية، فوالداها قد توفيا، وهي الان تعيش مع اخيها الوحيد ريو. فكيف ستعيش عندما يختفي اخيها وعائلتها الوحيده عن وجه الارض؟ هذا ما ستعرفونه في احداث رواية السعي وراء الحياة اعلى ترتي...