وجوه حمراء ..

600 26 2
                                    

#في الصباح التالي .. كارلين ..

استيقظت في العاشرة من صباح اليوم دخلت للمطبخ .. حسنا عملي قد بدا رائعا في الحقيقة .. فتحت الثﻻجة اخذت زجاجة من الماء وضعتها على رخام المطبخ واخرجت كوبا من الرف انزلته ووضعت فيه الماء وبينما انا اشرب خرج لوي بشعر مبعثر يبدو أنه ﻻ زال لم يستفق من نومه بشكل كامل بعد .. أنزلت الكوب من فمي ونظرت له وقلت مع ابتسامة صغيرة: صباح الخير لوي .. قل لوي وهو يتثائب: صباح الخير كارلين .. اكملت شرب الماء وفعل هو نفس الشئ وقال: اذا كيف هو المنزل الجديد .. انا: رائع بكل تأكيد يكفي فقط أننا سعيدات الحظ اللواتي سيسكنن بجانب ون دايركشن .. لوي: هههه لهذه الدرجة .. انا: نعم وأكثر مما تتخيل لوي .. صمتنا لفترة وهو ينظر الى بنظرة إعجاب انزلت رأسي للاسفل خجﻻ وقال لوي بعدما ﻻحظ انه قد أطال النظر: ءء آسف علي الذهاب عزيزتي كارلين وداعاً .. انا: و .. لم اكمل وجدته يغلق الشباك ويذهب اكملت بصوت خافت: داعا .. تنهدت ثم ذهبت لخارج المطبخ وتمددت على الاريكة فتحت جوالي أتصفح مواقع التواصل الإجتماعي وجدت خبر شد انتباهي " سعيدات الحظ السريات اللواتي سكنن بجانب ون دايركشن بالأمس .. وأيضا معجبات بتلك الفرقة انه الحظ نعم هو كذلك" وكان مرفق مع صورتنا ونحن نصافحهم .. صورت شاشة جوالي ﻷحفظها واريها للفتيات في حين استيقظتا .. وجدت فجأة كيتي تأتي وتتثائب في الطريق وتمضي بخطوات ثقيلة حتى ارتمت على الاريكة لتعاود النوم عليها ضحكت على منظرها بخفة وفتحت التلفاز كان صوته عاليا البارحة عندما اغلقناه لذا عندما فتحته ظهر صوت عالي جدا انتفضت كيتي بسرعة وانا ضحكت بشدة ضربتني على رأسي بجهاز التحكم تنهدت ﻻعلن توقفي عن الضحك الهستيري ..

#كاثرين ..

استيقظت في الساعة العاشرة والنصف صباحا وجدت كيتي تضرب رأس كارلين بجهاز التحكم وهي تضحك ذهبت وجلست بجانب كارلين من الجهة الاخرى وارجعت رأسي للوراء .. كارلين: هل رايتم الخبر الجديد .. انا: ﻻ ما هو .. اقتربنا منها وارتنا خبرا يحتوي صورتنا ونحن نصافح الاوﻻد بالأمس .. انا: واو لقد أصبحنا مشاهير عزيزاتي .. كيتي: هههه نعم .. بعد دقائق تفرقنا للاستحمام واحدة تلو الأخرى لنستعيد حيويتنا جلسنا على الاريكة مجدداً .. كيتي: حسنا أين نذهب .. كارلي: أمم المول .. انا: أجل موافقةةةة .. ذهبنا لنتجهز والتقينا في غرفة المعيشة وجدت كيتي وكارلين متجهزتين كانا سيخرجان .. انا: هاي مهﻻ انتظروني .. ذهبت للخارج وربطت حذائي ثم استدرت ﻻغلق الباب .. عندما لففت وجهي اصطدمت بنايل عن طريق الخطأ وأصبحنا قريبين جدا من بعضنا البعض قررت أبعاده وقلت:احم .. ابتعد بسرعة البرق وكان وجهه أحمر تماما كوجهي ..

#كيتي ..

خرجنا انا وكارلين بانتظار كاث لتخرج هي الأخرى وأثناء ما كنا نتحدث وجدنا الاوﻻد يخرجون ويتحدثون لبعضهم وعندما رأونا توقفوا جميعا عن الكﻻم ورحبوا بنا قال ليام: إلى أين اذا .. انا: إلى المول ماذا عنكم .. نايل: إلى المول أيضا صدفة رائعة . لكن ء أين كاثرين .. كارلين: بالداخل ما زالت الأميرة تتجهز .. نايل: حسنا سأذهب لها .. استطعت انا أشعر بال ابتسامة تعلو وجه نايل ولوي وهاري بالأخص عندما رأونا .. جلسنا نتحدث لبعض الوقت حتى جاء كل من نايل وكاثرين إلينا بوجهان احمرين ..

#نايل ..

عندما كنت ذلك القرب من كاثرين كنت أشعر بشعور غريب لكن جميل على أي حال ما زال مبكرا على هذا الشعور .. هل هذا الحب من أول نظرة .. ﻻ ادري .. أحسست اني أطلت هذا الوضع ابتعدت ويكاد وجهي ينفجر من اللون الأحمر فيه ذهبنا للاوﻻد مرة أخرى وانا أحاول إخفاء معالم وجهي الحمراء لكن بالطبع لم أستطع .. سألني لوي: لم وجهك أحمر .. ﻻحظت كاث وهي تنزل رأسها حياء .. قلت: ل ﻻ شئ ا انه فقط ال البرد نعم الجو البارد يجعل من وجهي أحمر .. ﻻ اعرف ما تلك الإجابة الغبية الجو بالكاد يبدو خريفيا لكن أي إجابة ليسير الموضوع على خير .. ﻻحظت لوي يهز في رأسه مع ابتسامة خبيثة ليعرض للجميع انه قد كشف أمري ﻻ جو بارد .. انزلت رأسي لكن قررت أن اتماشى مع الوضع ..

#كيتي ..

عندما عاد نايل وكاثرين وحصل ذلك الاستجواب مع لوي ونايل رحلنا للسيارة وامسك هاري يدي وشبك اصابعه في خاصتي بقوة أظن أنه أمكنه الشعور بالقشعريرة انتابت جسدي .. ثم سار بي نحو سيارته السوداء البهية .. ونايل مع كاث .. ولوي مع كارلي .. أحببت ذلك الشعور عندما امسك بيدي ..

#هاري ..

عندما امسكت يدها نظرت لي كيتي شعرت باصابعها تهتز بخفة ابتسمت لها ابتسامة جانبية واخذتها نحو سيارتي ومشينا ..

#كارلين ..

دخلت السيارة وعدلت نفسي كان لوي يريد شيئا من الدرج الذي أمامي أصبح يمد يده وﻻ يستطيع أن يجده قلت: ل لوي ماذا تريد يمكنني المساعدة انا أمام الدرج مباشرة .. لوي: اااه هذا السخيف أين هو .. وقف على الكرسي بركبته وأصبح فوقي لكن بارتفاع آمن .. تنهدت انا بملل .. أصبح يبحث لكن بﻻ جدوى حتى سقط علي بظهره وأصبحت رأسه على فخذي .. ابتسم ابتسامة جذابة وانا فقط ظللت محدقة به .. لوي: أتعلمين السيارة جميلة وهي مقلوبة .. وأصبحت فجأة وجنتاي تشع بالأحمر خجﻻ .. تنهد وقام من فوقي وقال: أتعلمين . ﻻ يهم هذا الآن .. شغل المحرك وأصبح يشق طريقه خلف الباقيين .. كان هذا شعورا رائعا حتماً ابتسامته الجذابة تلك ﻻ يمكن مقاومتها ..

#لوي ..

عندما سقطت على كارلين بدأت شفاهي تترتب على هيئة ابتسامة عريضة لقد كنت أشعر بفراشات تحوم بداخلي من السعادة .. قمت من عليها وشغلت المحرك وظللنا باقي الطريق صامتين وفقط ننظر لبعض نظرات خاطفة من الحين للآخر ..

         ................ يتبع ............

توقعاتكم ..

كيف ستكون جلستهم في المول ..

عن ماذا سوف يتحدثون ..

...........

هاااااااااي سوري مش هاعمل تحديث لقصة can't love you .. بس يﻻ عالعموم اعمل فوت بقى ومش تنسوا الكومنت الحلو من الناس الحلوة دي :* .. عجبني اوي حتة كارلييين

The New Home Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن