أشعر بالفضول تجاهه..!

111 9 11
                                    

ودعت والديّ ثم غادرت المنزل برويه و على يدي هاتفي .. ضغطت على الارقام بسرعه دون التمحيص في صحتها لانني اكاد احفظها اكثر من شكلي الرائع كل صباح .. انتظرت الرد بينما انا اصعد على سيارتي الزرقاء ذات المقعدين ثم سمعتها تصرخ حتى كدت ان ارمي الهاتف خارجاً من شدة رعبتي .. يالها من مزعجه .

" لم تصرخين هكذا ايتها الحمقاء ؟ .. لقد كدت ان افقد طبلة اذني ..!" قلت بغضب .

ضحكت قائله : أحبك عندما تغضبين .. السؤال الان هو ما سبب اتصال الانسه ؟ .. هل اشتقتي الي .. لقد تقابلنا بالامس و سهرنا حتى منتصف الليل .. هل تشتاقين الي بهذه السرعه .. نعم نعم انا اعلم انني جميله و لطيفه جداً و ايضاً ذكيه .. لا تركزي على الكلمه الاخيره .. و لكن ارجوكِ انا اريد بعض الوقت الخاص حتى اهتم بشؤوني و ايضاً....
صرخت فيها بعد ان نفذ صبري من ثرثرتها : يكفي .. اصمتي و لو للحظه و افسحي المجال للطرف الاخر للتوضيح اسبابه للإتصال بك ايتها الثرثاره ..
" حسناً .. " قالتها بحزن مصطنع كالعاده ..
اكملت حديثي : إني ذاهبه لأحد المعاهد للـ...
عادت للثرثره : لمَ ؟ ما سبب ذهابك إلى هناك ؟ .. ما الذي سوف تفعلينه ؟.. هل ستدرسين ؟ .. انتي ذكيه جداً و لستِ بحاجة إلى ذلك .. ثم ان عليكِ الاهتمام بجامعتك في الوقت الراهن ...

أغلقت الخط في و لم استمع إلى باقي ما تنطق به .. هذا افضل فهي بثرثرتها لن تسمح لي بالحديث و لكن هناك و سيله اخرى تنفع معها ..

حركت سيارتي و بعد عشر دقائق كنت في المكان المحدد .. كتبت لها رساله [ انزلي حالاً ..] ..

لم تمر سوى دقيقتان و كانت متسمره بجواري و على فمها شريط لاصق و ضعته حتى اتمكن من السيطره عليها و الحديث بينما انا ممسكه بيديها لأمنعها عن نزعه ..

" انا ذاهبه للتسجيل في احد المعاهد القويه حتى اخذ التوفل في اللغه الانحليزيه .. " كانت تحاول المقاطعه و لكنني واصلت " اعلم انني اجيد اللغه كنت اظن ذلك ايضاً و لكن اثناء سفري الى المانيا اخر مره اكتشفت انني لازلت اخطى في بعض الاشياء إضافة إلى انني ادرسها في الجامعه كمادة اساسيه و اريد ان احصل على درجات فوق الممتازه فيها عند ذلك الدكتور الاخرق و ايضاً ابي سوف يحتاجني في الايام القادمه لأستلم بعض الاعمال معه في الشركه و هذا شيء اساسي في قطاع عمله .. و اخيراً انتي ستدرسين معي لأنني لن استمر بتعليمك كل شيء دون الاعتماد على نفسك و لو قليلاً .. هكذا اكون قد انتهيت بتوضيح كل شيء و ليس لديكِ شيء مجهول .. و إن كان لديكِ سؤال لا تسألي لانني لا اريد وجع رأس مبكر اليوم و احتاج دماغي للتركيز فيما سوف اتعلمه .. اوه نعم نسيت شيئاً.. سوف ندرس من المستوى الاول .. سؤالكِ هنا سيكون لماذا ؟ .. ببساطه لانه و كما سمعت ان المستويات الاولى تكون ممتعه و ايضاً اريدكِ ان تبدأي من البدايه و سنكون مع بعض .."..

إن فمي يؤلمني حقاً من كثرة التكلم .. اتسائل كيف تستطيع فعلها دوماً و لا يؤلمها .. اظنه سر المهنه فقط بالنسبة لها .

قيل بأن القمر هو الشاهدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن