: عند ملاذ ، وجدت أن المسج من أبغض وأحب إنسان إلى قلبها ، من " زياد " ، فرحت بمحتوى الرسالة وتمنت موافقة والديها ") ،!
نهضت عن سريرها بنشاط ، توجهت إلى الحمام ، غسلت وجهها ونظفت أسنانها ورتبت شعرها ، خرجت من الحمام بل من حجرتها بأكملها لتذهب إلى حجرة الطعام ، رأت والديها يفطران ، تقدمت منهم وقبلت رأسيهما وقالت بصوت عذب يملأه النشاط : صباح الخير لأحلى أب وأم بالدنيا كلها ❤!
أجابا بصوت واحد : صباح النور حبيبتي 💜!
قالت وهي تسكب العصير في كأسها موجهة كلامها لوالدتها : خالتو حكت معك ؟
ابتسمت والدتها وقالت : ما بتخفى عليكي خافية ، آه حكت معي وحكتلي !
ابتسمت ملاذ بثقة وقالت لوالدها : وافقت صح 😇؟
أجابها وهو يداعب خدها : ما رديت خبر بس مشانك بوافق حبيبتي ❤!
نقزت ملاذ من كرسيها وقبلت يدي والدها بحب وقالت : الله لا يحرمني منك 💗!
قالت والدتها : أحم أحم ..
ابتسمت ملاذ بخبث وقالت لوالدها : بابا بتعرف إنك لسا شب ؟ ولازم تكمل حياتك !
ناظرها والدها باستغراب وأجاب : شو قصدك 😕؟
- يعني ماما كبرت والتعب باين على ملامحها ، لازم تشوف نصيبك 👌🏻!
ناظرتها والدتها بصدمة ، أما والدها فاكتفى بابتسامة لأنه يعلم نوايا ابنته ") !
ابتسمت ملاذ ابتسامة عريضة وقالت لوالدتها : خلص ماما اكلتيني بعيونك عم بمزح معك😂!
أكملو إفطارهم وهم يستمعون إلى كلام ملاذ ") !
-
عند زياد ، كان جالس مع والدته ويتكلم معها : يمة خالتي ردتلك جواب ؟
- آه حبيبي ، موافقين !
فتح زياد عينيه بذهول وصدمة : وافقو ؟ مستحيل !! أنا بعرف جوز خالتي شديد وبخاف على ملاذ كتير كيف وافق ؟
- لا تنسى انها بنته الوحيدة وممكن يعمل أي شي بتطلبه !
اكتفى زياد بان يبتسم لوالدته بمرارة ، وقال لها بعد دقائق : أنا طالع عغرفتي بدك اشي ؟
- سلامتك حبيبي ❤ !
ابتسم زياد لوالدته وصعد إلى حجرته وهو يشعر بالهزيمة ، اخذ هاتفه ليجد رسالة من ملاذ . ابتسم ابتسامة عريضة وهو يقرأ الرسالة .
-
عند ملاذ ، صعدت إلى حجرتها بعدما أنتهت من إفطارها ، أخذت هاتفها وقرات محتوى رسالة زياد بصوت عالي وهي تبتسم بانتصار " مرحبا ملاذ خانم ، حكيت لإمي تتصل على إمك مشان تخليكي تسافري معي أنا وخواتي بالإجازة يلي ماخدينها ، بتحداكي انو أبوكي يوافق 😂"
أجابته " انقلب السحر على الساحر ، شو شعورك بعد ما خسرت التحدي ؟"
استلقت على سريرها وهي تفكر به وبأسلوبه معها .
أنت تقرأ
بين الحب و العناد
Romance" ملاذ ، فتاة طويلة القامة ، رشيقة ، بشرتها ذو اللون الأبيض ، عينيها باللون العسلي ، شعرها خروبي يصل إلى نهاية ظهرها ، تقاسيم وجهها جميلة جدا ، مغرورة قليلا ، باردة معظم الأحيان ، ذكية ، لديها 23 سنة " " زياد ، ابن خالة ملاذ ، طويل القامة ، حنطي ال...