موعد كيت ..

259 11 1
                                    

اوعى تحلم اني اقولك عيد سعيد ..لكن هقولك شي واحد ..انت سعادة كل عيد .. بجد عيد سعيد عليكوا كلكم . كل سنة وانتوا فانزاتي ^_^ :* لوف يو دود .. يﻻ اسيبكم مع البارت :)

《》《》《》《》《》《》《》《》《》

#هاري ..

مر يوم على موعد لوي .. تشوقت للذهاب مع كيت لموعد انا اريد هذا ﻻ بل احتاجه .. خطتي للموعد هي أن أخذها لمجمع ونتسوق ونمرح قليلاً ثم اذهب معها للساحة الكبيرة في الخارج واغني لها اغنية من صنع الفريق وهي stole my heart "اسمعوها تحفة*_* " .. مع الاتفاق مع الاوﻻد طبعاً .. نزلت للأسفل وجدتهم جميعا هناك يلعبون ونايل يأكل رقائق البطاطا .. نزلت بتملل بعد أن تنهدت بخفة اخذت واحدة من كيس نايل ثم استلقيت على الاريكة .. نظر نايل لي نظرة كأنها تقول: حقا !! .. ضحكت بخفة وفتحت هاتفي اريدهم أن ينهوا ذلك اللعب الغبي أريد أن أخبرهم بالموضوع .. واخيرااا بعد عشر دقائق انتهوا جلسوا على الاريكة ويتكلمون .. قاطعتهم: أمم يا شباب .. التفتوا لي جميعهم مما يعطيني إشارة لبدء الكﻻم .. انا: أمم أريد أن أدعو كيتي لموعد و .. انتفضوا جميعهم في دهشة .. لوي: انت محق . هذا حدث تاريخي يجب أن يسجل . ليام ناولني الورقة والقلم من هناك أرجوك .. لم تعد ثواني وجاء ليام بالورقة والقلم في يديه وانا فقط أحدق فيما يفعلونه .. لوي وهو  يكتب: بتاريخ . ءء ما التاريخ اليوم .. نايل: انه الخميس الموافق السادس من يوليو .. كان لوي يتمتم .. وقال: هاريي سيذهب في موعدددد .. أطال بكلمة موعد لاغاظتي وقالها وهو ينظر إلي ب استفزاز .. مزق باقي الورقة لتبقى تلك المعلومة فقط هي من تظهر .. قال لوي وهو ممسك الورقة ومبعدها عنه ويتصنع البكاء: اووه صغيري قد كبر ويريد الخروج في موعد .. افقت أخيرا من صدمتي واخذت الورقة ومزقتها إلى أن أصبحت قطعا صغيرة منثورة على الأرض .. قلت بجدية: انا ﻻ امزح .. لوي: اوه صغيري ﻻ يمزح شباب . إذا تكلم هيا .. انا: أريد أن .... شرحت لهم الخطة .. اتضح على وجوههم الحماس لتلك الفكرة .. انا: ها اذا ما رأيكم .. ليام: امم جميلة .. لوي: أعجبتني .. زين: رائعة .. نايل: واو .. انا: حسنا جيد اليوم في الثامنة تكونون جاهزين لأننا سنذهب للمكان ونجهز المعدات . لكن طبعا لن تكونوا موجودين أثناء قدومي . عندما نذهب للتسوق انتم تجهزون المكان حسنا ! .. وافقوا جميعهم انا الان فرح جدا لان الخطة تمشي وفق ما خططت له .. إلى الآن ..

#كيتي ..

كنت جالسة في غرفة المعيشة انا والفتيات بكل طبيعية .. اهتز هاتفي ل يخبرني بأن شخصا ما يتصل بي وجدته هاري .. اجبت: مرحبا هاري .. هاري: اهﻻ كيتي . امم كنت اريدك في موضوع ءء .. انا: أمم تكلم .. هاري: كنت فقط اريد ءء الخروج معك في موعد أمم هل .. قاطعته: ماذا . هاري هل أنت جاد .. هاري: اااااه كيتي هل ستفعلين مثلهم .. لم أفهم قصده ولكن ما من مشكلة اكملت صدمتي بسﻻم فقط .. انا: ءء انا موافقة حسنا أمم متى .. هاري: رائع في الثامنة سآتي واخذك كوني مستعدة وشكراً .. اقفل هاري الخط وتركني افتح فمي .. اقتربتا الفتاتين مني وهاا قد بدأت الأسئلة الشائعة .. ماذا .. موعد واو .. متى سيكون .. اين اين .. انا: انه هاري يدعوني لموعد اليوم في الثامنة وﻻ اعرف اين .. قمت من المكان وذهبت لغرفتي وانا أفكر أريد أن اقفز اصرخ أقوم بشئ جنوني داخلي يصرخ بفرح ﻻ اصدق هذا لكن مهﻻ لحظة انا ﻻ اعرف ما ارتدي ﻻ اعرف ما افعله ﻻ اعرف ما أقوله ﻻ اعرف حقا .. خرجت من الغرفة وعلى وجهي الاستياء .. ضحكتا بسخرية جلست بينهما .. انا: ءء ماذا أفعل الموعد بعد ساعتان وانا . انا ﻻ اعرف ما افعله .. كاث: أمم كوني على طبيعتك فقط .. انا: ﻻ اعرف ما البسه .. امسكتني كارلين من معصمي وذهبت بي لغرفتي وكاث تتبعنا .. وقفت بي عند خزانتي اجلستني وجعلت تختار من مﻻبسي .. هذا ضيق أمم تقليدي ءء ﻻ ﻻ قديم فضفاض هذا ءء ﻻ . ﻻ . ﻻ . أمم نعم هذا هو .. كانت تقول هذا وهي تختار من بين المﻻبس امامها .. أخرجت تيشيرت وبنطال جينز .. انا: حقا !! .. كارلي: ولكن اين الموعد .. انا: قلت مسبقاً بأني ﻻ اعرف .. كاث: أمم اساليه .. اتصلت بهاري وسألته أجابني انه في المجمع التجاري هناك سنتمشى وأشياء أخرى كثيرة .. انا: سوف نذهب للمجمع التجاري ونتمشى الخ الخ .. كارلي: اذا هذا مناسب بالتأكيد لن تتمشوا بفستان سهرة أليس كذلك .. اه حسنا اعترف ﻻ خيار لدي هذا حقا مناسب .. انا: استسلم .. ضحكتا وخرجتا ليتركا لي المجال ﻻغير ثيابي .. بعد مرور الوقت غيرت ثيابي تبرجت وضعت الحلي وجلست بغرفة المعيشة في انتظار هاري ونظرات الفتيات لم تفارقني ..

《》《》《》《》《》《》

أخيرا رن ذاك الجرس اللعين قمت بسرعة وفتحت الباب ظهر لي هاري ومخبئ رأسه بباقة ورد أحمر كبيرة ازالها من على رأسه والتقت ابتسامة عريضة مع شفتيه لتبرز غمازتيه .. انا: اووه هذا لي .. هاري: امم نعم .. أعطاني إياها استنشقتها امم ﻻ رائحة لها لكن ما دامت من هاري أنها احسن ورود جاءتني في حياتي .. وضعت الباقة جانباً وانطلقنا معا .. كان الطريق صامتا كنت سأتحدث لكن هاري قاطعني: وصلنا .. نزلت من السيارة واتفحص المكان بعيني مع ابتسامة جانبية .. انه ملئ ب المحﻻت العديدة الاغراض وبالخارج ساحة كبيرة جداً يتمشى بها الناس .. امسك هاري يدي .. هاري: هيا لنبدأ .. ابتسمت له وأخذ يركض في الساحة وانا أتبعه .. توقفنا عند محل لبيع الحلي .. انا: لم توقفت .. سحبني من يدي ودخلنا المحل وقف عند الرف وأخذ ينظر لل خواتم أمامه اختار واحدا وقاسه علي .. ثم أعطاه للبائع وحاسبه ثم خرجنا من المحل رجعنا مرة أخرى للساحة أوقفني هاري في المنتصف وجثى على احدى ركبتيه ورفع العلبة السوداء التي تحتوي على الخاتم .. وقال: هل تقبلين بخاتم الوعد المتواضع هذا مني .. *احم خاتم الوعد ده حاجة زي عهد ما بينهم انهم مايفترقوش عن بعض وابحثوا عنو في النت كمان* وضعت يدي على فمي من الدهشة وقف هاري والبسني الخاتم وانا فقط أحدق في عيناه الخضراوتان .. شبك يدي بيده وقال: هيا! .. انا: هيا .. ثم عاودنا جولتنا حول المجمع لقد كانت متعبة لكن لم أشعر بشئ مع وجود هاري بجانبي .. وقفنا عند محل لل مثلجات واشترينا منه وخرجنا .. كنا نتمشى ونحن نأكل .. هاري: ماذا أفعل ﻷسعد فتاة .. لم أفهم وجهة نظره كثيراً لكني اجبت: تشتري لها خاتم .. هاري: تم .. حدقت فيه قليلاً ثم ضحكت بخفة واكملت بعد أن رمينا اكواز المثلجات: أمم تخرجا في موعد .. هاري: تم .. ثم وقفت أمامه لتتقابل أعيننا واكملت: تقبلها .. اقترب مني بشدة نفسه الحار يمﻷ الهواء من حولي والتقت شفتينا ببعض شعور لم أشعر به من قبل سوى مع هاري حتى لم أشعر به في المخيم .. لقد أطلنا ما هذا الجميع ينظر إلينا يا إلهي ابتعدت عنه بعد أن تدفق الدم إلى وجهي اخبئت رأسي في صدره ﻻخفي وجهي عن الناس احتضنني وضحك ثم اكملنا المشي توقف فجأة وقال: اعذريني للحظات .. ذهب وبالفعل لم تمر دقيقة إﻻ وهو هنا شبك اصابعه بخاصتي وقال: جاهزة لل مفاجأة الكبرى .. اومأت له واخذني للساحة الكبيرة .. وضعني في المنتصف وجدت جميع الفرقة متواجدون هناك ويمسكون ب مكبرات صوت *مايكرفون* والجميع ملتف حولنا اقترب مني هاري وقال: يجب أن تعلمي يا فتاة لقد سرقتي قلبي .. رحل اليهم ثم بدأوا في غناء stole my heart .. وهاري ينظر إلي لم آبه ب المتواجدين حالياً كل تركيزي الآن في هاري .. انت من سرقت قلبي الان هاري انا ادمع من الفرحة ﻻ اكاد التصديق عيناي تخونانني وتنزل دموعها قام هاري بمسحها وهو يغني ثم ذهب وعاود الغناء بجانب الاوﻻد .. في آخر مقطع من الأغنية "been waiting for a girl like you" قالها وهو يقترب مني ثم انتهت الاغنية .. هنا الجميع بدأ في التصفيق بحرارة وهاري يقبلني ااه شعور . ﻻ يمكنني وصفه حتى .. واكملنا الليلة بشكل عادي نتمشى ونضحك ونشتري .. الخ .. عدت للبيت بالطبع لم أسلم من الأسئلة السخيفة فقررت أن اجاوب عليها بكل يسر وسهولة ثم خلدت للنوم ﻻنني ببساطة ﻻ أكاد أشعر بقدمي من الألم ..

      ................... يتبع .................

توقعاتكم .. بلييييييييييييز جابوا :(

اخيرااا موعد كيت ..

عالعموم بكرة في مفاجأة تتوقعوا ايه ..

وهتحصل مصايب في المفاجأة تعتقدوا ايه هي ..

The New Home Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن