تذكير لما حصل في الجزء الماضي .
توفي والد نايل بنوبة قلبية حادة وعدنا بالزمن حيث تضارب هاري مع كيتي وهي لازالت تجهل السبب .. * لنكمل ....
#كيتي
هاري: لا تعلمين ها، لا أظن ان الاعيبك ستخال علي الآن .. انا: هاري فقط أخبرني لا يوجد داعي لكل هذا الصراخ .. أمسك بجواله وبقي يتفحصه بعصبية، انا: هاري اترك هذا الهاتف وتكلم معي .. اظن انه قد تجاهلني وتابع تفحصه لهاتفه كدت ان اتكلم لكنه اراني صورة لي مع صديق فكتوريا الأحمق لقد ارتبكت حقا .. مع اني اعرف اني لم افعل شيئا لكن هذا الموقف يمكن ان يحدث صحيح !.. هاري: ها، تريديني ان اخبرك الان ام فهمتي الامر جيدا .. انا: من ارسلها لك .. هاري: اذا فهي حقيقية .. انا: هاري فقط قل لي من ارسلها لك لا تثبت علي تهم انا لست بفاعلتها .. هاري: هذا ليس من شأنك .. انا: هه فكتوريا صحيح .. قلتها بنبرة سخرية اعرف انها هي من فعلت بي ذلك لقد اوشت بي له .. هاري: وإن يكن هل ذلك سينفي الحقيقة .. انا: هاري يجب ان تعلم ان هذه الصورة حقيقة لكنها جزء من الحقيقة، وليس الحقيقة الفارغة التي تصدقها بعقلك انها الحقيقة التي لم ترها والتي اقنعتك بها فكتوريا لتصدقها وتنفصل عني وتبقى لها هي .. هاري: هه رائع اصبحت كالدمية هذه تخدعني لتفوز بي والاخرى تقيم علاقة مع شخص اخر وتخدعني بأقاويلها .. انا: هاري اخبرتك ما تراه جزء من الحقيقة، ثم اني لم اقم معه علاقة او شئ من تلك الهواجس لقد كنت واقفة معه ما الذي حدث للعالم .. هاري: ولم لا تقيمي معه علاقة فأنتي عاهرة ويمكنك فعلها .. القيت بكفي على خديه في صفعة قوية لقد طعنني في شرفي لا ادري لما كل هذا .. كله بسبب فكتوريا اللعينة انا لا اطيق رؤية وجهه القذر بعد الان .. توجهت لخارج المنزل وتمشيت قليلا وانا اسير على دربي اذ بها تمطر بغزارة ركضت عائدة للمنزل وخلدت للنوم ..
#كاثرين . نهاية الفلاش باك .
بينما كنت جالسة مع نايل بالغرفة ونتحاكى دق الباب ودخل علينا ليام يقول لنا انه هناك كلام مهم يجب ان نسمعه .. خرجنا من الغرفة الى غرفة المعيشة قال ليام: اتصلت بي الشركة المنتجة للألبوم خاصتنا قبل قليل تريدنا ان نعود لإكمال الالبوم يقولون اننا تأخرنا عن موعدنا كثيرا وايضا سنكثف جهودنا قليلا .. نايل: اجل لكن لا استطيع ان اترك امي وحدها في هذا الوقت .. ليام: اذا ماذا نحن بفاعلون .. نايل: الا يمكن ان تسجلوه انتم .. ليام: لا ادري، سأتصل بهم واتأكد .. نايل: ارجوك!.. عاد بعد عدة دقائق ولا ترى من معالم وجهه الاخبار المبهجة .. ليام: لا أظن ذلك يا أخي .. مورا: اذهب نايل جلوسك لن يفيدني بشئ فلن ترجع لي اباك يمكنك العودة فعملك اهم بكثير .. اومأ نايل برأسه وبقي جالسا مكانه ..
#كيتي
طوال الوقت كنت استطيع الشعور بنظرات هاري تخترقني كليا لا ادري هل هي نظرات عتاب حقد حب ام حزن انا فقط لا ادري .. عندما اعود للندن سألقن تلك المعتوهة درسا لن تنساه ..
اااه اخيرا عدنا الى بيتنا حقا كما يقولون لا مكان يرتاح فيه المرء اكثر من بيته .. عدنا للجامعة بعد أول يوم عدنا فيه للبيت انا حقا انوي لتلك المقززة على شئ لكني مازلت اخطط لتلك اللحظة .. ذهبنا للجامعة وبعد عدة ساعات ذهبنا انا والفتيات الى الاستراحة رأيت فكتوريا امامي فذهبت اليها ورأيت نظرات الاستعجاب على الفتيات .. ذهبت اليها صفعتها على وجهها حتى تجمع حولنا فتيان المدرسة .. كيتي: مالذي فعلته ايتها العاهرة انتي وصديقك المقزز هذا .. فكتوريا: ماذا فعلت لكي، هه اها موضوع الصورة اذا علمتي به عزيزتي اخبرتك قبلا هاري ليس ملكك لا تحاولي .. لم استطع منع نفسي من ضربها إن هذه الفتاة حقا تشعل غيظي ..
#كارلين
كنا جالسين نتسامر انا والفتيات وامكنني الشعور بشرود كيتي وهي تنظر في حيرة لأرجاء الجامعة كأنها تبحث عن ضالة لها .. فجأة وجدناها تقوم مسرعة من على كرسيها وتتجه نحو فكتوريا .. انا: ما الخطب .. كاث: لا أدري، لكن ألم تسمعي صراخ هاري وكيت منذ كنا في إيرلاندا اظن اني سمعت اسم فيكتوريا في الموضوع .. التفتنا علينا وجدناها تتضارب معها بقوة ودخلتا في شجار عنيف .. ركضنا اليها لنهدئ الوضع قليلا .. كيت: عاهرة حقيرة ماذا فعلت لك كي تدمري علاقتي به .. فيك: انا لم آتي بشئ من عندي انتي من الاصل فتاة قذرة ولا يستبعد عنك هذة الاخلاق ..كيت: وقحة استغلالية انه لا يحبك الا تستوعبينها .. فجأة رأينا المدير يأتي الى هنا بنظرات عصبية قائلا: من المتسبب بهذا .. هدأو جميعا واخذ فكتوريا وكيتي يأشرن على بعضهن فأخذهم الاثنان ورجع كل الطلاب الى اماكنهم .. جلسنا على الكراسي مرة اخرى وانتظرنا حتى اتت كيتي بعصبية واخذت اغراضها وذهبت بسرعة حتى من دون ان تلقي علينا التحية .. نظرت ل كاث باستغراب وقمنا نركض ورائها لنرى مابها .. دخلت السيارة فدخلنا ورائها وسألتها: مالذي حصل .. كيت: هذه العاهرة تسببت بفصلي لمدة شهر ونصف .. كاث: ولكن لحظة كيت، لما فعلتي هذا من الأساس .. اطلقت كيت تنهيدة وبدأت في الحديث: اتذكرون ذاك اليوم عندما كنا نتضارب انا وهاري .. انا وكاث: اجل ماذا حصل .. كيت: كان هذا بسببها، لقد اوقعت بي فكتوريا، كانت على اتفاق مع صديقها الاحمق هذا ان يأتي ليسألني عن شئ ما بينما هي تلتقط لنا صورة ومن ثم ارسلت الصورة لهاري، هي منذ زمن وهي تقول لي هاري ملكي ولا تقتربي منه، حمقاء غبية لكن اقسم اني لن ادعها تهنأ لن اتركه لها .. كاث: وماذا فعل المدير لها .. كيت: فصلها شهر ونصف ايضا، دعونا فقط نعد الى المنزل ..
#في اليوم التالي .كيتي.
..............يتبع............
سوريييييي بجد عارفة اتأخرت جدا ومش عارفة اعبر عن ده ب أيه بس كل ما اجي ابص للقصة واقول خلاص هكتب بارت، اما اجي اكتب اقول بعدين واكسل وانسى، عالعموم سامحوني وفوت وكومنت بس .. 💔💕💕
أنت تقرأ
The New Home Story
Romanceنحن ثﻻث فتيات جامعيات نملك من العمر 18 عام ننتقل من أمريكا الشمالية ل لندن ﻻن هناك أنسب جامعة لنا نسكن بجانب أكثر فرقة شهرة انجبها التاريخ .. ماذا سنفعل معهم وكيف سنعيش .. تابعوا رواية .. The new home story .. .. قصة منزل جديد ..