#كاثرين ..
ذهبنا للمول القريب وجلسنا حول بعضنا البعض .. كان نايل ينظر إلي بنظرة غريبة لم اقدر على تفحصها وكذلك هاري ولوي ل كارلي وكيت .. ليام: اذا كيف هي حياتكم من بعد مجيئكم ل لندن .. ريثما سأل سؤاله تقدم النادل بالطلبات .. ليام: شكرا . إذا .. ووجه بصره لي .. انا: بالتأكيد رائعة جدا جدا .. نايل: حسنا ما رأيكم شباب أن نستدعي الفتيات ونجتمع في بيتنا .. كارلين: بيت من .. نايل: ءء ب بيتنا . بيتنا .. كيتي: حقااا تعني . سنرى دانييل وبيري .. قالتها ولم يفارق الحماس نبرتها *شاعرة* زين: أمم أجل بالطبع .. كيتي: اوه موافقة اذا .. انا: وانا ايضا .. كارلين: حسنا لم يعد لي خيار *وﻻ طماطم .. سوري :p * موافقة .. زين: حسنا رائع هيا بنا .. قمنا من على الطاولة وسحبني نايل من كفي والتقت اصابعنا وذهبنا خلفهم .. وصلنا للبيت .. ارتمينا على الاريكة .. ليام استدعى دانييل أما زين فاستدعى بيري .. أما نايل بالطبع الجائع الصغير كلم المطعم ل يأتوا بالطعام .. قليلا حتى دق جرس الباب قفز زين بسرعة وقال: بالتأكيد بيري .. لكن فتح ليجد شخصاً آخر من الباب كان عامل التوصيل .. قال زين بملل: شكرا .. ودفع له الحساب وأغلق الباب ورائه ووضع الطعام على الطاولة بثقل خطوات .. دقائق من التحدث وطرق الباب مجدداً وقفز زين مجدداً قائﻻ: هذه المرة بيري .. وجعل يده على وضعية الدعاء *دعاء المسيحيين وكدة* واردف: أرجو .. وفتح الباب لتظهر منه دانييل قال زين: الن تاتي بيري ابدا .. قالها بغضب مصطنع ضحكت دانييل ودخلت احضنت ليام في البداية بالتأكيد .. قمت انا والفتيات وعانقناها كنا متحمسات جدا فنحن نحبها .. دقائق أخرى ورن الجرس لم يقفز زين هذه المرة قام بملل وثقل خطوات وفتح الباب وأخيرا حانت اللحظة التاريخية بيري قد جائت قال زين بحماس: بيرييي . لقد اشتقت اليك كثيراً . لما تأخرت ..بيري: أمم آسفة لكن هناك ضيوف لذا أحببت تعديل نفسي أكثر من اللزوم .. زين: هههه .. وذهب ليعانقها بحرارة قلنا نحن: اووه .. انا: لطيف .. قالت كيتي وهي تمسح الدموع الخيالية: نعم هو كذلك .. دخلت علينا بيري واستقبلناها نفس الإستقبال العناق الحار والحماس .. جلسنا فترة نتحدث حتى جعنا فتحنا أكياس الطعام وتناولنا الغداء بما أن الساعة كانت الرابعة .. لعبنا كثيرا وتسلينا عرفت من ذلك أن بيري ليست كما يظنها الكثير هي لطيفة ومرحة أعجبتني شخصيتها جدا .. الآن يمكنني أن أحسد زين على وجود بيري معه .. عندما تعبنا كانت نهاية السهرة اختتمناها بفيلم رومانسي .. أثناء ما نشاهد الفيلم ارتطمت رأسي بكتف نايل لتخبره اني نائمة عليه ..
#نايل ..
شعرت بثقل على كتفي نظرت ﻻجدها كاثرين تنام علي .. شعرت بشئ من الحرارة تسري في أنحاء جسدي حملتها بين ذراعي بينما الكل منتبه للفيلم ودخلت بها الغرفة .. والقيتها بخفة على السرير وتمددت على جانبي بجوارها تمعنت فيها .. إنها تبدو كالمﻻك وهي نائمة جلست اداعب بخصﻻت شعرها البني الناعم حتى غلبني النوم واستسلمت له ..
#لوي ..
كنت جالس بجانب كارلين كانت نهاية الفيلم سعيدة التفت ل كارلين وجدتها تذرف دموعا أعجبني مظهرها اللطيف لكن ﻻ اريد رؤية دموعها .. امسكت بذقنها وادرت وجهها الي كان وجهها المغطى بالدموع مﻻئكي حقا مسحت لها وجهها بإبهامي مع ابتسامة جانبية واحتضنتها حتى أصبحت رأسها على كتفي شعرت بسعادة غامرة حتى نمت ..
#هاري ..
كنت اجلس بجانب كيتي وبدون وعي مني قلت: انتي جميلة .. نظرنا لبعض بصدمة وأصبح وجهنا يغشاه اللون الأحمر .. كيتي: ش شكرا لك ء انت أجمل .. ابتسمت لها ابتسامة خفيفة دقائق واحسست برأسها تندرج على كتفي احتضنتها الي بقوة وقبلت جبينها ونمت بجانبها ..
................ يتبع ..................
توقعاتكم ..
ماذا سيحصل في اليوم التالي ..
ماذا ستكون ردة فعلهم من هذا الوضع عندما يستيقظون ..
............
هاااااااااي ايفري بوديي اتوحشتكم .. لو سمحتوا ممكن سؤال بس .. هو الواتباد بتاعي مش بيرضى يحط كومنتس على أي حاجة ليه معرفش :'( اللي يعرف بليز يقول .. اه وكمان ازاي احط صورة مع الجزء !! .. يﻻ باااي :* لوف يو اوللل ..
أنت تقرأ
The New Home Story
Romanceنحن ثﻻث فتيات جامعيات نملك من العمر 18 عام ننتقل من أمريكا الشمالية ل لندن ﻻن هناك أنسب جامعة لنا نسكن بجانب أكثر فرقة شهرة انجبها التاريخ .. ماذا سنفعل معهم وكيف سنعيش .. تابعوا رواية .. The new home story .. .. قصة منزل جديد ..