#كاثرين ..
استيقظت في اليوم التالي باكراً جدا .. فتحت عيني واغلقتها من شدة النور لكني فتحتها بسرعة عندما شاهدت الساعة أمامي أنها الثامنة صباحا يا إلهي اليوم الاول يوم في الجامعة لنا .. اول محاضرة ستبدأ بعد نصف ساعة .. لم آبه بشكل نايل اللطيف وهو نائم ويحتضنني مما أشعل جسدي نارا تمتمت: اسفة نايل .. ثم قمت بسرعة مما أدى بالتأكيد لأن يقوم نايل من نومته الهنيئة بسرعة نزلت للأسفل وجدتهم جميعا نائمين أﻻ ليام .. قال ليام: ص .. كان يريد الاكمال وقول صباح الخير لكني قاطعته وانا الم اغراضي كالمجنونة ولم انظر حتى في وجهه: صباح الخير ليام .. أكمل ليام تناول فطور باستغراب لكن عندما فاض الفضول منه قال: ماذا تفعلين كاث .. انا: اول يوم في الجامعة ونصل متأخرين . أول محاضرة تبقى عليها أمم .. نظرت إلى الساعة وشهقت بكامل قوتي وانا أحدق وقلت: عشرون دقيقة . كارلييين كيتييي هيا استيقظا .. لكن ﻻ .. لم يستيقظا وحدهما بل ايقظا الجميع معهما .. انا: اسفة شباب لكن اول محاضرة بعد عشرين دقيقة . وهذا اول يوم .. لم يجيبوني وجدت نايل ينزل للاسفل راكضا كان شعره مبعثر بطريقة لطيفة أثر النوم .. نايل: ماذا هناك كاث .. ليام: انه اول يوم لهم في الجامعة وأول محاضرة لها بعد عشرون دقيقة وسيتاخرون وكﻻم كثير .. كان يتكلم وهو يؤشر بيده في جميع الاتجاهات كالمجنون قال نايل وهو يفرك شعره من الخلف: اها .. خرجنا بسرعة بعد أن القينا التحية عليهم وتجهزنا بسرعة هستيرية .. خرجنا من الباب ووجدنا نايل وهاري ولوي أمامنا ..
#نايل ..
بعد أن خرجت كاث والفتيات صعدت للغرفة بسرعة ورتبت شعري المبعثر ونزلت بسرعة واخذت مفاتيحي وهاتفي من على الطاولة التي بجانب باب المنزل وفتحت الباب لكن قاطع خروجي صوت هاري وبجانبه لوي ويقول: أين ذاهب نايل .. انا: ءء ساوصل الفتيات لكي ﻻ يتاخرن .. لوي: اذا خذنا معك .. انا: اااااه لوي .. هاري: أرجوك أرجوك ارجوووك .. ونظر لي نظرة بريئة .. انا: هففف هل انتم جاهزان أم ستعطﻻنني .. هاري: ﻻ ﻻ جاهزان .. وخرجنا وجدنا الفتيات يخرجون أيضا ذهبنا لهم .. نايل: حسنا هيا تعالوا معنا سنوصلكم .. كارلين: ل ﻻ ﻻ شكرا .. لوي: هيااا .. وعندما وافقن بعد إصرار .. انا: اذا سنذهب بسيارة واحدة . يا ترى من السيارة سعيدة الحظ .. هاري: سيارتك وانا سأقود .. انا: حسنا هيا .. ودخلنا السيارة كان هاري بالمقدمة وبجانبه كيتي .. ونحن في الخلف .. استطعت أن أرى نظرات هاري الخاطفة ل كيتي اللتي عندما تﻻحظها يدير وجهه بسرعة البرق .. كاث: وأخيراً وصلنا . وداعاً نايلو .. شد انتباهي من كﻻمها كلمة واحدة فقط نايلو الكثير يقولون تلك الكلمة لي لكن أحسست بشعور غريب عندما قالتها هي واكملنا الطريق وانا فقط تتردد تلك الكلمة في ذهني *نايلو* وانا شارد تماماً لدرجة اني لم الحظ نداء لوي المتكرر لي .. لوي: ناااااااااااايل .. صرخ باذني مما اخرجني من بحر أفكاري .. انا: لوي هل أنت مجنون . أحتاج أذني .. قلت بنبرة عالية وغاضبة .. تنهدت بعصبية ورجعت لوضعي السابق قال لوي: يا ترى ما الذي يشغل بال نايلو .. وابتسم ابتسامة خبيثة أصبح اللون الأحمر يعلو وجنتاي ليبرز خجلي .. انا: ءء م ماذا تقصد لوي .. لوي: هه ﻻ شئ .. وﻻ تفارقه معالم السخرية من على وجهه ..
#كاثرين ..
كانت أول محاضرة مملة للغاية وبعد ما خرجنا من القاعة وجلسنا في الكافيتيريا *معرفتش اكتبها بالعربية الفصحى* .. كيتي: ما هذه المحاضرة المملة .. كارلين: ضاع حماسنا هباء .. انا: نعم . اعذروني لحظة .. ذهبت بعيدا واتصلت بنايل وشكرته على توصيله لنا وهكذا .. اكملنا يومنا بملل ﻻ اصدق أننا سنعيش أربع سنوات كاملة من هذا العذاب .. رجعنا البيت واكملنا اليوم بشكل عادي ..
#لوي ..
أثناء ما انا جالس لوحدي أتصفح مواقع التواصل الإجتماعي وزين بجانبي يكلم بيري .. انه محظوظ انا اريد ان اتكلم مع كارلين هكذا لكن هي بالتأكيد قادمة من الجامعة وبالكاد تستطيع أن ترى امامها أريد أن أتعرف أكثر على الحب .. اريد النصائح .. أريد سؤال أي شخص عنه .. ﻻ أتحمل رميت هاتفي بسرعة نظر لي زين باستغراب .. انا: زين . اريدك .. قلتها بنبرة صارمة وجدية .. أبعد زين السماعة عن اذنه ليمنع بيري من سماع نقاشنا وقال بهمس: أﻻ تراني اتكلم مع بيري .. قلت بنبرة سخرية: أﻻ تراني اتكلم مع بيري .. ثم اكملت بترجي: أرجوك زين اريييدك شئ مهم أرجوك أرجوك . انت تكلم بيري لساعات زين ارجووو .. لكنه قاطعني: حسنا حسنا فقط توقف عن قول أرجوك .. وضع السماعة على اذنه مرة أخرى وقال: آسف بيري علي الذهاب .. إلى اللقاء ... وأغلق الخط وقال: حسنا ما المهم .. انا: ءء زين انت تعلم انا صديقك . و ولم أقع في الحب قبﻻ و .. زين: هههه ماذا تريد لوي .. انا: زين كلمني عن الحب .. نظر لي زين -_- وقال: هل تقاطع مكالمتي مع حبيبتي لكي اكلمك عن الحب .. انا: اااااه انت من اقفلت .. واخرجت لساني له .. زين: هههه حسنا حسنا . امم الحب هو أن تشعر عندما تقترب من شخص تحبه بفراشات تسري داخلك وحرارة تلمس جسدك . تشعر أنك تريد أن تقبله في كل دقيقة تراه . تشعر انك تريد أن تكون من يحميه و .. سرحت في كﻻم زين انا الان تفكيري كله بكارلين .. زين: لوي .. انا: ءء ماذا .. زين: ماذا ه . لوي هل أنت واقع في الحب .. انا: ءء انا ءء ﻻ انا .. زين: لوي انا صديقك أرجوك ﻻ تكذب علي هذا انا زين .. انا: اااااه أجل واقع بالحب .. وانزلت رأسي للاسفل خجﻻ وقال: أمم من سعيدة الحظ .. ضحكت ثم تنهدت وقلت: ك كارلين .. زين: كارلييين .. وظهرت عﻻمات التعجب عل وجهه واكمل: اها أنها فتاة جيدة . أحببت انتقائك لوي .. انا: حقا .. زين: نعم تبدوان لطيفين معا .. انا: شكرا . والآن يمكنك ان تكمل حديثك مع بيري .. ضحك زين وذهب وانا فقط أفكر بكﻻمه ..
.............. يتبع ............
توقعاتكم ..
هل سيخبرها لوي بمشاعره ..
ما المفاجأة التي سيتلقاها الجميع ..
............
هاااااااااي .. انا شكلي ه قطع قصة can't love you .. عالعموم شكرا على أن محدش جاوبني ازاي اني احط صورة مع الجزء :( طب حتى قولوا معرفش :'( .. بس انا مش زعﻻنة منكم ﻻنكم حلوين وانا بموت فيكم :D .. متنسوش الفوت :) .. see you soon ..
أنت تقرأ
The New Home Story
Roman d'amourنحن ثﻻث فتيات جامعيات نملك من العمر 18 عام ننتقل من أمريكا الشمالية ل لندن ﻻن هناك أنسب جامعة لنا نسكن بجانب أكثر فرقة شهرة انجبها التاريخ .. ماذا سنفعل معهم وكيف سنعيش .. تابعوا رواية .. The new home story .. .. قصة منزل جديد ..