الفصل الثالث
تثائبت تريش وهي تخطو خطوات ثقيلة نحو المطبخ في صباح اليوم التالي.وتوجهت الى الرف وأخذت عنه ابريق القهوة.
"ياسلام"قالتها وهي مبتهجة بأشعة الشمس الساطعة التي ارسلت خيوطها الذهبية الى داخل الغرفة.
نظرت كارولين اليها وكانت جالسة تحول قراءة العناوين الرئيسية على الأقل في الصحيفة الأيطالية اوزرفاتورميلانو.
"صباح خير مشرق لك ايضا"
تغيرت ملامح تريش وهي تسكب لنفسها فنجانا من القهوة وقالت متذمرة"لاأشرق وابهج من صباح جديد.."وهي تطيل النظر الى البخار المتصاعد من فنجان القهوة الساخن ورشفت منه عدة رشفات قبل ان ترفع رأسها تهائيا:"ليس قبل ان تفهمي ذلك اخيرا."
ابتسمت كارولين ابتسامة واسعة:"لاعليك افهم ذلك ولكن هذا لايمنعني من ان أتأمل دخولك يوما الى المطبخ بنشاط ملحوظ والأبتسامة تعلو وجهك.."
اجابتها تريش :"اغنية جميلة اسمعها تفرح قلبي الا اذا كنت تؤمنين بالعجائب،لكنني لن اؤمن بها."وعادت ترشف قهوتها مرة اخرى ثم وضعت فنجان القهوة جانبا واسندت رأسها بين يديها وقالت"حسنا"
ابعدت كارولين نظرها عن الصحيفة"حسنا؟ماذا؟"
"ماذا تقصدين الم تفهمي؟انت تعلمين ماأرمي اليه بسؤالي،اعن مالذي يحدث؟"
تفرست كارولين بوجه صديقتها ورأت السؤال يطل من عينيها وتدفق الدم الحار الى وجنتيها ثم نهضت واتجهت نحو المنضدة.
قالت كارولين وكأنها تتعمد ان تسيء فهمهاللسؤال"لاشيء اكثر من العادة لم تظهر سوزي وجيليا بعد."
وتجهم وجه تريش"مازالت الساعة الثامنة صباحا لابد انهما مازالتا تحتفلان كنت اعني ماذا حدث معك؟"
"معي؟ترددت كارولين قليلا."حسنا،لامشاريع لدي حتى بعد ظهر اليوم لذا فكرت ان احاول رؤية السنيور سيلفيو وارى ان كان في استطاعتي ان انتزع مالي من جيب سرواله الدبق؟"وملأت لنفسها فنجانا من اقهوة "لاأدري بصدق كيف يتهربون من ذلك واعلم انه من غير المستحب ان يأخذوا عمولة كبيرة على بضائعهم ولكن لاأرى مبرر لأن يتحاشو دفع ماطاب لهم من .."
"انني لم اقصد ذلك انت تعلمين جيدا مالذي اقصده"
التفتت كارولين اليها ببطء"اخشى من انني لم افهم.."
"كفي عن ذلك وتذكري مع من تتكلمين لقد كنت في تلك الحفلة الليلة الماضية مثلك تماما؟"
"اذا؟."
قالت تريش بتفاذ صبر :"لقد غادرنا سالاديل ارت معا. واكملنا المثلجات وكسبنا مئات الحراريات من جراء ذلك،وعدنا سويا الى البيت،وازلنا المساحيق عن وجهنا وتكددنا في فراشنا من شدة التعب والأرهاق وطوال ذلك الوقت لم تتفوهي بكلمة تستحق السمع."
قطبت كارولين حاجبيها"ماذا يعني هذا؟"
:تعلمين جيدا ماذا يعني هذا؟شاهد الجميع ذلك الأمير البهي الطلعة يغادر بك.."
"آه،ماذا تقولين!"
"حسنا انه قام بذلك فلقد خلصك من ذاك الرجل القصير والفظ بأن غادر بك الى تلك الغرفة الخلفية.."
"لم تكن سوى بهوا"
"وأقفل الباب ورائه .."
"لم يكن للبهو باباً اللعنة ياتريش.."
"لم تخرجي من الغرفة الابعد مضي ساعتين من الزمن وعندما خرجت،لم تتفوهي بكلمة واحدة عما جرى هناك لأي كان!."
رفعت كارولين حاجبيها متعجبة وقالت باستياء "لم يسألني احد.."
"حسنا انني اسألك الآن،يمكنك ان تقولي لي فأنا لن ابوح بكلمة لأحد.."
قالت بعد لحظة:"حسنا لقد ثرثرت قليلا مع جدة الأمير."
حدقت بها الفتاة الأخرى وكأنها لاتصدق "فعلت ماذا؟ومع من؟"
ايتسمت كارولين ورشفت من قهوتها"لقد التقيت جدته وتكلمنا لبعض الوقت."
"هل انت جادة في كلامك؟"
"بالتأكيد اتريدين مزيدا من القهوة؟"
أنت تقرأ
روايات احلام/ عبير: الربيع في روما
Romanceكانت كارولين عارضه ازياء ، لكنها كانت تكره مهنتها هذه . وتكره ايضا الحفلات غير الصادقه والمرائيه , وكذلك تكره تلك العيون النهمه. إلى ان التقت عيناها بعينين هزتا مشاعرها . انها عينا نيكولو ساباتينى الذى بدأ يتولى توجيه حياتها وكأنها ملك من ممتلكاته ا...