#كاثرين ..
أثناء ما كنت جالسة على مكتبي أحل بعض الفروض المتراكمة .. دق الباب .. فتحت ﻻجد كارلين وكيتي متجهزتين وستخرجان .. انا: أمم إلى أين .. كارلين: ينقصنا بعض المستلزمات للمطبخ والقليل من الطعام .. انا: اها .. كيتي: ونحن انهينا فروضنا . لذاا لما ﻻ .. ضحكت وقلت: حسنا فلتصحبكما السﻻمة ..ذهبتا وتركنني وحدي .. أثناء ما كنت في اجتماع ممل مع كتبي شعرت بالجوع ذهبت للمطبخ وجدت نايل في مطبخه من الشباك يتفحص الثﻻجة أمامه عسى أن يجد شئ يأكله .. انا: هههه نايل ماذا هناك .. انتفض نايل من مكانه وارتطم رأسه بالرف .. نايل: اوتش . ءء ﻻ شئ انا جائع الاوﻻد تركوني وذهبوا منذ ساعتان لذا ﻻ لوي ليعد لي الطعام .. قالها وهو يفرك رأسه مكان الألم .. بعد دقائق من الصمت وانا فقط منزلة راسي .. نظر نايل لنفسه وجد انه من دون قميص .. نايل: ءء آسف .. وذهب بسرعة وارتدى قميصا ثم عاد .. نايل: اذا ماذا تفعلين الآن .. انا: كنت أحل بعض الفروض .. نايل: اوه آسف يمكنك الذهاب واكمال حل فروضك .. انا: هههه ﻻ عليك . إلى اللقاء .. وبعد مرور الوقت مع تلك الكتب الغبية .. حسنا واخيرا ها قد اقفل الاجتماع مع الكتب .. لقد شعرت بال شفقة على نايل عندما قال إنه جائع وﻻ أحد يعد له الطعام حسنا ساخذه هنا واعد له الطعام ونتناول العشاء سويا .. ذهبت للمطبخ هه وسيلة تواصلنا الحالية .. وجدت نايل يتحدث في الهاتف وعندما رآني أغلق الخط بسرعة .. انا: إلى من كنت تتحدث . ءء ﻻ يهم ﻻ تخبرني .. لماذا بحق الله سألت هذا السؤال سيقول الآن انها تغار علي وأصبحت أفكار غريبة تبدأ في ان تراودني .. انا: ءء نايل بما أن ﻻ أحد يعد لك الطعام . ءء ما رأيك ان تأتي وسأعد العشاء ونتناوله سويا .. نايل: تريدينني أن اجلس معك بأي طريقة ها .. قالها وظهرت عليه عﻻمات الخبث تحركت بتملل وكدت أن أغلق الشباك لكنه استوقفني: ءء انتظري لم أقصد آسف . بضع ثوان وسآتي .. وبالفعل لم الحق الخروج من المطبخ ووجدت شخصا يطرق الباب دخل نايل وعانقني فجأة لكني بادلته .. ذهبت لاتمدد على الاريكة وقف نايل في دهشة وقال: ء الم آتي لنعد العشاء .. قمت بثقل خطوات وذهبت للمطبخ وربعت يدي حول صدري .. نايل: والآن ماذا .. انا: أمم نصنع بعض الفطائر .. نايل: أمم حسنا .. هممنا بإخراج الدقيق اصبح نايل يلعب بالدقيق .. انا: نايل توقف .. نايل: هههه آسف هذه هوايتي لقد كان مزعجة لكن مسل أعجبني نايل وهو مغطى بالطحين .. وتابعنا هذا حتى انتهينا من صنع العجين وكل شئ *بقولكم ايه لو مش جاية عجين على فطائر مشوها عادي ها :p * ..
#نايل ..
كنت العب مع كاثرين بالدقيق أحببت ممارسة هذا العمل إلى أن انتهى باعﻻن العجين أنها انتهت .. لممنا الفوضى حولنا وذهبنا لنرتب أنفسنا .. انتهيت وذهبت كاث لتغير مﻻبسها الملأة بالدقيق .. بعد دقائق خرجت وقالت: هيا لكي نعدها .. وأخيرا أصبحت الفطائر جاهزة تناولناها ودعتني لكني لم اكتفي بذلك هه اكملنا في شبابيك مطبخنا .. نعم الكﻻم معها حلو جدا أريد أن ابقى هكذا اليوم بطوله ..
#كارلين ..
ذهبنا لنشتري بعض الاغراض من السوق ووضعناها في السيارة وذهبنا للمول القريب ل نرتاح قليلا .. بضع دقائق ووجدنا فتيات يصرخن ومع ابتعادهم بالتدريج بسبب رجل الأمن .. استطعنا أن نعرف من هم انهم الاوﻻد قد جائوا للمول .. لكننا لم نبعث في قلوبنا الاهتمام ﻻننا ﻻ نحب أن يجتمع المعجبات حولنا .. لكن بالطبع خطتنا فشلت وهم رأونا واتوا إلينا سلمنا عليهم وأصبحنا نتبادل أطراف الحديث واخبرونا أن نايل لم يرد المجئ .. لوي: أمم متى هي عطلة نهاية الأسبوع .. انا: أمم بعد ثﻻث أيام .. لوي: وكم تدوم .. كيتي: أمم يومان . لوي ماذا هناك .. هاري: الأمر هو أن هناك مكان في الغابة عادة ما نأتي إليه لنستريح ونجتمع حول النار الدافئة . لذا امم ما رأيكم أن نخيم هناك ليوم واحد .. انا: ءء ﻻ ادري .. كيتي: أمم أظن . ءء بعد التفكير حسنا .. انا: أمم اجل موافقة . وكاث ءء .. لوي: اوه بالتأكيد نايل قد اخبرها .. انا: اها رائع .. امضينا باقي الوقت نتكلم في مواضيع ﻻ تهم جدا ..
#كاثرين ..
لقد تكلمت مع نايل كثيرا لكن ما شد انتباهي من كﻻم نايل هو أننا سنذهب في عطلة نهاية الأسبوع إلى مكان كالغابة لنخيم فيه نحن ودانييل وبيري .. وافقت لكن ﻻ زلت ﻻ اعرف ردة فعل كارلين وكيتي حتى طرق الباب وجائتا إلى الداخل بعد أن بدلتا مﻻبسها استلقيتا على الاريكة بتعب .. انا: اذا ماذا فعلتم .. كيتي: قابلنا الاوﻻد في المول القريب .. انا: اها وهل وافقتم على فكرة المخيم تلك .. كارلين: كيف عرفتي . اوه نعم صحيح اسفة نايل أخبرك . بالنسبة لنا نعم نحن وافقنا ..انا: حسنا رائع .. واكملنا اليوم بشكل عادي ..
.............. يتبع ............
توقعاتكم ..
ماذا سيحصل في المخيم ..
كيف سيكون يومهم ..
ماذا سيحصل وهم نائمين ..
.........
هاااااااي عليكم .. انا عندي على كل جزء صورة بس .. الواتباد معرفش منين وازاي أنزل صورة مع الجزء عاااااااااااااااااااااااااااااااا :'( عالعموم متنسوش الفووت بليز دي هي تك وخﻻص :) .. يﻻ سﻻم ..
أنت تقرأ
The New Home Story
Romanceنحن ثﻻث فتيات جامعيات نملك من العمر 18 عام ننتقل من أمريكا الشمالية ل لندن ﻻن هناك أنسب جامعة لنا نسكن بجانب أكثر فرقة شهرة انجبها التاريخ .. ماذا سنفعل معهم وكيف سنعيش .. تابعوا رواية .. The new home story .. .. قصة منزل جديد ..