موعد كاث ..

404 11 7
                                    

#نايل ..

غادرنا لمنازلنا بعد ليلة طويلة .. لم أستطع الإكتفاء بالاعتراف ل كاث بالأمس ذهبت لهاري لكي اتكلم معه .. ذهبت لغرفته طرقت الباب مرة وفتحته وجدته يعبث بهاتفه المحمول .. انا: ءء هاري أريد التحدث إليك لبعض الوقت .. هاري: امم تفضل نايل ما الأمر .. انا: ءء هاري أريد مواعدة كاث .. هاري: حقا رائع . ولكن ءء ماذا تريد مني .. انا: امم أريد طريقة مميزة لكي افاجئها ءء ماذا أفعل .. هاري: امم حسنا ءء اااا .. ومضى الوقت وهو يفكر .. هاري: وجدتها .. قالها بصوت عالي مما أدى لانتفاضي من مكاني .. لكني قلت بنبرة حماس: ماذا ماذا .. هاري: امم يمكن أن تجعل كيتي تذهب مع كاث للسينما وفي منتصف الفيلم تخرج كيت وانا اذهب معها لمكان آخر وانت تدخل ل كاث وتقضيا الموعد بسﻻم وهذا كله بالطبع بدون علم كاثرين .. انا: أمم فكرة رائعة .. هاري: هه اعرف .. قالها بنبرة تكبر ورفع رأسه قليلا .. ضحكنا خرجت من غرفته لكن قبل أن ادير المقبض سألت: هاري متى سيكون .. هاري: امم في الثامنة جيد !! .. انا: نعم رائع .. واكملت طريقي نحو غرفتي اتصلت بكيت: اهﻻ كيتي كيف حالك .. كيتي: مرحبا نايل انا بخير ماذا عنك .. انا: بخير . ءء هل يمكن أن أعقد معك اتفاقا .. كيت: ءء ماذا هناك نايل تكلم .. انا: كاث ا أريد مواعدتها .. كيت: حقا . حسنا !! .. قالت تلمح لي ﻷبدا الكﻻم مرة أخرى .. انا: أمم أريد أن .. فهمتها الطريقة *اختصارا للوقت وحقنا للدماء* كيت: أمم فكرة جيدة .. انت: اها اذا ما رأيك .. كيت: اجل موافقة . لكن متى الموعد .. انا: في الثامنة . هل يبدأ فيلم في هذا الوقت .. كيت: أعتقد هذا . حسنا إلى اللقاء الآن سأذهب وأدعها تتجهز إلى اللقاء .. نايل: وداعاً .. ذهبت أيضا لكي اتجهز انا وهاري ..

#كيتي ..

بعد مكالمتي مع نايل فرحت جدآ وذهبت ل كاث .. انا: كاث انا أشعر بالملل هل نذهب للسينما . هناك فيلم رومانسي رائع اليوم في الثامنة .. كاث: أمم حسنا .. انا: حسنا رائع اذا تجهزي بسرعة .. وأقفلت الباب ورائي وذهبت أيضا ﻻتجهز .. شقينا طريقنا للمول القريب الذي به تلك السينما .. جلسنا بانتظار بدء الفيلم دقائق معدودة ودخلنا جلسنا بأماكننا ..

#كاثرين ..

كان الفيلم رائع لكن في منتصفه شعرت بالملل والرغبة في النوم .. انا: اااااه كيتي متى سينتهي هذا الفيلم لقد مللت وأريد النوم .. كيتي: هههه ﻻ ادري ءء لحظة سأذهب لدورة المياه أعدل مظهري .. انا: حسنا تفضلي ..

#كيتي ..

اخذت حقيبتي وخرجت وجدت هاري ونايل موجودان هناك يتكلمان قطعت كﻻمهم: مرحباا .. هاري: اهﻻ كيتي .. نايل: هههه مرحبا كيت . ءادخل !! .. انا: هه نعم تفضل ..

#نايل ..

دخلت إلى كاث في القاعة الخاصة بالفيلم وجدتها تضع رأسها على الكرسي وتتثائب .. تقدمت وجلست بجانبها .. انا: ايعجبك الفيلم .. رفعت رأسها في دهشة وقالت: ءء نايل ماذا جاء بك أعني لقد تفاجأت فقط على اي حال ءء الفيلم جميل .. وظلت محدقة بي .. دقائق من الصمت قررت أن اقطعه: هﻻ اعتبرتي هذا موعداً ارجوكي ..

The New Home Storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن