موعد كارلين ..

322 11 0
                                    

#لوي ..

مر يومان عاديين نوصل الفتيات للجامعة وفي المساء نتقابل بشكل عادي إما في المول أو في بيت أحدنا .. لكن تلك الليلة ما زالت عالقة في رأسي *جزء "في المخيم"* أريد الخروج مع كارلين في موعد هذا قرار أخير .. لكن السئ في الموضوع اني ﻻ أستطيع تخمين فكرة لكي افاجئها .. ﻻ أريد التحدث مع الاوﻻد الآن .. قررت الإتصال ب كاث: مرحبا كاثرين .. كاث: بخير لوي ماذا عنك .. انا: أمم بخير .. وحلت بيننا لحظات من الصمت .. كاث: أمم لوي ما الأمر .. نبرة التعجب علت على نبرة السؤال في كﻻمها .. انا: أمم أريد أن أدعو كارلين لموعد لكن ءء ﻻ زلت ﻻ أجد طريقة بعد لمفاجئتها . أمم مساعدة !! .. كاث: اوه أمم طريقة طريقة . ءء ﻻ اعرف . امم يا ترى .. تنهدت انا بينما هي في بحر أفكارها .. كاث: نعم نعم وجدتها .. أنا: ما هي ما هي .. كاث: أمم تخدع كارلي . ونقول . احم احم . إن هناك فتى من الجامعة يريد الخروج معها في موعد . نقول لها أن تذهب وتقابلة وتخبره أنها تملك حبيبا وعندما تتجهز وتصل لمكان الموعد . امم تجدك انت وتكون هذه خدعة ءء ماذا تظن .. انا: ءء حسنا تبدو أمم حسنا حسنا أعجبتني حقا الفكرة .. كاث: حسنا رائع اذا إلى اللقاء الآن سأخلد للنوم الوقت متأخر وغدا هناك جامعة .. انا: أجل أجل بالطبع لكن بعد غد الأربعاء تكون جاهزة ومكان الموعد عند بحيرة*بﻻ بﻻ* في الساعة العاشرة مساء تصبحين على خير .. كاث: ولك ايضا .. اقفلت معها الخط وجلست أفكر بتلك الفكرة واتمنى من اليومان أن يمروا بسرعة وكيف ستسري الأمور في ذاك اليوم .. أفكار أفكار أفكار أبعدها النوم براحة على سريري الدافئ ..

#كاثرين ..

عندما تحدثت مع لوي شعرت بشئ من الغرابة في الأمر لكن فرحت بشدة ل كارلي فلطالما تمنت ذلك من قلبها موعد . مع . لوييييي .. تقدمت للباب وفتحته ذهاباً لغرفة كيت طرقت الباب وقالت: ادخلي .. فتحت الباب وجدتها مستلقية على السرير تعبث بهاتفها .. انا: كيتي أرأيت .. كيت: أمم ﻻ .. انا: هههه لوي يريد الخروج مع كارلي في موعد .. كيت: وااااااو رائع جدا أخيرا حلم تحقق اووه فرحت لها . و ولكن كيف سيفاجئها .. سردت لها الموقف كانت عﻻمات الحماس تبرز على وجهها أكثر فأكثر .. انا: وهذا هو ما رأيك .. كيت: أعتقد بأن الفكرة جميلة .. انا: حسنا سأذهب للنوم .تصبحين على خير . توجهت ل سريري العزيز وطبعا لم يخلو تفكيري من كارلي وموعدها مع لوي وكيف سيكون .. الخ .. غلبني النعاس واستسلمت له ونمت ..

♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡ ♡

مر اليومان وأخيراً .. أحيانا تحصل زﻻت لسان سواء كانت مني أو من كيت ويكاد يكشف الوضع لكننا نقوم بانقاذه بسرعة .. اليوم عطلة .. يوم الموعد المنتظر .. تجرانا قبل وقت الموعد ب 3 ساعات .. في الساعة ال 6 من الغروب أن نذهب ل كارلي ونخبرها .. انا: أمم كارلي نريدك في شئ لو سمحتي .. كارلين: أمم بالطبع .. كيت: أمم اتعرفين كيفن *كيفن :D * الذي معنا بالجامعة .. استغلينا ذلك الفتى لأنه عادة ما يلمح ل كارلي لكنها ﻻ تستجيب له حبا ل لوي .. كارلي: أمم كيفن ذلك الوغد ما باله .. ظهرت علينا إشارات توتر لنزيد الوضع تمثيﻻ .. انا: أمم يطلب منك الخروج معه في موعد ..

The New Home Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن